The New Yorker

عمليات شراء داخل التطبيق
3.1
998 مراجعة
+100 ألف
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
كل من يبلغ 10 أعوام فما فوق
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذا التطبيق

تطبيق New Yorker هو وجهتك الرقمية لإعداد التقارير المتعمقة والتعليقات السياسية والثقافية والخيال والفكاهة من الكتاب والمساهمين العاملين في New Yorker من جميع أنحاء العالم.

ابق على اطلاع.
اقرأ أو استمع إلى أهم الأخبار من كتابك المفضلين كل يوم. قم بتشغيل الإشعارات حتى لا تفوتك قصة مهمة أو موضوعك المفضل.

يتم نقلها.
الأخبار والسياسة. الكتب والثقافة. الخيال والشعر. اكتشف رواية القصص الغنية والتقارير الصارمة التي ستبعدك عنك وتقدم لك شيئًا جديدًا.

اذهب في يومك.
عندما تكون يداك ممتلئتين ، استمع إلى القصص المميزة التي قرأها رواة من الطراز العالمي. إذا كنت بحاجة إلى استراحة ، فقم بحل لغز الكلمات المتقاطعة أو مسابقة Name Drop. وأثناء التنقل ، احفظ القصص للوصول إليها على أي جهاز ، حتى في وضع عدم الاتصال.

التطبيق مجاني للتنزيل. يحصل المشتركون على وصول غير محدود. يتمتع معظم مشتركي New Yorker الحاليين بوصول غير محدود إلى التطبيق كجزء من اشتراكهم الحالي. قد لا يكون للمشتركين الذين لديهم اشتراك مطبوع فقط وصول غير محدود. يتمتع مشتركو التطبيق بحق الوصول الكامل إلى موقع الويب ، بما في ذلك الأرشيف وأحدث إصدار. يمكن للمستخدمين الذين يواجهون صعوبة في الوصول إلى القصص إرسال بريد إلكتروني إلى apps@newyorker.com للحصول على المساعدة.

يمكن لغير المشتركين الوصول إلى التطبيق عن طريق بدء نسخة تجريبية مجانية. يتكلف الاشتراك 11.99 دولارًا شهريًا أو 119.99 دولارًا سنويًا ، ويتضمن إصدارًا تجريبيًا مجانيًا لمدة 7 أيام ، وبعد ذلك سيتم تجديده تلقائيًا وسيتم تحصيل رسوم من حسابك ، ما لم يتم إيقاف التجديد التلقائي قبل نهاية الفترة الحالية. أي جزء غير مستخدم من فترة تجريبية مجانية ، إذا تم عرضه ، سيتم مصادرته عندما يشتري المستخدم اشتراكًا في هذا المنشور ، عند الاقتضاء.

قد تتم إدارة الاشتراكات من قبل المستخدم ، وقد يتم إيقاف التجديد التلقائي عن طريق تحديث اشتراكات متجر Google Play للمستخدم بعد الشراء. سيتم فرض الدفع على حساب Google Play عند تأكيد الشراء.

يمكن العثور على معلومات حول شروط الخدمة وسياسة الخصوصية الخاصة بنا على http://www.condenast.com/privacy-policy.
تاريخ التحديث
29‏/03‏/2024

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
قد يشارك هذا التطبيق أنواع البيانات هذه مع جهات خارجية.
المعلومات الشخصية
قد يجمع هذا التطبيق أنواع البيانات هذه.
الجهاز أو أرقام التعريف الأخرى
لا يتم تشفير البيانات
يمكن أن تطلب حذف البيانات

التقييمات والتعليقات

3.2
929 مراجعة
عبدالرحمن المنجحي
30 أكتوبر 2023
كذابين
رأى 10 أشخاص أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
Condé Nast Digital
6 نوفمبر 2023
Hi عبدالرحمن المنجحي, our developers would like to hear more about your experience with our app and welcome you to share your feedback with them at apps@newyorker.com when you have a chance. Thank you.

الجديد

The New Yorker app is updated regularly to improve your experience. With this release, we’ve fixed minor issues.