One State RP - Life Simulator

عمليات شراء داخل التطبيق
3.4
31.9 ألف مراجعة
+5 مليون
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
مراهقون
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذه اللعبة

OneState هي أول لعبة تقمص الأدوار في العالم مع عالم مفتوح وأكثر من 500 شخص على الإنترنت في خريطة واحدة! اختر المسار الخاص بك في OneState!

انغمس في تجربة لعب الأدوار المطلقة مع One State RP ، وهو محاكي واقعي يقع في عالم مفتوح شاسع. انخرط في سباقات سيارات مثيرة ومسابقات دريفت أثناء تنقلك في شوارع هذه المدينة الديناميكية. كن سائقًا ماهرًا وأظهر سرعتك ودقتك على المسارات. انضم لقوات الشرطة وفرض القانون وحماية المدينة من المجرمين.

في OneState RP ، الاحتمالات لا حصر لها. احتضن حياة مجرم ، حيث تسود الجريمة. خطط ونفذ عمليات سرقة جريئة ، وانخرط في عمليات إطلاق نار مكثفة ، وتغلب على خصومك في لعبة الأدوار الإجرامية الغامرة هذه. بدلاً من ذلك ، انضم إلى جانب تطبيق القانون كضابط شرطة وقم بحماية المدينة من المجرمين الذين يجوبون الشوارع. جرب اندفاع الأدرينالين للمطاردات عالية السرعة وحقق العدالة في عالم OneState المفتوح.

انخرط في معارك مكثفة متعددة اللاعبين عبر الإنترنت مع لاعبين من جميع أنحاء العالم في هذه اللعبة المثيرة متعددة اللاعبين عبر الإنترنت. تعاون مع الأصدقاء وشكل تحالفات للسيطرة على الشوارع وقهر العالم المفتوح. تواصل ووضع إستراتيجيات في الوقت الفعلي أثناء العمل مع زملائك من ضباط الشرطة واللاعبين لتحقيق أهدافك في هذه التجربة متعددة اللاعبين عبر الإنترنت.

يوفر OneState RP محاكاة واقعية وغامرة للحياة الواقعية ، حيث يكون لكل قرار تتخذه عواقب. قم بتخصيص شخصيتك ، وقم ببناء العلاقات ، وشكل مصيرك في هذا محاكاة الحياة العالمية المفتوحة المتطورة باستمرار. قم بترقية سياراتك ، واكتسب سيارات جديدة ، وتنافس في أحداث سباقات السيارات المثيرة ضد المعارضين المهرة. أظهر مهاراتك في الانجراف واتقن فن السباقات عالية السرعة في تجربة سباق السيارات الواقعية هذه.

جرب إثارة السرعة ، والإثارة في سباقات السيارات المكثفة ، وحركة ضخ الأدرينالين لإطلاق النار والجريمة ومطاردات الشرطة في لعبة لعب الأدوار العالمية المفتوحة المليئة بالإثارة هذه. تجمع One State RP بين كل هذه العناصر لتقديم تجربة ألعاب لا مثيل لها حيث يمكنك حقًا أن تعيش تخيلات لعب الأدوار.

قم بتنزيل One State RP الآن وانطلق في رحلة حيث يمكنك أن تعيش فيها أعنف تخيلات لعب الأدوار في عالم مفتوح مليء بالفرص والتحديات. هل أنت مستعد لتشق طريقك نحو النجاح؟ الخيار لك. تجربة محاكاة الحياة الواقعية المطلقة مع OneState RP.
تاريخ التحديث
11‏/04‏/2024

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
قد يشارك هذا التطبيق أنواع البيانات هذه مع جهات خارجية.
المعلومات الشخصية والنشاط على التطبيق و2 نوع آخر من البيانات
قد يجمع هذا التطبيق أنواع البيانات هذه.
المعلومات الشخصية والمعلومات المالية و3 نوع آخر من البيانات
يتم تشفير البيانات أثناء النقل
يمكن أن تطلب حذف البيانات

التقييمات والتعليقات

3.4
30.4 ألف مراجعة
Games grid
10 أبريل 2024
مرحبا بعد التحديث العبة ماتشتغل بالرغم انو جهازي قوي والنت قوي اتمنا يكون في حل
رأى 98 شخصًا أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
ChillBase
10 أبريل 2024
We want to inform you that our development team is already aware of the issue you are experiencing and is actively working on a solution. We appreciate your patience and understanding as we strive to resolve this as quickly as possible. Thank you for gaming with us!
احمد الورفلي
17 أبريل 2024
اللعبه ممتاز ولا كن ارجو اضافه اللغه العربيه في أقرب وقت ممكن و شكرا
رأى 39 شخصًا أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
ChillBase
18 أبريل 2024
Hello! Thank you for the feedback. The game is still in development and we will be adding more servers, regions and languages in future. We might add Arabic in future. Our development team works daily to bring updates and improvements to the game.We sincerely hope that you will change your opinion of the game in the future. Stay tuned!
YGAMER
9 أبريل 2024
اللعبة جميلة و أستمتعت بها حقا لاكن عندما دخلتها للمرة الثانية أنت خارج السيرفر بسبب غير معروف و فعلت كل شيء لدخول السيرفر ولاكن لم أستطع الدخول
رأى 16 شخصًا أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
ChillBase
9 أبريل 2024
Hello! In each version we improve optimization and game's stability. We would also like to point out that for the stable operation of the game, your device must have at least 4 GB of free RAM. At the moment we advise you: - do not run the game with other applications; - restart the game every 15-20 minutes; - connect to Wi-Fi; - lower the graphics.

الجديد

Bugfixes and minor improvements