خريطة الأرض الحية: مخطط الطريق

يتضمن إعلانات
4.2
684 مراجعة
+100 ألف
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
الجميع
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذا التطبيق

عرض القمر الصناعي المباشر لخريطة نظام تحديد المواقع العالمي (GPS) يستكشف بسهولة الأماكن الشهيرة في بلدك من خلال عرض الشارع. يمكنك استكشاف عرض الشارع الخاص بك والعالم كله في خرائط ثلاثية الأبعاد باستخدام خريطة القمر الصناعي لتطبيق خريطة الأرض الحية. قم بزيارة عرض القمر الصناعي المباشر في الوقت الفعلي. يستخدم تطبيق خريطة الأرض ثلاثية الأبعاد خريطة الملاحة GPS لعرض جميع المواقع بسهولة. باستخدام خريطة GPS لعرض القمر الصناعي المباشر، يمكنك استكشاف خريطة العالم الكاملة وعرض الشارع ثلاثي الأبعاد والأماكن الشهيرة الأخرى مع عرض الشارع المباشر الحقيقي. خريطة الأرض لايف: مخطط الطريق عبارة عن عرض مباشر ثلاثي الأبعاد عبر القمر الصناعي. ابحث في أي مكان ثم قم بتشغيل منظورات 360 مع عرض الشارع المباشر. يمكنك بسهولة التخطيط لجولتك العالمية باستخدام خريطة الأرض الحية. سيكتشف تطبيق خريطة القمر الصناعي GPS موقعك الحالي تلقائيًا. خرائط الأرض الفضائية المباشرة: تطبيق مخطط الطريق سهل الاستخدام مع شاشة جذابة.

يعرض لك تطبيق خريطة القمر الصناعي المباشرة للتجوّل الافتراضي جميع طرق المرور المباشرة للشوارع والطرق في العالم بمساعدة نظام تحديد المواقع العالمي (تحديد المواقع والملاحة). يمكنك بسهولة رؤية حالة حركة المرور على الطريق في خريطة GPS لتطبيق خريطة الأرض الحية. أنت تخطط لجولتك وفقًا لحالة المرور على الطرق. يحتوي تطبيق خرائط شارع لايف إيرث هذا على ميزة التضاريس وخريطة عرض حية عبر القمر الصناعي لجميع خرائط البلدان. ابحث في موقعك واستمتع بالتنقل ثلاثي الأبعاد في الشوارع لأماكنك القريبة وفي جميع أنحاء خريطة العالم. يعد تطبيق خريطة الأرض الحية هو الخريطة ثلاثية الأبعاد الأكثر تقدمًا مع وظيفة عرض القمر الصناعي للخريطة.

يمنحك التنقل الصوتي إمكانية التنقل خطوة بخطوة. البحث الصوتي الرائع يجعل التخطيط لرحلتك أمرًا سهلاً وموثوقًا، كما أن نظام تحديد المواقع العالمي (GPS) مع خرائط GPS المباشرة يجعل قيادتك سريعة وسهلة وبدون عناء. من السهل اتباع التعليمات على الخريطة، لذا ستصل دائمًا إلى وجهتك المستهدفة على الخريطة. يوفر نظام الملاحة الصوتي عبر نظام تحديد المواقع العالمي (GPS) وتطبيق التجوّل الافتراضي المباشر طريقًا دقيقًا للوصول إلى المكان الذي حددته في الوقت المحدد.

مشاركة موقعك الحالي

يمكنك مشاركة موقعك الحالي مع أي شخص باستخدام تطبيق خرائط الأقمار الصناعية GPS. ما عليك سوى النقر على زر المشاركة وسيقوم تلقائيًا بمشاركة موقعك الحالي مع الآخرين.

ميزة قياس المساحة

إذا كنت تريد قياس أي مساحة من مكان ما على الخريطة، فلا تقلق بشأن ذلك، فقط انقر على زر قياس المساحة ويمكنك تحديد المكان بسهولة على الخريطة. يوفر لك قياس منطقة العلامة.

ميزة مترجم اللغة

يوفر لك تطبيق خرائط التجوّل الافتراضي للأرض الحية ميزة فريدة لمترجم اللغة. أنت في بلد آخر ولا يمكنك فهم لغة ذلك البلد، لذا يمكنك استخدام هذه الميزة في تطبيق خريطة الأرض عبر الأقمار الصناعية. ما عليك سوى إدخال النص وتغيير اللغة الافتراضية للبلد بسهولة.

الأماكن القريبة الشهيرة والتنقل المباشر

يوفر لك عرض القمر الصناعي للأرض أماكن مشهورة عالميًا بالقرب منك. تُظهر لك خرائط الأقمار الصناعية لنظام تحديد المواقع العالمي (GPS) خريطة العالم للأماكن الشهيرة حول مكانك. يمكنك بسهولة استكشاف ومشاهدة العرض المباشر لهذا المكان من خلال عرض القمر الصناعي للخريطة. ابحث عن منزلك ومكان عملك وابحث في جميع الأماكن القريبة من حولك مثل المستشفى أو الأعمال التجارية أو مراكز التسوق أو الأماكن الأخرى التي تتمتع بإطلالة مباشرة على الشارع. إذا كنت تقيم في مدن أخرى وترغب في الذهاب إلى مكان عام قريب أو ماكينة صراف آلي أو مستشفى أو مطعم أو مطار أو محطة حافلات أو محطة مترو، فسيرشدك هذا التطبيق إلى اتجاه هذه الأماكن من خلال عرض الشارع المباشر.

خصائص خريطة الأرض الحية: مخطط الطريق

✔ خرائط GPS لعرض القمر الصناعي المباشر وعرض الشارع المباشر مع مكان للعيش فيه.
✔ خرائط الأقمار الصناعية GPS وخرائط الأرض الحية.
✔ خريطة الشارع المباشرة بنظام تحديد المواقع العالمي (GPS) مع نظام الملاحة الصوتية ونظام تحديد المواقع العالمي (GPS) المباشر
✔ عرض مباشر لخريطة الأرض عبر القمر الصناعي.
✔ خرائط GPS للملاحة الصوتية والملاحة GPS.
✔ يحتوي تطبيق خريطة الأرض الحية على واجهة مستخدم بسيطة وجذابة
✔عرض أي مكان في العالم من موقعك
✔ من السهل العثور على طريق مروري من خلال نظام الملاحة المباشر عبر خريطة Gps
تاريخ التحديث
26‏/02‏/2024

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
لا تتم مشاركة أيّ بيانات مع جهات خارجية.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى مشاركة بيانات المستخدمين
لم يتم تجميع أي بيانات.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى جمع بيانات المستخدمين
يتم تشفير البيانات أثناء النقل
يتعذّر حذف البيانات

التقييمات والتعليقات

4.2
671 مراجعة
معتز حسن
11 فبراير 2024
الرجاء الغه العربيه في التطبيق
رأى شخصان (2) أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
Everyday Tool Apps
15 فبراير 2024
مرحبًا المستخدم، شكرًا لتعليقاتك! سنضيف في آخر تحديث لتطبيق مخطط مسار خريطة الأرض الحية.
اسير الصمت
3 أغسطس 2022
ممتاز ومتميز ومتقدم جدا والى الامام جوجل بلاي باستمرايتك بالنميز والتقدم والنجاخ الدائم
رأى 33 شخصًا أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
محمد منير
1 ديسمبر 2023
تطبيق جيد جدا
رأى 3 أشخاص أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟

الجديد

Minor Bugs Fixes
User Enhancement

الحصول على الدعم