Airport Simulator: Tycoon Inc.

يتضمن إعلاناتعمليات شراء داخل التطبيق
4.3
18.7 ألف مراجعة
+1 مليون
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
الجميع
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذه اللعبة

مرحبًا بالزعيم! باعتبارك أحد أباطرة المطارات، فإن مهمتك هي بناء مطارك الخاص وتخصيصه، وكل قرار يعود إليك حيث يصبح مطارك أكبر وأكثر نجاحًا. اتخذ خيارات ذكية لإبقاء الركاب سعداء ونمو شراكات شركات الطيران الخاصة بك. فكر وخطط وقرر وانضم إلى مجتمع يضم أكثر من 7 ملايين رجل أعمال!

🏗 صمم مطار أحلامك: المطار هو مدينة بحد ذاتها: باعتبارك أحد أباطرة المطارات، ستحتاج إلى بنائه من الصفر وتطويره والتأكد من أن البنية التحتية لمطارك جاهزة لاستقبال طائراتك.

🤝 فكر بشكل استراتيجي: تفاوض مثل قطب مطار حقيقي وافتح شراكات جديدة مع شركات الطيران، وقم بإدارة العقود وبناء علاقاتك.

💵 الترحيب بالوافدين إلى المدينة: إدارة تدفقات الركاب من وصولهم من المدينة، وتوفير الراحة، وإنشاء خيارات التسوق. زيادة الإنفاق والأرباح وضمان رضا الركاب.

📊 إدارة كل شيء: من تدفقات الركاب إلى الحركة الجوية، وتسجيل الوصول، والأمن، والبوابات، والطائرات، وجدولة الرحلات الجوية. هل يمكنك أن تكون قطب المطارات النهائي؟


🌐 اجعل مطارك ينبض بالحياة 🌐

✈️ قم ببناء البنية التحتية لمطارك وتخصيصها بشكل ثلاثي الأبعاد، من المحطات والممرات إلى المقاهي والمتاجر. يمكنك أيضًا الاختيار من بين مجموعة واسعة من العناصر الافتراضية لتزيين مطار أحلامك.

✈️ نظم مطارك لتلبية احتياجات الركاب: قم بتحسين العمليات والربحية وتوفير مستوى أكبر من الراحة، الأمر الذي سيكون له تأثير غير مباشر على علاقاتك مع شركات الطيران الشريكة. المطار يشبه المدينة التي تحتاج إلى إدارتها من قبل قطبها!

🌐 اختر استراتيجية وقم بإدارة الشراكات 🌐

✈️ حدد إستراتيجية المطار الخاصة بك ، واستكشف حتى تجد التوازن المثالي بين الرحلات الجوية منخفضة التكلفة والمتميزة. حدد أنواع الرحلات الجوية: رحلات منتظمة ومستأجرة، وطائرات قصيرة ومتوسطة المدى، وإمكانية فتح خطوط طيران عامة.

✈️ بصفتك أحد أباطرة المطارات، ستحتاج إلى توقيع شراكات لتحديد عدد الرحلات الجوية في مطارك. في كل مرة تقوم فيها بالتوقيع على رحلات إضافية بالإضافة إلى عقد حالي، فإنك تعزز علاقتك مع شركة الطيران الشريكة.

✈️ بناء العلاقات: لبناء مطار أحلامك، ستحتاج إلى إدارة العلاقات مع شركات الطيران العالمية. تجلب كل رحلة مكافآت، ولكن احذر من الإفراط في الالتزام - فقد تخاطر بإتلاف الشراكات وخسارة العقود!

✈️ اختر من بين نماذج الطائرات ثلاثية الأبعاد الخاصة بنا للوفاء بالتزاماتك التعاقدية.

✈️ حدد جدولك الزمني على مدار 24 ساعة، وخطط للحركة الجوية قبل أسبوعين مقدمًا.

🌐 إدارة الأسطول والركاب 🌐

✈️ يعتمد نجاح مطارك على رضا الركاب والخدمات المثلى وإدارة أسطول الطائرات. ضع في اعتبارك عوامل مثل تسجيل الوصول، والأداء في الوقت المحدد، وكفاءة الصعود إلى الطائرة لإبهار شركات الطيران العالمية.

✈️ بصفتك رجل أعمال، تأكد من أن جدول الإقلاع والهبوط في المطار الخاص بك دقيق. تحقق من حالة المدرج، وصعود الركاب في الوقت المناسب، وخدمات المطار الفعالة بما في ذلك التزود بالوقود وتقديم الطعام. يعتمد رضا شركات الطيران الشريكة على التزامك بالمواعيد وجودة الخدمة.

ما هي لعبة TYCOON AIRPORT؟

تسمى ألعاب محاكاة الأعمال ألعاب "Tycoon". ألعاب يحاول فيها اللاعبون إدارة أنشطة مدينة أو شركة. في هذه الحالة، الهدف هو إدارة مطار افتراضي كرئيس تنفيذي له.

قم ببناء وتخصيص مطار أحلامك مثل قطب حقيقي!
تاريخ التحديث
18‏/04‏/2024

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
قد يشارك هذا التطبيق أنواع البيانات هذه مع جهات خارجية.
الموقع الجغرافي والمعلومات الشخصية و3 نوع آخر من البيانات
قد يجمع هذا التطبيق أنواع البيانات هذه.
المعلومات المالية والنشاط على التطبيق و2 نوع آخر من البيانات
يتم تشفير البيانات أثناء النقل
يمكن أن تطلب حذف البيانات

التقييمات والتعليقات

4.3
16.8 ألف مراجعة
mohamed tohamy
12 يناير 2024
ممتازه وممتعه وبها تحديثات باستمرار وبها كل ماهو جديد ارجو المزيد من فتح مراحل جديدة ومتطورة مشكور مجهودكم
رأى 78 شخصًا أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
abumaged nawaf
22 فبراير 2023
أنا كتبت تعليق سابق حيث أعجبتني اللعبة في البداية ولكن بعد الأستمرار في لعبها للأسف وجت أن الإستمرار في لعب هذة اللعبة يعتمد أعتماد كلي على الإستمرار في دفع المبالغ المالية دون إنقطاع لأن المطور أعطاك فقط في بداية اللعبة 18 عقد طيران مجاني مع الشركات وعند إنتهائها عليك أن تدفع النقود وتشتريها وهكذا بأستمرار الشراء كلما إنتهت العقود لديك حتى تكمل إستمرارك في اللعبة وإلا ستتوقف اللعبة ولن تستطيع تسيير أي خطوط طيران إقلاع وتعجز عن فعل أو تحرك أي رحلة وهنا تأتى المشكلة والتفكير في الحذف
رأى 238 شخصًا أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
Playrion
22 فبراير 2023
Hello. Our game is a free to play so it costs nothing. However players have access to in-app purchases. We prefer to let players decide if they want to use them to progress faster, but in any case, don't forget that patience is the key to success in this game! Many experienced players have understood this well. ;) Have a nice day. Playrion
Fahd Alnaji
28 فبراير 2023
لعبه جيدة.. لكن يجب ان يكون هناك مهبطين للطائرات وليس مهبط واحد.. لسهولة حركة الهبوط والاقلاع.
رأى 174 شخصًا أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
Playrion
1 مارس 2023
Hello, thank you for your comment. We are glad to see that you like the game. Feel free to send a message to support@playrion.com if you have suggestions for improving the game. We really value feedback from our players and would be happy to get 5 stars from you next time. ;) Regards. Playrion

الجديد

🛫 Get ready for an epic update! 🛩️

🎨 Personalize your experience with our brand new Hangar! Give your aircraft an incomparable look with dazzling HD liveries. From elegant to vintage to explosions of color, customize your company fleets and get ready to admire them with our new photo mode! 📷

Get ready to fly off to new horizons with this sensational update! 🛫✨