صياد السمك محاكي القرش

يتضمن إعلاناتعمليات شراء داخل التطبيق
4.3
342 مراجعة
+100 ألف
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
مراهقون
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذه اللعبة

Shark Simulator هي لعبة صيد أسماك القرش الملحمية حيث يمكن للاعب صيد سمك القرش أو صيد سمك القرش في لعبة الأسماك الخاصة بنا 🐠. دائرة من الأسماك مثل سمكة جائعة ولا تترك الصيد في ألعاب بقاء القرش هذه. دعني أرحب بك في أرض أسماك القرش الجائعة حيث ستستمتع باللعبة والصيد مع عاطفي. إذا كنت من محبي طعام الصيد ، فإن ألعاب سمك القرش هذه هي الأنسب لك.

ملوك الأرض والقرش الجائعون:

غالبًا ما تكون قصة ألعاب القراصنة متشابهة ولكن ألعاب الإبحار الخاصة بنا مختلفة بسبب صيد الأسماك أو صيد الأسماك في لعبة Clash. سيكون هجوم القرش مهددًا للغاية حتى بالنسبة لصياد الخنازير لأنه أرض سمكة قرش جائعة 🦈. إذا كنت صيادًا للأسماك وقمت بإطلاق النار على الأسماك من أجل المتعة ، فسيكون من الصعب عليك في لعبة الأسماك. سيتيح لك محاكي سمك القرش لدينا اصطياد الأسماك تمامًا مثل لعبة الأسماك الممتعة الأخرى ولكن عليك القيام بإطلاق النار على الأسماك وإضراب الصيد كصياد خنازير.

صيد القرش الملحمي وثورة القرش الجائع:

لدينا محاكاة القرش أو ألعاب الإبحار بحر من اللصوص الذين يريدون اصطياد سمك القرش. لكنهم لا يعرفون أن صيد سمك القرش وصيد أسماك القرش شيئان مختلفان. إنهم يحبون طبق السمك ويأكلون السمك ولكن السمك الجائع هو من أكلي لحوم البشر وسيواجه صياد السمك صياد السمك. لعبة الأسماك هذه هي لعبة صيد أسماك القرش الملحمية حيث يمكنك اصطياد أسماك القرش بينما تستمتع بصيد أسماك القرش. سوف تتخلى لعبة الأسماك عن الأسماك إذا كنت تريد طعامًا لصيد الأسماك ثم ضع دائرة حول الأسماك بموقف.

اللعبة والأسماك مع أنواع Attitute Plus من لعبة الأسماك:

في ألعاب القراصنة هذه ، أضفنا ملوك القراصنة أو يمكنك أن تقول صائد الأسماك الذي يرغب في اصطياد أنواع مختلفة من الأسماك وأكل الأسماك ليس فقط سمك القرش الجائع بسبب خطر هجوم القرش 🐟. لقد أضفنا أسماكًا مختلفة نتوقع أسماكًا جائعة مثل نجم البحر الجميل ، كل صياد خنازير يحب رؤية نجم البحر لأن نجم البحر هو سمكة ذات موقف. لقد أضفنا أيضًا سمك البقر الذي يستخدم لصيد الطعام ، لذا فإن حب المرء لأكل السمك سيعرف عن برغر سمك البقر. لذا ، هل أنت مستعد لتناول طبق السمك من أسماك النجمة وسمك البقر في ألعاب إطلاق النار على الأسماك.

دائرة السمك ولا تتركها سمكة:

إذا كنت تعتقد أن اللعبة والسمك شيئان مختلفان ، فأنت لست على حق لأن لعبة الأسماك أو ألعاب السفن هذه ستعلمك كيف تصطاد الأسماك كونها صياد للخنازير. يوميات الصيد في انتظارك أن تفتحها لكونك صياد أسماك. اصطاد الأسماك إذا استطعت وحاول الذهاب إلى الأسماك التي تحب أن تشاركها في صيد الأسماك أو صيد الأسماك. تعد لعبة الصيد في الأسماك فريدة من نوعها حيث أن صيد سمك القرش ليس شائعًا ، لذا ستكون دائرة من الأسماك مع عاطفة ثم تنقذ نفسك من سمك القرش ويصطاد سمك القرش أخيرًا.

بحر اللصوص في ألعاب القرش:

تحتوي ألعاب القراصنة هذه على بحر من اللصوص حيث ستكون سفينة القراصنة مليئة بملوك القراصنة الذين سيحاولون القيام بصيد صراع القرش الجائع كصياد خنازير أو صياد سمك. تحتوي لعبة محاكاة سمك القرش أو لعبة الأسماك هذه على الكثير من المهام المثيرة للاهتمام التي لا توفرها ألعاب سمك القرش الأخرى أو ألعاب السفن. لدينا العديد من الأنماط في لعبة الأسماك الجائعة. هناك ملوك قراصنة يريدون نهب السفن بعد مطاردة أسماك القرش على العكس من ذلك هناك أسماك جائعة مع عاهرة وعليك أن تدور حول الأسماك. ميزة تنافسية أخرى هي طعام الصيد حتى تتمكن من أكل السمك الذي يأكله الإنسان مثل سمك البقر ونجوم السمك ، لذا فإن الصيد ليس بالأمر السهل أيضًا.

ما الجديد في Game fish Shooting:

Shark Simulator عبارة عن صيد ملحمي لأسماك القرش حيث ليس من السهل مطاردة أسماك القرش أو صيد أسماك القرش أثناء صيد سمك القرش في لعبة الأسماك الجائعة. لا تدع دائرة الأسماك تذهب مع عاطفي وتجعل طعام صيد الأسماك من نجم البحر وسمك البقر. ستسمح لك لعبة الأسماك بتناول الأسماك ولكن ثورة أسماك القرش الجائعة من أرض القرش الجائعة ليست قطعة من الكعكة. كونك صيادًا للأسماك أو صيادًا للخنازير يهاجم الإنسان من آكل الأسماك لعبة الأسماك من يوميات الأسماك ويصطاد الأسماك أثناء إضراب الصيد. ستوفر لك لعبة Fish Shooting بعد صيد Clash طبق سمك إذا تم إنقاذك من هجوم سمك القرش. لذا ، استعد لأكل الأسماك في سفينة القراصنة التي يوجد بها العديد من ملوك القراصنة في ألعاب السفن هذه أو ألعاب الإبحار.
تاريخ التحديث
01‏/11‏/2023

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
لا تتم مشاركة أيّ بيانات مع جهات خارجية.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى مشاركة بيانات المستخدمين
لم يتم تجميع أي بيانات.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى جمع بيانات المستخدمين
يتم تشفير البيانات أثناء النقل
يتعذّر حذف البيانات

التقييمات والتعليقات

4.2
319 مراجعة
احمد عبدالله احمد جارالله جارالله
9 ديسمبر 2022
امانه تستحق اكثر من خمسه نجوم
رأى 13 شخصًا أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
Ammar Mahmed
30 يناير 2023
جميلة جدا وممتعة
رأى 6 أشخاص أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
ahmab Ahmed
26 يوليو 2022
🥰🥰🥰🥰🥰🥰🥰🥰🥰🥰🥰🥰🥰🥰🥰🥰🥰🥰🥰🥰🥰🥰🥰🥰🥰جميله جدا والله 🥰🥰🥰🥰🥰
رأى 18 شخصًا أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟