Raft® Survival: Desert Nomad

يتضمن إعلاناتعمليات شراء داخل التطبيق
+1 مليون
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
مراهقون
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذه اللعبة

ابدأ رحلتك في بدو الصحراء. لعبة بقاء الطوافة!
عالم جميل ورائع من الرمال في انتظارك للانضمام إلى مغامرات مثيرة ومعارك مع الوحوش!

عليك أن تتغلب على الجوع والعطش في الصحراء التي لا تنتهي. الهروب من تهديد غير معروف على طوافة عائمة.
في محاكي البقاء هذا ، يمكنك بناء طوافة هوائية كبيرة ، وجمع الموارد المفيدة لإنتاج المباني وتحسينها ، وصنع مجموعة متنوعة من الدروع والأسلحة لحماية نفسك من المتسللين.

سمات:

• جمع وإنتاج مثير للموارد
• متنوعة الحرف والمباني
• مجموعة لا تصدق من الأسلحة والدروع.
• استكشاف عالم ضخم بمواقع مختلفة
• المعارك مع الوحش الخطير.

~~~ استكشاف مناطق جديدة ~~~
أنت الناجي الوحيد على هذه الأرض ، لذلك أثناء القيام برحلة على متن قارب في الهواء ، ستتاح لك الفرصة لاستكشاف مواقع جديدة مثيرة للاهتمام ، والعالم المفتوح في انتظارك. ضع استراتيجية البقاء الخاصة بك. لا تفوت أدق التفاصيل ، لأنه في المناطق الجديدة يمكنك العثور على موارد فريدة لتطوير الطوافة ، والتعرف على أنواع جديدة من الحيوانات والوحوش ، بالإضافة إلى إكمال المهام ذات الطابع الخاص والحصول على مكافآت قيمة.

~~~ محطات تجميع وصياغة الموارد ~~~
لتطوير طوافة ناجحة ، تحتاج إلى إنشاء منطقتك الآمنة وتخزين الموارد المفيدة. للبقاء على قيد الحياة في لعبة البقاء على قيد الحياة ، يمكنك بناء آلات لاستخراج الماء والطعام ، وكذلك أجهزة لتصنيع الملابس والمواد لتحسين الطوافة. اجمع أكبر قدر ممكن من الإمدادات والموارد من تحت الرمال ، وإلا فسيكون آخر يوم لك ترى فيه الشمس.

~~~ السفر منطاد الهواء الساخن ~~~
سافر في نموذج جديد ومحسن لطوف اللعبة ، والذي يتم تقديمه على شكل بالون عملاق. بناء الطابق الأول ، وتركيب المحطات والمعدات اللازمة ، وتعزيز الطوافة بأسوار وجدران معدنية للدفاع ضد هجمات الأعداء العدوانيين.

~~~ أكمل مهام المغامرة وتصفح القصة ~~~
لتنويع أسلوب اللعب في عالم "بدو الصحراء. لعبة بقاء الطوافة" ، أضفنا المهام والمرور لقصة مثيرة مع مهام البحث. أكمل مجموعة متنوعة من المهام واحصل على مكافآت لطيفة لتسريع طوفك وتطوير معدات البقاء على قيد الحياة القتالية.

~~~ حارب وحوش الصحراء ~~~
كل شيء يبدو وكأنه نهاية العالم. الوحوش ، مثل الزومبي ، تركض وتشتم شيئًا حيًا. دافع عن طوفك الجوي من غزو وهجمات المخلوقات المختلفة التي تتوق إلى تناول الطعام عليك. حاول البقاء على قيد الحياة من خلال تقوية هيكل الطوافة ومواجهة طفرات الرمال الذهبية وجهاً لوجه. حارب من أجل البقاء على طوف وسط مواقع صحراوية لا نهاية لها محاطة بالوحوش الخطرة التي تعيش على الأرض وتحت الأرض.

~~~ رسومات ثلاثية الأبعاد عالية الجودة ~~~
استمتع بلعبة البقاء على قيد الحياة برسومات ثلاثية الأبعاد مذهلة. صُنعت عوالم الصحراء والحيوان والنبات في اللعبة بجودة HD ، وعناصر الملابس والدروع والعناصر مفصلة للغاية. عليك البقاء على قيد الحياة بعد نهاية العالم بأي ثمن على طوف هوائي في وسط الصحراء!

~~~ يدعم جميع الأجهزة ~~~
يتم دعم "بدو الصحراء" على الإطلاق على أي جهاز. تم تحسين اللعبة بشكل جيد ويمكنك لعبها حتى على أضعف الأجهزة. استمتع برحلتك!

نحن على استعداد لإرضائك من خلال لعبة المغامرة الجديدة الخاصة بنا للبقاء على قيد الحياة في الصحراء مع عناصر ومواقع وقصص جديدة. انغمس في أجواء إنقاذ الطوافة الهوائية المثيرة مع "بدو الصحراء. لعبة بقاء الطوافة". مصيركم هو في يديك!

Our company Survival Games LTD has full rights to use the RAFT trademark in the USA (The Mark Consists of Standard Characters without claim to any particular font style, size or color - Ser. No. 87-605,582 FILED 09-12-2017)
تاريخ التحديث
12‏/03‏/2024

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
لا تتم مشاركة أيّ بيانات مع جهات خارجية.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى مشاركة بيانات المستخدمين
قد يجمع هذا التطبيق أنواع البيانات هذه.
النشاط على التطبيق ومعلومات التطبيق وأداؤه والجهاز أو أرقام التعريف الأخرى
يتم تشفير البيانات أثناء النقل
يمكن أن تطلب حذف البيانات

الجديد

New exciting stories across wasteland and heavens! The desert needs a protector. Grow stronger! Build your own flying fortress!
- New characters with new quests
- Survival just got tougher: fulfill epic goals!
- Repair the raft engine to explore new lands
- Navigating in the local area is easier