DOP6 : Displaced one part

يتضمن إعلاناتعمليات شراء داخل التطبيق
+10 ألف
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
الجميع
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذه اللعبة

انغمس في أحدث إصدار من لعبة الألغاز المسلية بوحشية مع روح الدعابة المجنونة حقًا وانطلق.
ضع القطع في الأماكن الصحيحة في الصورة، ولكن تأكد من وضعها بالترتيب الصحيح أيضًا. استخدم عقلك وروح الدعابة لحل سلسلة لا نهاية لها من الألغاز المجنونة 🤯 حيث العثور على الحل هو نصف المتعة فقط - إنها الرسوم المتحركة المضحكة والمبتكرة التي يطلقها كل حل والتي ستجعلك تعود إلى لعبة DOPest المنطقية لمزيد من المغامرات المثيرة للدماغ ومتعة الرسوم المتحركة.
* أنشطة النزوح *
★ متعة مألوفة بتنسيق جديد تمامًا - في طريقة اللعب الجديدة تمامًا، يجب عليك وضع العناصر الثلاثة في المكان الصحيح على الصورة وبالترتيب الصحيح لحل اللغز 🔑. أتقن آلية اللعبة البسيطة ثم أطلق العنان لخيالك أثناء محاولتك كشف كل لغز مصور عبقري.

★ لقطات منتظمة من الدوبامين - أكثر من 100 لغز موجود بالفعل في اللعبة، لكل منها موقف كوميدي فريد وعلامة تجارية خاصة من المنطق المجنون الذي سيتطلب كل قوى التفكير الجانبي لحلها. سواء كنت تساعد "نيوتن" في اكتشاف الجاذبية أو امرأة في سرقة الفاكهة من المتجر، أو تطعم سحلية أو تحضر القهوة لربة منزل متعبة، فإن حل كل لغز صعب سيرسم البسمة على وجهك 🤩.

★ الألغاز المصورة للاعبين من جميع الأعمار - سيجد الأطفال والكبار على حد سواء ساعات لا نهاية لها من الترفيه في DOP 3. لغة اللعبة البسيطة والرسوم المتحركة الكلاسيكية على غرار الرسوم المتحركة والقدرة على الاستمرار في محاولة حل اللغز حتى تجد الحل الصحيح يعني أنه حتى أصغر اللاعبين يمكنهم الاستمتاع بتدريب عقولهم وتطوير تفكيرهم العقلاني 🧠 ، في حين أن هناك الكثير من الذكاء والتطور البصري لإبقاء حل الألغاز المتمرسين مهتمين أيضًا.

★ حلول أنيقة بشكل استثنائي - تصميم اللعبة النظيف والرسومات الساطعة والموسيقى المبهجة تجعل DOP 6 مكانًا مبهجًا ومريحًا لقضاء بعض الوقت ، حتى عندما تختبر منطقك مع أصعب الألغاز وأكثرها سخافة.

كن صديق DOP

👀 سواء كنت بالفعل من محبي الإصدارين السابقين أو قادمًا إلى عالم DOP لأول مرة، فإن لعبة الألغاز الفريدة تمامًا والمدهشة التي لا نهاية لها لا بد أن تجد مكانًا في قلبك. لم يكن حل الألغاز الذهنية بهذه السهولة والمرح من قبل ، لذا قم بتنزيل DOP 6: Displaced One Part الآن وابدأ في التفكير في اللغز الأول. لن تنظر أبدًا إلى العالم بنفس الطريقة مرة أخرى.
تاريخ التحديث
24‏/08‏/2023

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
قد يشارك هذا التطبيق أنواع البيانات هذه مع جهات خارجية.
الجهاز أو أرقام التعريف الأخرى
لم يتم تجميع أي بيانات.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى جمع بيانات المستخدمين
لا يتم تشفير البيانات
يتعذّر حذف البيانات