Go! Dolliz: 3D Doll Dress Up

يتضمن إعلاناتعمليات شراء داخل التطبيق
4.7
85.3 ألف مراجعة
+10 مليون
عملية تنزيل
يوافق عليها المعلّمون
تقييم المحتوى
الجميع
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذه اللعبة

نداء لجميع عشاق الموضة! اكتشف Go! Dolliz، لعبة تصميم الأزياء وتصميم الدمى المذهلة مع دمى مفاجأة افتراضية ثلاثية الأبعاد يمكنك فتحها وجمعها وتلبيسها!

من Dramaton، مبتكري فن وتصميم DIY الشهير، ASMR وألعاب التلوين ثلاثية الأبعاد Super Slime Simulator وSquishy Magic، تأتي Go! Dolliz هي لعبة مبتكرة لفتح علب الدمى وجمعها وتصميم الأزياء. استعدي للشروع في رحلة إبداعية مثيرة بينما تفتحين علب الدمى المفاجئة وكنوز الموضة واستخدميها للتعبير عن مهاراتك في التصميم والأزياء.

🎁🎀 فتح المفاجآت 🎁🎀
اكتشف إثارة فتح علب الدمى الجديدة، بالإضافة إلى مئات الملابس والإكسسوارات العصرية لدميتك التي تمت إضافتها إلى مجموعة ملابس الدمى الخاصة بك. اجمعي عناصر الأزياء النادرة والرائعة لتعزيز خزانة دميتك والتعبير عن إبداعك. مع كل عملية فتح علبة، يمكنك توسيع مملكتك والوصول إلى مجموعة متزايدة باستمرار من القطع العصرية والخالدة.

👠👗 تلبيس الدمى 👠👗
اصنعي مظهرًا فريدًا لدميتك من خلال الاختيار من بين مجموعة من الملابس العصرية، وامزجي الإكسسوارات وطابقيها، وحتى تجربة المكياج وتصميم الشعر لإنشاء بيان الموضة النهائي. اختر من بين العشرات من عناصر الموضة والأزياء المذهلة، من الملابس الأنيقة غير الرسمية إلى الأزياء الراقية الساحرة. استكشف مجموعات لا حصر لها لإنشاء بيان أزياء مميز الخاص بك ، وأضف بعض المكياج لجعل دميتك أكثر سحراً. أظهر ذوقك في الموضة من خلال مزج ومطابقة عدد كبير من الملابس والإكسسوارات وتسريحات الشعر الأنيقة.
أطلق العنان لإبداعك وحوّل الدمى إلى أحاسيس أنيقة. من الرأس إلى أخمص القدمين، أنت مسؤول عن إعادة الابتكار، وصياغة المظاهر التي تجسد شخصيتك الفريدة. استعرض إبداعاتك على المدرج الافتراضي وشاهد تصميماتك الخيالية تنبض بالحياة!

💃🎉 جمع سلسلة ملابس الدمى 💃🎉
افتح سلسلة ملابس رائعة، كل منها له أسلوب فريد والعديد من الملابس والإكسسوارات الرائعة: متعة المدرسة، والأميرات، وحفلة الديسكو، وفرقة الروك، وحوريات البحر، والهالوين، وحفلة المسبح، والفضاء الخارجي والمزيد! كل سلسلة لها موضوعها الجذاب وأسلوبها المميز. استمتع بأجواء المدرسة الأنيقة، أو استمتع بإيقاعات حفلة الديسكو أو فرقة الروك، أو استمتع بفرحة حفلة على حمام السباحة تحت ضوء الشمس، أو انغمس في راحة حفلة المبيت، أو ارتدي حذاء الأميرة، أو احتضن سحر الهالوين - كل شيء هنا لتستكشفه!

🌟✨ جرب تحديات ارتداء الملابس والمكياج 🌟✨
هل يمكنكِ تلبيس الدمى بأنماط مختلفة - عصرية، وكلاسيكية، ورياضية، وعتيقة، والمزيد - وفقًا لطلباتهن؟ جربي تحديات تلبيس الدمى اليومية وتغيير الأزياء وأظهري مهاراتك في تصميم الأزياء!

🎮🎯 العب الألعاب المصغرة 🎮🎯
اكتشف الشعور المُرضي الغريب لتفجير الفقاعات وتزيين الكعك! اجمع عملات اللعبة واستخدمها لفتح علب الدمى وعناصر الموضة الجديدة، ثم استخدمها لتزيين الدمى وتصميم ملابس جديدة للدمى وأنماط جديدة

🌟✨ هل أنت مستعد لإعادة تعريف الأسلوب مع كل نقرة؟ انغمسي في عالم من فرص الموضة التي لا نهاية لها، وأطلقي العنان لخيالك الجامح، وكوني خبيرة الموضة المثالية. قم بالتنزيل الآن وانطلق في رحلة الموضة والتعبير عن الذات والإبداع والأناقة والمتعة التي لا نهاية لها. المدرج ملكك - فلتبدأ مغامرة الموضة! 👗💄🎀

--------------------------------------------------

نبذة عن DRAMATON

Dramaton هو مبتكر تطبيقات Super Slime Simulator وSquishy Magic المشهورة عالميًا، والتي تصل إلى أكثر من 100 مليون معجب حول العالم. نحن نبتكر تطبيقات إبداعية فريدة وعالية الجودة يمكن للأطفال والكبار الاستمتاع بها والاسترخاء واستخدامها للتعبير عن روحهم الإبداعية.
تاريخ التحديث
23‏/04‏/2024

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
قد يشارك هذا التطبيق أنواع البيانات هذه مع جهات خارجية.
الجهاز أو أرقام التعريف الأخرى
قد يجمع هذا التطبيق أنواع البيانات هذه.
النشاط على التطبيق ومعلومات التطبيق وأداؤه
يتم تشفير البيانات أثناء النقل
يمكن أن تطلب حذف البيانات
التزم مطوّر البرامج باتّباع سياسة العائلات في Play

التقييمات والتعليقات

4.7
62.2 ألف مراجعة
Lami Bribi
9 أبريل 2024
وااااو اللعب رااااائع جدا جدا جر بوها مع السلايم المرح و رااااائع جداجدا جر بها 🇩🇿🇩🇿🇩🇿
رأى 20 شخصًا أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
Hamdy Sayd
3 أبريل 2024
انها لعبه رائعة لكن يوجد بها اشياء كثير حلو
رأى 36 شخصًا أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
Gj Gj
20 يناير 2024
لعبة حلوة كثير بس اتمنى تعملوا ملابس بدون إعلانات مع انو حلوه وفيها كثير ملابس. بس الاجمل بالإعلانات💗✨
رأى 116 شخصًا أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟

الجديد

🧚‍♀️🦉💝🐶🧚🏿‍♀️ Springtime fairytale: new pets, hairstyles and outfits added to the fairies series !!! 🧚🏿‍♀️🐶💝🦉🧚‍♀️
⏩🤩🎁😻⏩ New: fast forward button in doll unboxing screen ! ⏩😻🎁🤩⏩