Happy Onlife

+10 ألف
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
الجميع
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذه اللعبة

Happy Onlife هي لعبة للأطفال والكبار ، تهدف إلى زيادة الوعي بمخاطر وفرص الإنترنت وتعزيز أفضل الممارسات عبر الإنترنت.
تدعم اللعبة أولياء الأمور والمدرسين في وساطة نشطة في استخدام التقنيات الرقمية مع الأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 8 و 12 عامًا.

وهي مستوحاة من "لعبة الثعابين والسلم" التقليدية ، بالإضافة إلى أسئلة المسابقة حول هذا الموضوع. تم تصميم أسئلة الاختبار لإثارة النقاش والسماح للمشرف بتحريك اللاعبين نحو طريقة مسؤولة ومتوازنة لاستخدام الوسائط الرقمية.

تقدم Happy Onlife رسائل أساسية حول استخدام الأطفال للإفراط في استخدام الوسائط الرقمية وإساءة استخدامها وسوء استخدامها مثل التنمر الإلكتروني ، بالإضافة إلى أنشطة واستراتيجيات بسيطة وواضحة للوقاية أو الوساطة أو العلاج.

الاستراتيجيات والمعلومات المضمنة في اللعبة والكتيب صالحة في وقت النشر ، لكنها قد تصبح في النهاية قديمة.

بجانب التطبيق الحالي ، تتوفر اللعبة كلعبة باللغتين الإنجليزية والإيطالية يمكن تنزيلها مباشرة ويمكن طباعتها من https://web.jrc.ec.europa.eu/happyonlife/playlearn_en.html.
ستتوفر إصدارات لغة إضافية في مرحلة لاحقة.

تم تنفيذ Happy Onlife دعماً للأجندة الأوروبية لحقوق الطفل واستراتيجية الإنترنت الأفضل للأطفال ، والتي تعد جزءًا من برنامج عمل DG CNET (المفوضية الأوروبية).

أنتج باحثو مركز البحوث المشتركة مواد لزيادة الوعي والثقة ، ولتمكين الأطفال والأسر والمدارس في محاولة لتعزيز حياة متوازنة وصحية عبر الإنترنت والمساعدة في منع البلطجة الإلكترونية بين المراهقين.
يتوفر Happy Onlife كلعبة تستند إلى الورق ، كإصدار ويب (https://web.jrc.ec.europa.eu/happyonlife/) وكتطبيق يمكن تنزيله مجانًا من المتاجر الرسمية. اللعبة الرقمية متوفرة في وضع واحد أو اثنين من لاعب. يمكن للاعبين أن يكونوا أفرادًا أو فرقًا تتكون من عدة لاعبين.
من أجل بحثنا مع المدارس ، قمنا باختباره في فصول مختلفة باستخدام السبورة التفاعلية (IWB) وقسمنا الفصل إلى فريقين. أحب الأطفال ذلك!
الموارد الواردة في هذا الإصدار هي نتيجة مشروع "Do-ItTogether with Happy Onlife" بالتعاون مع:
• سافينو أكيتا وأندريا دوناتي (باندا ديغلي أونستي ، إيطاليا) ؛
• باتريشيا دياس ، ريتا بريتو ، سوزانا بايفا ومانويلا بوتيلو (Mediasmart APAN ، البرتغال) ؛
• نيكوليتا فوتياد وأنكا فيلو ، (Mediawise ، رومانيا) ؛
• مانويلا بيرلينغيري وإليزا أركانجيلي (جامعة أوربينو ، إيطاليا).

نشكر أيضًا الطلاب والمدرسين وأولياء الأمور الذين وضعوا ثقتهم في هذا المشروع من مراحل التصور والتطوير والتحقق التي تم إجراؤها في أعقاب نهج مشاركة المواطن وأبحاثه التشاركية.
نتقدم بخالص الشكر إلى وليام بيروجيني وماسيميليانو جوسميني لتطوير البرمجيات والرسومات.
الترجمة البرتغالية والتكيف مع اللعبة الرقمية (الإصدار الأول) من تأليف باتريشيا دياس وريتا بريتو (مركز أبحاث الاتصالات والثقافة ، الجامعة الكاثوليكية في البرتغال) ، سبتمبر 2016. اعتبارًا من 2017 ، أصبحت APAN (جمعية المعلنين البرتغالية) جزءًا أيضًا من الفريق البرتغالي. APAN هي جمعية هدفها الدفاع عن مصالح أعضائها المتعلقة بالاتصالات التجارية والحفاظ عليها وتعزيزها.
الترجمة الرومانية وتكييفها للعبة الرقمية (الإصدار الأول) من إعداد Anca Velicu (معهد علم الاجتماع في الأكاديمية الرومانية ، Bucurest) ومونيكا ميتاركا (كلية العلوم السياسية في جامعة ديميتري كانتيمير المسيحية ، بوخارست) ، أغسطس 2017.
الترجمة اليونانية والتكيف مع اللعبة الرقمية (الإصدار الأول) من تأليف Anastasia Economou (المعهد البيداغوجي لقبرص) ، وأفروديت ستيفانو (المعهد البيداغوجي لقبرص) و Ioannis Lefkos (المدرسة الابتدائية الخامسة لكالاماريا - سالونيك وجامعة أرسطو في سالونيك) ، أكتوبر 2017.
تمت ترجمة وتكييف اللعبة الرقمية باللغة الجورجية (الإصدار الأول) بواسطة National Communications Commission (GNCC) و Bidzina Makashvili ، أبريل 2019.
تاريخ التحديث
22‏/12‏/2022

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
لا تتم مشاركة أيّ بيانات مع جهات خارجية.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى مشاركة بيانات المستخدمين
لم يتم تجميع أي بيانات.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى جمع بيانات المستخدمين

الجديد

Accessibility features: keyboard operable, options to adjust text, screen readers, different shapes for avatars.