ESN Amsterdam

يتضمن إعلانات
+500
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
مراهقون
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذا التطبيق

تطبيق ESN Amsterdam هو التطبيق المطلوب للمشاركة في أسبوع مقدمة ESN Amsterdam لطلاب التبادل في جامعة أمستردام (UvA) وجامعة أمستردام للعلوم التطبيقية (HvA). بصرف النظر عن المشاركة في أسبوع التعريف ، يحتوي التطبيق أيضًا على الكثير من المعلومات الأساسية لتحقيق أقصى استفادة من أيامك القليلة الأولى في أمستردام!

حول ESN:

شبكة طلاب إيراسموس (ESN) هي أكبر جمعية طلابية متعددة التخصصات في أوروبا. ولدت في 16 أكتوبر 1989 وسجلت عام 1990 لدعم التبادل الطلابي وتنميته. تعمل ESN على إنشاء بيئة تعليمية أكثر مرونة ومرونة من خلال دعم وتطوير التبادل الطلابي من مختلف المستويات ، وتوفير تجربة بين الثقافات أيضًا للطلاب الذين لا يستطيعون الوصول إلى فترة في الخارج ("التدويل في المنزل").

لدينا أكثر من 500 قسم في 40 دولة ونحن نعمل باستمرار على التطوير والتوسع. يحدث هذا على المستوى المحلي والوطني والدولي. على هذه المستويات الثلاثة لدينا حوالي 14.500 عضو نشط. على المستوى المحلي ، يتم دعم هؤلاء الأعضاء من قبل متطوعين محليين في أدوار الأصدقاء والمرشدين وأعضاء اللجان وما إلى ذلك. وهكذا ، تضم ESN حوالي 34.000 شاب يقدمون خدماته لحوالي 190.000 طالب دولي كل عام.
تاريخ التحديث
18‏/08‏/2023

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
قد يشارك هذا التطبيق أنواع البيانات هذه مع جهات خارجية.
المعلومات الشخصية والرسائل و3 نوع آخر من البيانات
قد يجمع هذا التطبيق أنواع البيانات هذه.
المعلومات الشخصية والرسائل و3 نوع آخر من البيانات
يتم تشفير البيانات أثناء النقل
يمكن أن تطلب حذف البيانات

الجديد

Improvements to accessibility, support for the newest OS and devices, and content for 2023.
Upgrade for newer android platform(s)