حاسبة TDEE: الوزن المثالي حساب

يتضمن إعلانات
3.0
173 مراجعة
+10 ألف
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
الجميع
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذا التطبيق

هل تريد أن تبدو لائقًا وذكيًا؟ ثم قم بتنزيل أفضل تطبيق مجاني لآلة حاسبة TDEE للتحقق من وزنك المثالي وحساب نسبة الدهون في الجسم وفقًا لعمرك ووزنك وطولك. احسب مؤشر كتلة الجسم (BMI) ، BMR (معدل الأيض) ، نسبة الدهون في الجسم ونسبة الخصر إلى الطول في الجسم.
كيفية حساب مؤشر كتلة الجسم
إنه يعمل على قواعد بسيطة ومتواضعة ويستخدم صيغة D. R. Miller لمؤشر كتلة الجسم. كل ما عليك فعله هو إدخال العمر والوزن والطول بالكيلوغرام / رطل. أو متر / قدم في المربعات المحددة. رداً على ذلك ، سيثبت ذلك بحسابات دقيقة لمؤشر كتلة الجسم ووزنك المثالي. تتبع مؤشر كتلة جسمك وحافظ على صحتك!
من خلال تنزيل تطبيق حاسبة اللياقة البدنية الخاص بنا على جهازك ، يمكنك حساب مؤشر كتلة الجسم الذي سيساعدك في إنقاص الوزن والحصول على شكل رائع. إذا كنت تدرك وزنك وتعتقد أنك تعاني من زيادة الوزن أو نقص الوزن ، فستساعدك حاسبة TDEE المجانية للرجال على تحديد كتلة جسمك وفقًا لعمرك وطولك ووزنك. ومع ذلك ، يمكنك أيضًا استخدام المزيد من الحاسبة باستخدام تطبيق اللياقة هذا ، مثل حاسبة TDEE و BMR calculator و WHR calculator وبعض الأشياء التي تعمل باللمس.
مع تطبيق حاسبة TDEE هذا ، يمكنك العثور على TDEE (إجمالي نفقات الطاقة اليومية) ، فهو ببساطة إجمالي عدد السعرات الحرارية التي تحرقها كل يوم. إذا كنت في حالة مزاجية لاكتساب بعض الكتلة بدلاً من تناول أكثر من TDEE الخاص بك وإذا كنت ترغب في إنقاص الوزن بدلاً من تناول كمية أقل من TDEE. يتيح لك هذا التطبيق حساب مؤشر كتلة الجسم ، TDEE. تعتمد حاسبة TDEE وآلة حساب معدل الاستقلاب الأساسي على صيغة TDEE القياسية.
يمكن حساب TDEE عن طريق إدخال عمرك ووزنك وطولك ودهون الجسم فقط. إذا كنت ترغب في الحصول على نتائج أكثر دقة ودقة ، فتأكد من إضافة دهون جسمك.
الأهداف النهائية
• تحديد الأهداف لآلة حاسبة TDEE
• استراتيجية لفقدان الوزن أو زيادة الوزن
• تنفيذ الاستراتيجية

ميزات تطبيق حاسبة اللياقة البدنية

• حاسبة مؤشر كتلة الجسم
• حاسبة مؤشر كتلة الجسم للنساء والرجال
• TDEE حاسبة
• مخطط مؤشر كتلة الجسم
• نطاق الوزن الطبيعي
• حاسبة معدل الأيض الأساسي
• حاسبة TDEE
• الخصر إلى الطول حاسبة نسبة
• حاسبة نسبة الدهون في الجسم
• حاسبة الوزن المثالي
هذه الآلة الحاسبة الرائعة آلة حاسبة TDEE فعالة بنفس القدر للرجال والنساء. يمكنك استخدام هذه الأداة الرائعة لحساب مؤشر كتلة الجسم دون أي تردد. ليست هناك حاجة أيضًا للذهاب إلى أي أداة أو جهاز باهظ الثمن لحساب نسبة الدهون في الجسم ومؤشر كتلة الجسم ، حيث يمكن استخدام حاسبة TDEE المذهلة هذه على الإنترنت للرجال أيضًا كحاسبة لمؤشر كتلة الجسم لكبار السن أيضًا.
تتيح لك حاسبة كتلة الجسم المجانية الخاصة بنا حساب قيمة مؤشر كتلة الجسم والتحقق منها على أساس عمرك المناسب وطولك ووزنك بسهولة. تعد TDEE حاسبة المجانية الخاصة بنا للبالغين والأطفال واحدة من أفضل التطبيقات بالنسبة لك لحساب مؤشر كتلة الجسم.
فما تنتظرون؟ باستخدام حاسبة كتلة الجسم ، يمكنك حساب وتقييم مؤشر كتلة الجسم (BMI) بناءً على معلومات الوزن والعمر والجنس على أجهزة Android الخاصة بك الآن!
أيضًا ، امنحنا خمس نجوم في متجر Google Play وشاركنا ملاحظاتك في القسم أدناه!
تاريخ التحديث
04‏/10‏/2023

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
قد يشارك هذا التطبيق أنواع البيانات هذه مع جهات خارجية.
الموقع الجغرافي والجهاز أو أرقام التعريف الأخرى
لم يتم تجميع أي بيانات.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى جمع بيانات المستخدمين
يتم تشفير البيانات أثناء النقل
يتعذّر حذف البيانات

التقييمات والتعليقات

3.0
169 مراجعة
Amina Cheddad
11 مارس 2023
تطبيق رائع وجميل جدا 🤩🤩
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
Beta Alpha
19 ديسمبر 2022
مميز
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
Mohamed Djellai
2 مايو 2023
Good job
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟