Bra Maker

يتضمن إعلانات
4.6
80.4 ألف مراجعة
+10 مليون
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
كل من يبلغ 10 أعوام فما فوق
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذه اللعبة

هل تحب الملابس الأنيقة وغير العادية 💁‍♀️؟ هل ترغبين في إلباس النساء الجميلات ومساعدتهن على تحقيق أقصى استفادة من أصولهن الطبيعية؟ هل تبحثين عن لعبة أزياء جديدة ممتعة تتميز بالأصالة وسهولة اللعب وتوفر ساعات من الترفيه لتغيير المظهر؟ إذن Bra Maker هي بالتأكيد اللعبة المناسبة لك!

صممي تصميمات حمالات صدر جريئة لتناسب الفتيات بأنماط شخصية وألوان شعر مختلفة - ولكن جميعها بنفس الشكل المذهل - واحصلي على إعجابات لتصميمك على وسائل التواصل الاجتماعي داخل اللعبة للتقدم إلى مستويات جديدة وحتى فرص أكثر جنونًا لصنع حمالات الصدر.

كوني عارضة أزياء حقيقية

👚 واكبي أحدث الصيحات: تقدم لعبة Bra Maker المئات من حمالات الصدر المختلفة للتصميم، ولكل منها ثلاثة أجزاء مختلفة من حمالات الصدر للاختيار من بينها ومطابقتها، بالإضافة إلى اختيار الألوان وأنسجة القماش لمواصلة تصميم حمالات الصدر الخيالية المثالية مرارًا وتكرارًا.

🌺 تعزيز الجمال: العشرات من الفتيات الجميلات والفريدات لاختيار الأنماط الجامحة لهن، وارتداء ملابسهن، ومنح جاذبياتهن الطبيعية القليل من الضغط الذي يمكن أن تضيفه الموضة الرائعة. اصنعي حمالة الصدر المثالية لكل عارضة أزياء وستتخذ كل فتاة رائعة وضعية خاصة ليتم التقاطها لك فقط.

🖼️ معرض رائع: يتم حفظ كل تصميم من تصميمات حمالات الصدر الشنيعة في معرض حتى تتمكن من إلقاء نظرة على أعمالك الفنية السابقة والفتيات الرائعات اللاتي يعرضنها في اللعبة في أي وقت. ستتمكن دائمًا من متابعة كيفية تطور مهاراتك في الموضة والإعجاب بإنجازاتك السابقة في التغيير.

💼 قم ببناء أعمالك التجارية في مجال صناعة حمالات الصدر: كل تصميم مكتمل لحمالة صدر يكسبك إعجابات على صفحة وسائل التواصل الاجتماعي داخل اللعبة، وكلما زاد عدد الإعجابات التي تحصل عليها، زاد عدد المتابعين لديك، مما يزيد من شهرتك كصانع حمالات صدر مخصص ويعزز مكانتك في العالم الافتراضي لأزياء الملابس الداخلية.
🤩 جميل المظهر: يتميز Bra Maker برسومات بسيطة ولكنها منفذة بشكل رائع تعطي لمعانًا وملمسًا واقعيين للأقمشة المختلفة المعروضة وألوان بشرة رائعة للعارضات الجميلات، مما يُظهر براعتك المذهلة في صناعة حمالات الصدر وذوقك في الموضة في أفضل ضوء ممكن في كل مرة.

كوني نجمة في صناعة حمالات الصدر!

انغمسي تمامًا في فن الأزياء الراقية للملابس الداخلية ، وابتكري تصميمات حمالات صدر جامحة وفريدة من نوعها في لعبة التجميل الممتعة هذه المخصصة للأناقة والجمال وأزياء الثدي المذهلة. Bra Maker هي لعبة سترغب في العودة إليها مرارًا وتكرارًا لتلبيس مجموعة متزايدة من العارضات الرائعات بتصميمات حمالات صدر أكثر إسرافًا وجذابة من أي وقت مضى.

قم بتنزيل Bra Maker الآن وانغمس مباشرة في تصميم أول قطعة حمالة صدر لك!

سياسة الخصوصية: https://say.games/privacy-policy
بنود الاستخدام: https://say.games/terms-of-use
تاريخ التحديث
05‏/04‏/2024

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
قد يشارك هذا التطبيق أنواع البيانات هذه مع جهات خارجية.
النشاط على التطبيق ومعلومات التطبيق وأداؤه والجهاز أو أرقام التعريف الأخرى
قد يجمع هذا التطبيق أنواع البيانات هذه.
النشاط على التطبيق ومعلومات التطبيق وأداؤه والجهاز أو أرقام التعريف الأخرى
يتم تشفير البيانات أثناء النقل
يتعذّر حذف البيانات

التقييمات والتعليقات

4.5
72 ألف مراجعة
Abo Seef
17 أبريل 2024
العبة جميلة جداً جداً جداً جداً و تستحق اكثر من خمس نجوم و انصح الجميع إن يجربها 💕
رأى 36 شخصًا أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
Aya Mohamed
23 مارس 2024
ألعبه مرة مرة حلوه تستاهل خمسين نجمع يعني اللعبة مرة مرة حلوة انصح تنزلوها🤤❤️♥️❤️‍🔥💋💋😻🫦🤯🥰😍
رأى 62 شخصًا أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
تولين الشمراني
12 أبريل 2024
اللعبه ممتعه جدا ،،🌹
رأى 42 شخصًا أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟

الجديد

Bug fixes and performance improvements.