Notepad - Simple sticky notes

يتضمن إعلاناتعمليات شراء داخل التطبيق
4.4
137 مراجعة
+10 ألف
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
الجميع
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذا التطبيق

هل تحتاج إلى حل مفكرة سهل ومفيد؟ توقف هنا ، أنت على وشك ملاحظة تطبيق memonotepad و notability بسيط وسهل وسهل الاستخدام. يتيح لك تطبيق الكمبيوتر المحمول هذا كتابة ملاحظات سريعة وملاحظات لاصقة ، مع الحفاظ على تجربتك دون انقطاع وسلسة. علاوة على ذلك ، يمكنك إنشاء علامات مبسطة وعلامات صوتية باستخدام ميزة الملاحظات الصوتية التي تمكّنك من كتابة مذكرة وملاحظات سريعة وزيادة ملحوظة باستخدام تطبيق الملاحظة هذا.

سواء كنت في عجلة من أمرك أو تحتاج إلى تدوين ملاحظات من صورة أو QR و Barcode ، فإن تطبيق المفكرة هذا سيساعدك على توفير وقتك ويتيح لك تدوين الملاحظات والمذكرات بسرعة وسهولة. ميزة Sticky Notes مدهشة ومفيدة عندما تحتاج إلى ملاحظات لاصقة بسيطة ستكون متاحة في علبة الإشعارات لطالما احتجت ، لذلك ، يمكنك الوصول إلى تلك الملاحظات اللاصقة البسيطة في أي وقت وفي أي مكان دون فتح تطبيق الملاحظات اللاصقة هذا.

هناك العديد من تطبيق Notability notepad وتطبيق الملاحظات اللاصقة المتاح هناك ، ولكن تم تصميم تطبيق الملاحظات هذا مع بحث عميق لتوفير تجربة مستخدم أفضل وتقنيات متطورة تحتوي على أكثر الميزات المفيدة مثل المفكرة غير المتصلة بالإنترنت ، ومفكرة المذكرات ، والملاحظات اللاصقة ، والكلام الملاحظات والمذكرات وملاحظات QR وملاحظات الباركود بالإضافة إلى الملاحظات من الصورة ، والتي تساعدك على البقاء منظمًا في روتينك اليومي والحفاظ على تجربة تطبيق الملاحظات سلسة وخالية من العيوب.

إلى جانب كل هذه الأشياء ، يعمل تطبيق Simplenote والمفكرة هذا كملف ملاحظات يحفظ جميع ملاحظاتك الجيدة حتى تتمكن من الوصول إليها بنقرة واحدة ، ويمكنك فتح الملاحظات وتحريرها ، كما يمكنك مشاركتها وحذفها ونسخها وجعلها ملاحظات لاصقة و اعرضها أيضًا على شاشة قفل الهاتف. اثنتان من أروع ميزات هذه الملاحظات اللاصقة البسيطة هي ميزات المفكرة وملاحظات الكلام في وضع عدم الاتصال. سواء كان الإنترنت الخاص بك قيد التشغيل أو لا يعمل ، يمكنك إنشاء ملاحظات الكلام باستخدام المفكرة غير المتصلة بالإنترنت والتي تستغرق وقتًا أقل نسبيًا لتدوين الملاحظات وإنشاء ملاحظات لاصقة بسيطة.
تاريخ التحديث
31‏/03‏/2024

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
لا تتم مشاركة أيّ بيانات مع جهات خارجية.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى مشاركة بيانات المستخدمين
قد يجمع هذا التطبيق أنواع البيانات هذه.
الجهاز أو أرقام التعريف الأخرى
يتم تشفير البيانات أثناء النقل

التقييمات والتعليقات

4.2
93 مراجعة
Sadeq Al-Esmaili
17 أبريل 2022
تطبيق علدوا ما جربته كيف هو
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟

الجديد

Fast - Reliable - New and Improved user Interface - bug fixes