لعبة مسدسات العابر المواجهة طخ

يتضمن إعلانات
4.8
1.01 ألف مراجعات
+100 ألف
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
البالغون بعمر 17 عامًا فما فوق
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذه اللعبة

ضربة البندقية: ألعاب البندقية الحرجة
جرب متعة إطلاق نار غير محدودة في وضع عدم الاتصال ومجاني Critical Cover Strike CS Missions 2023. Gun Strike: Critical Gun Games تعد بالحركة المثيرة وإطلاق النار بسرعة fps.
مرحبًا بك في Gun Strike: Critical Gun Games ، وهي لعبة إطلاق نار لمكافحة الإرهاب. ألعاب المسدسات هي ألعاب مهام CS Cover Strike - مصممة للمعارك النهائية على هواتف Android. انغمس في بيئة مليئة بالتحديات والمليئة بالغبار حيث تتجاوز الحركة ألعاب الضربات النارية الحرجة العادية. كقائد كوماندوز هجوم كبير ، قم بقيادة مغاوير القوات الخاصة النخبة في مهام مميتة عالية الخطورة ، واستعرض مهاراتك في الرماية في الألعاب النارية.

تقدم Critical Cover Strike CS Shoot مزيجًا بلا توقف من أكثر الأسلحة تقدمًا وأسلحة ألعاب الحرب. إتقان أفضل إطلاق نار من منظور الشخص الأول والتعامل مع الأسلحة المدمرة الحديثة للقضاء على الأعداء أثناء المهام الصعبة. قم ببناء فرقة من الكوماندوز المدربين وإظهار أساليب القناصة التكتيكية والحربية جنبًا إلى جنب مع أحدث الأسلحة ، ووضع معيار جديد للألعاب النارية.

جرب الإثارة التي لا نهاية لها في لعبة Critical Cover Strike CS Shoot 2023 المجانية وغير المتصلة بالإنترنت. تحكم في ساحة المعركة ، واقتل الإرهابيين المهاجمين ، وانطلق في مهام سرية للقضاء على الأعداء وضمان بقائك على قيد الحياة في أفضل طريقة لعب لألعاب البندقية. عزز مهاراتك في الرماية ، وحدد مواقع قواعد العدو ، واستخدم بنادق قنص بعيدة المدى ، واستخدم الأسلحة الثقيلة لإسقاط جميع الأعداء وتحييد التهديدات من المركبات والمروحيات.

بفضل تصميم اللعبة الجذاب متعدد المستويات ، تبرز لعبة Critical Cover Strike CS Shoot وتجذب عشاق الرماية. تفوق في تدريب الرماية لجيشك ، وقم بترقية الأسلحة باستخدام العملات المعدنية من مهمات CS القاتلة الناجحة ، واحكم كبطل قائد Dust Strike الشجاع لعام 2023.

تتميز لعبة الرماية بالبندقية بتأثيرات ثلاثية الأبعاد لا مثيل لها وبيئات غامرة ، مما يوفر تجربة لا مثيل لها في معركة إطلاق النار على CS. مع أحدث البنادق والمعدات الحديثة ، انطلق في المهام السرية الأكثر تطلبًا في Counter Dust Strike: Critical Shooting Games 2023. اسعى جاهداً لتكون القاتل الرئيسي وبطل مطلق النار التكتيكي في جميع ساحات معارك إطلاق نار الكوماندوز.

Gun Strike: Critical Gun Games
Experience unlimited shooting fun in offline and free Critical Cover Strike CS Missions 2023. Gun Strike: Critical Gun Games promises thrilling action and fast paced fps shooting.

تحدى نفسك بضربات الأسلحة الحديثة ، ولعبة إطلاق النار التكتيكية الفائقة ، وتجارب الرماية من الدرجة الأولى في ألعاب التصويب من منظور الشخص الأول لعام 2023. استمتع بألعاب الرماية المليئة بالإثارة بدون إنترنت ، وألعاب نارية ، ولعبة بندقية مجانية ، وحركة متعددة اللاعبين باستخدام Critical Cover Strike CS Shoot لعبة معركة ، مثال لألعاب البندقية.

دلائل الميزات:

عمل إطلاق النار FPS باعتباره مطلق النار النهائي في ألعاب البندقية
مجموعة واسعة من الأسلحة الحديثة والترسانة
مهام غير متصلة بالإنترنت عالية الكثافة في بيئة مليئة بالتحديات
مرئيات ثلاثية الأبعاد واقعية ومقذوفات واقعية وأدوات تحكم بديهية
الأسلحة الحديثة مثل Desert Eagle و AK-47 و M4A1 و S12K و UMP9 و M249 و AWP و RPG-7 والقنابل اليدوية والقوس المستعرض
لعبة متنوعة من أجل متعة لا نهاية لها
لعبة Counter Dust Strike المجانية وغير المتصلة بالإنترنت: ألعاب الرماية الحاسمة 2023
انطلق في الرحلة بصفتك مطلق النار من النخبة في Critical Cover Strike CS Shoot وقم بتوجيه فريقك للفوز بأكثر الألعاب جاذبية بدون غطاء الإنترنت.
تاريخ التحديث
27‏/03‏/2024

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
قد يشارك هذا التطبيق أنواع البيانات هذه مع جهات خارجية.
الموقع الجغرافي والمعلومات الشخصية و3 نوع آخر من البيانات
قد يجمع هذا التطبيق أنواع البيانات هذه.
الموقع الجغرافي والمعلومات الشخصية و3 نوع آخر من البيانات
يتم تشفير البيانات أثناء النقل
يتعذّر حذف البيانات

التقييمات والتعليقات

4.8
963 مراجعة
Mustafa Barkat
14 يوليو 2022
لعبة اسطورية جداً جداً جداً وممتعة جدا واتمنا ان يستمرو في تطوير هذه العبة الجميلة وضافة المزيد من الاسلحة والخرائط
رأى 29 شخصًا أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
عبٱس جبوري
23 فبراير 2024
ان الاسلحه قليله واتستغرق وقت لچلب المال ان العبه رائعه
رأى شخص واحد أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
Bu Zz
16 يونيو 2022
أجمل ألعاب في العالم ااااااااااااااا وفيها تسلية كثيرة
رأى 29 شخصًا أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟