مقايضة الوجه على الإنترنت

يتضمن إعلاناتعمليات شراء داخل التطبيق
3.4
694 مراجعة
+100 ألف
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
الجميع
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذا التطبيق

يساعدك مغير الوجه على مبادلة جنسك. إذا كنت تريد تغيير وجهك إلى ولد أو فتاة. تحتاج فقط إلى تثبيت محرر صور مغير الوجه هذا وتبديل وجهك بالجنس الآخر بنقرة واحدة فقط باستخدام مغير الوجه. قم باستيراد صورتك إلى التطبيق وانقر لتغيير جنسك بنقرة واحدة فقط وستندهش من النتائج التي ستبدو ممتعة للغاية ويمكنك مشاركة هذه الصور على وسائل التواصل الاجتماعي عن طريق مبادلة الوجه.

باستخدام محرر صور مغير الوجه ، إليك أسهل محرر لمبادلة الوجه على الإطلاق! يمكنك تبديل الوجوه مباشرة على الكاميرا أو تطبيق مرشح مغير الوجه على الصور ومقاطع الفيديو في معرض الصور الخاص بك. يمكنك إجراء مبادلة مباشرة مع أصدقائك في الوقت الفعلي والحصول على أفضل نتائج تبديل الوجه في السوق. يمكنك حتى إجراء تبديل وجه أحد المشاهير حيث يمكنك اختيار المشاهير المفضلين لديك ومبادلة وجهك على وجوههم. شارك جميع إبداعاتك مع أصدقائك وعائلتك لقضاء أوقات ممتعة باستخدام مبادلة الجنس. يمكنك أيضًا تركيب وجهك على أي صورة ، أو تركيب أي كائن في صورتك باستخدام مبادلة الجنس. للإضافة إلى المتعة ، يحتوي التطبيق أيضًا على معرض للأقنعة الحية المضحكة التي يمكنك تطبيقها على صور السيلفي ومقاطع الفيديو عن طريق مبادلة الوجه. هذا التطبيق هو مجرد تطبيق ذو مظهر مضحك يجعل يومك مذهلاً.
حسنًا ، تطبيق "تبديل الوجه على الإنترنت تبديل الجنس" سيجعلك تتخيل أنك أنثى أو ذكر والعديد من الميزات الرائعة. باستخدام تطبيق مغير الوجه ، يمكنك تحويل وجهك باستخدام الذكاء الاصطناعي مع ملصقات مذهلة بنقرة واحدة فقط! يمكنك تبديل الجنس بنقرة واحدة فقط ، وإذا كنت تريد تغيير وجهك بنفسك ، فهناك الكثير من الخيارات التي يمكنك من خلالها اختيار الأذنين والعينين والشعر ، فكل شيء تريده لتغيير التطبيق سيوفر لك هذا التطبيق. محرر الصور مغير الوجه.
تغيير الوجه على صورتك! صبي أو فتاة؟ تغيير الجنس على الصورة باستخدام ملصقات المكياج! جرب الكثير من تسريحات الشعر والألوان في الصورة! احفظ وشارك صورتك المضحكة! مبادلة الوجه عبر الإنترنت مبادلة الوجه مغير الوجه يستخدم "ذكاء اصطناعيًا" متقدمًا للغاية لاكتشاف ومبادلة الوجوه من الصور. بدلاً من مجرد القص واللصق ، يوفر Face Swap "استنساخ سلس" لمزج الوجوه على الوجوه الأخرى بشكل مثالي وبالتالي إعطاء التأثير الأكثر واقعية من خلال تطبيق مغير الوجه.
تاريخ التحديث
05‏/04‏/2024

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
لا تتم مشاركة أيّ بيانات مع جهات خارجية.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى مشاركة بيانات المستخدمين
لم يتم تجميع أي بيانات.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى جمع بيانات المستخدمين
يتم تشفير البيانات أثناء النقل
يتعذّر حذف البيانات

التقييمات والتعليقات

3.3
678 مراجعة
ميؤؤ ميؤؤ
29 أغسطس 2022
جيد وجميل انصح بتنزيلة
رأى شخص واحد أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
ابوسام حيدان
6 سبتمبر 2022
تحت التجربة
رأى شخص واحد أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
حزام الجرادي
24 ديسمبر 2021
ممتاز
رأى 5 أشخاص أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟