كارسويتش | حراج سيارات

يتضمن إعلانات
4.6
4.97 ألف مراجعة
+100 ألف
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
الجميع
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذا التطبيق

كارسويتش السعودية (الرياض، جدة، الدمام والخبر) هو الموقع الأفضل لشراء وبيع السيارات المستعملة من حراج السيارات. صممنا تجربة سلسة تلبي احتياجات أصحاب السيارات البائعين والمشترين، مع ضمان رحلة سهلة مريحة وآمنة معنا.

للمشترين الصاملين
تبي تشتري سيارة مستعملة؟ اترك لنا وجع الراس وركّز على الأساس - سيارتك الجديدة! مع تقييمنا الخرافي 4.9 على جوجل، سهّلنا الموضوع عليك ونوعدك بالأفضل دايمًا! من تجربة سواقة السيارة الين تحويل الملكية معك في كل خطوة! عندنا فحص معتمد، والدفع أونلاين.. كل شيء آمن ومضمون! تشتري سيارات المستعملة وانت مرتاح من سوق السيارات.

أصحاب السيارات البائعين
ودك تبيع سيارة مستعملة؟ خلينا الموضوع أسهل عليك! من فحص السيارة وإيجاد المشتري الصامل الين عملية نقل المليكة، نتكفّل بكل الإجراءات عنك وأنت مرتاح في بيتك. كارسويتش هو شريكك الي تعتمد عليه في بيع سيارتك المستعملة في حراج السيارات.

ليش كارسويتش؟

- تجربة شراء أسهل
تقييمنا 4.9 على جوجل ونوعدك بالأفضل دايما!

- خبراء سيارات موثوقين
لأصحاب السيارات، من تقييم أسعار سياراتكم الين مت نضمن البيعة لك! وللمشتريين الصاملين، نخدمك من تجارب ومعاينة السيارات الين تحويل الملكية!

- شريك تعتمد عليه
فحص معتمد، والدفع أونلاين.. كل شيء آمن ومضمون في حراج السيارات!

حمّل التطبيق الآن وانضم معنا في شراء وبيع السيارات المستعملة في السعودية! بيعة سياراتك أو شراء سيارتك الجديدة على بعد خطوات بسيطة فقط!
تاريخ التحديث
23‏/05‏/2024

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
لا تتم مشاركة أيّ بيانات مع جهات خارجية.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى مشاركة بيانات المستخدمين
لم يتم تجميع أي بيانات.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى جمع بيانات المستخدمين
لا يتم تشفير البيانات
يمكن أن تطلب حذف البيانات

التقييمات والتعليقات

4.6
4.9 ألف مراجعة
Abu Ibrahim
21 أبريل 2024
السلام عليكم ياخوان التطبيق بطيء جدا ولايتجاوب مع الطلبات لاتظهر النتائج. ارجو معالجته. ممتاز تم حل المشكلة التطبيق يعمل جيدا شكرا لكم
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
CarSwitch DMCC
23 أبريل 2024
مرحبا 🔵🔴 🟦🟧✅ نشكرك علي مشاركتنا رأيك 😊 نحن سعداء جداً بتجربتك مع كار سويتش يسعدنا مشاركتنا تجربتك عن طريق كتابة التعليق علي إحدى حسابات التواصل الاجتماعي الخاصة بنا😎 يرجي الضغط علي هذا الرابط لاختيار الحساب https://carswitch.co/oLN-R نشكرك مرة أخري لمشاركتنا رأيك ونسعد بحصولنا علي عملاء مميزين مثلك 🎉🎉 فريق كار سويتش 💨🚙"
Osama Hasn
28 مارس 2024
تطبيق بطيء جدا..ولايستجيب مع المحاولات المتكررة.. ومن خلال الموقع يوجهك لنسخة تطبيق برسالة غير متاح في السعودية
رأى شخص واحد أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
CarSwitch DMCC
1 أبريل 2024
مرحبا! نحن نعتذر عن أي إزعاج. تم إرسال الشكوي الخاصه بك بخصوص رساله اعاده التوجيه وتم اصالحها .ولكننا نرغب فالتواصل مع برجاء ارسال بياناتك للتواصل علي marhaba@carswitch.com
Haitham AlGhoul
21 أبريل 2024
جميع مواقع بيع السيارات تكون العمولة على البائع ، الا هذا التطبيق العمولة على المشتري ، وعمولة عالية ، لا تقل العمولة عن ٩٩٩ ريال
رأى شخص واحد أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
CarSwitch DMCC
21 أبريل 2024
"مرحبا! نحن نعتذر عن أي إزعاج. هل يمكنك مشاركتنا تعليقاتك/مشكلتك مع تفاصيل رقم التواصل الخاص بك الي Marhaba@carswitch.com حتى نتمكن من النظر في الأمر ومساعدتك بشكل أفضل؟ وسيقوم أحد ممثلينا بالاتصال بك في أقرب وقت ممكن. شكرا لك!"

الجديد

التطبيق الاعلى تقيما لبيع وشراء السيارات في المملكة العربية السعودية حدث التطبيق الان لتحظى بتجربة بيع و شراء متكاملة اكثر سهولة ،سلاسة من قبل