Believe by Kim French

عمليات شراء داخل التطبيق
4.6
434 مراجعة
+10 ألف
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
الجميع
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذا التطبيق

ثق بنفسك وسوف لا يمكن إيقافك!

مرحبًا بك في تطبيق اللياقة البدنية الجديد تمامًا من المدرب الشخصي المعتمد والمؤثر Kim French.

بعد أن خضعت لتحول اللياقة البدنية الخاص بها ، طورت كيم شغفًا لمساعدة الآخرين على التعرف على إمكاناتهم الخاصة ، وأن يصبحوا أقوياء ويشعرون بمزيد من الثقة. يحتوي تطبيق Believe على كل معارف Kim وخبراتها وأساليب تدريبها الفريدة بما في ذلك خطتي BRAND NEW لمدة 8 أسابيع مع المزيد في المستقبل. بعد أن غيرت بالفعل آلاف الأشخاص من جميع أنحاء العالم ، فإنها تقدم لك أخيرًا تطبيقًا يحتوي على كل ما تحتاجه ، كل ذلك في مكان واحد.

تم تصميم التطبيق بعناية لمساعدتك على النجاح سواء كنت تتدرب في المنزل أو في صالة الألعاب الرياضية ، مع مجموعة من خطط التمرين القابلة للتخصيص والتغذية المخصصة وقدرات تتبع التقدم. ستوفر لك واجهتنا البسيطة والبديهية تجربة سلسة وممتعة طوال رحلة لياقتك بالكامل.

خطط تمرين متعددة
من خلال أكثر من ألف تمرين فردي داخل التطبيق عبر خطط متعددة ، ستتمكن من الوصول إلى مجموعة كبيرة ومتنوعة من التدريبات المختلفة - مهما كان هدفك أو تفضيلاتك. تم إتقان تمارين كيم شخصيًا وصُنعت لتقديم نتائج حقيقية تدوم مدى الحياة! جرب الإصدار التجريبي المجاني لمدة 7 أيام وانظر بنفسك إلى أي مدى يمكنك تحقيق النجاح من خطط التمرين التدريجي. لن تشعر بالضياع مرة أخرى.

تمارين بديلة
تم إنشاء التطبيق مع وضعك في الاعتبار. استخدم ميزة "المبادلة" واختر تمرينًا بديلاً مقترحًا لاستهداف نفس عضلات العمل. نحن نتفهم أنك قد تحتاج إلى تمرين أسهل أو معدات مختلفة في صالة ألعاب رياضية مزدحمة أو تمارين أقل تأثيرًا للإصابات. حتى خطط الصالة الرياضية يمكن تعديلها للاستخدام المنزلي باستخدام التمارين البديلة المتوفرة. التطبيق حقًا قابل للتخصيص حسب تفضيلاتك.

خطط التغذية الشخصية
استمتع بوصفات لذيذة ومغذية بدون أي أنظمة غذائية مقيدة أو كميات صغيرة من الوجبات. استخدم مخطط الوجبات الذي تم إنشاؤه تلقائيًا أو أنشئ خطط وجبات خاصة بك مناسبة لجميع أنواع الأنظمة الغذائية (بما في ذلك الحساسية للنباتيين ، والنباتيين ، والسمك ، والحساسية الغذائية). ستوجهك مكتبة الوصفات الملونة الخاصة بنا خلال طريقة طهي وجبات لذيذة لدعم تدريبك ، جنبًا إلى جنب مع ميزة قائمة التسوق المفيدة لجعل حياتك أسهل قليلاً. أضف وجباتك / وجباتك الخفيفة المخصصة إلى خطة الوجبة اليومية لتتبع حصص السعرات الحرارية والماكرو بشكل صحيح لكل يوم.

آلة حاسبة ماكرو
تخلص من التخمين ودعنا نوجهك. سيتم احتساب أهدافك من السعرات الحرارية والمغذيات الكبيرة تلقائيًا بناءً على معلوماتك الشخصية وأهداف اللياقة البدنية. اختر من بين مئات الوصفات داخل التطبيق وشاهد يومك في لمح البصر مع أهداف البيانات المعروضة بوضوح.

التعليم
يحتوي التطبيق على ثروة من المعلومات لبناء معرفتك حول أساسيات اللياقة البدنية. تعرف على الشكل والوظيفة لمجموعة من التمارين وقم بتطوير فهمك لكيفية التدريب بمسؤولية وبشكل مستدام.

تتبع التقدم
يعد تتبع التقدم وسيلة ممتازة للبقاء متحفزًا. التقط صورًا وقياسات منتظمة لتتبع تقدمك وقم بإنشاء صور المقارنة الخاصة بك لحفظها على هاتفك. فكر في رحلتك وسجل معالم وخبرات اللياقة البدنية الخاصة بك في ميزة اليومية الخاصة بنا.

هناك العديد من الميزات داخل التطبيق لتزويدك بأفضل تجربة ؛ تتبع الممثلين والأوزان المستخدمة لكل تمرين ، وخطط لإعادة التعيين إذا كنت تريد البدء من نقطة الصفر ، وأفضل النتائج الشخصية وأكثر من ذلك بكثير.

مهما كانت ظروفك ، فإن تطبيق Believe موجود هنا لجعل اللياقة والتغذية ممكنة للجميع!
تاريخ التحديث
08‏/03‏/2024

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
قد يشارك هذا التطبيق أنواع البيانات هذه مع جهات خارجية.
الجهاز أو أرقام التعريف الأخرى
قد يجمع هذا التطبيق أنواع البيانات هذه.
المعلومات الشخصية والصور والفيديوهات والجهاز أو أرقام التعريف الأخرى
يتم تشفير البيانات أثناء النقل
يتعذّر حذف البيانات

التقييمات والتعليقات

4.6
429 مراجعة

الجديد

We've added progress syncing between devices; full personal best tracking; the ability to view your PBs in one section; and the ability to rate meals. More data sync UI improvements and fixes.