bus driving real coach game 3d

يتضمن إعلاناتعمليات شراء داخل التطبيق
+100 ألف
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
الجميع
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذه اللعبة

لعبة قيادة الحافلات الحقيقية ثلاثية الأبعاد هي إحدى ألعاب النقل العام في المدينة. التقط الركاب من محطة القطار في محاكاة الحافلات الفاخرة. ألعاب الحافلات 2021 ألعاب قمرة القيادة الحقيقية مع عناصر تحكم في قيادة السيارة. تعامل مع الحافلة الحقيقية في ألعاب قطب النقل لكسب نقاط XP. ستكون لعبة 2020 غير المتصلة بالإنترنت على الحافلة ذات الطابقين على الطريق السريع ممتعة للعب. Euro Coach Game 3D هي محاكاة ثلاثية الأبعاد لسائقي الحافلات العالمية.

تحتوي ألعاب الحافلات السياحية 🚌 على نظام للتزود بالوقود من ألعاب قطب النقل. مدينة مستقبلية ذات حركة مرور على الطرق السريعة تحتاج إلى سائق نقل في لعبة محاكاة الحافلات الصغيرة 2019. تتميز ألعاب الحافلات الصغيرة المحاكية للقيادة المتقدمة بتخصيص غير محدود في المرآب. قم بتلوين حافلتك الحديثة وتحويلها إلى حافلات لامعة. يمكن إضافة عجلات معدنية رائعة إلى 🚌 لعبة شاقة. ستجعلك محاكاة المدرب الذكي سائق حافلة محترفًا. تحتاج قيادة الحافلات الحقيقية في منطقة الركاب بالمدينة إلى سائق لعبة مدرب مدرب.

ألعاب قيادة الحافلات الشاقة 2020 محاكاة حافلة الحافلات 🚌
نظام مواقف السيارات في حركة المرور في المدينة مع محاكي النقل العام 2020 هو الإحساس القادم. العب لعبة الحافلة الحقيقية حيث يجب التزود بالوقود في محاكاة الحافلة للقيادة في المسارات المتعرجة. يجب أن تفسح لعبة Coach wala الطريق أمام ناقلة النفط لدخول محطة الوقود. Bus Driving 2020 هي لعبة اختيار الركاب وإسقاطهم. اختر نماذج الحافلات الحديثة في المرآب للسباق ضد الخصوم.

ميزات لعبة قيادة الحافلات الحقيقية ثلاثية الأبعاد:
🚌 نماذج محاكاة
🚌wala game الطرق المتعرجة
🚌ألعاب محاكاة المدرب ثلاثية الأبعاد
🚌 قيادة ألعاب قطب النقل
🚌 محطة بحافلات حديثة


ألعاب الحافلات 🚌 القيادة 2020: ألعاب قطب النقل لسائقي الحافلات مصنوعة من الألعاب التفاعلية العالمية. ألعاب الحافلات الحقيقية ثلاثية الأبعاد هي محاكاة حديثة للسيارات مثل ألعاب قمرة القيادة مع حركة المرور على الطرق السريعة. لعبة الحافلة ذات الطابقين 2020 هي لعبة محاكاة للحافلات. تتميز لعبة Coach 2020 بالتخصيص في المرآب مثل لعبة الحافلات السياحية 202.
تاريخ التحديث
13‏/02‏/2024

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
قد يشارك هذا التطبيق أنواع البيانات هذه مع جهات خارجية.
الموقع الجغرافي والجهاز أو أرقام التعريف الأخرى
لم يتم تجميع أي بيانات.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى جمع بيانات المستخدمين
يتم تشفير البيانات أثناء النقل
يتعذّر حذف البيانات