لعبة مدرب حافلة - سائق حافلة

يتضمن إعلانات
4.2
3.93 ألف مراجعة
+1 مليون
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
كل من يبلغ 10 أعوام فما فوق
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذه اللعبة

لعبة حافلة المدينة ثلاثية الأبعاد موجودة هنا مع ميزات قيادة حافلة واقعية. تعال إلى محاكاة حافلة المدينة 2021: ألعاب حافلة مجانية ثلاثية الأبعاد. مرحبًا بك في عصر جديد من الألعاب الذي يوفر لعبة قيادة حافلة محاكاة حقيقية. تعلم قواعد قيادة حافلة المدينة لقيادة الحافلة كسائق حافلة باليورو في لعبة محاكاة قيادة الحافلة المتنقلة هذه أو ألعاب محاكاة حافلة الحافلة: ألعاب قيادة الحافلات 2021.

كيفية قيادة حافلة الركاب:
1. ربط حزام الأمان.
2. قراءة تعليمات التحدي.
3. اتبع قواعد المرور.
4. ابدأ المحرك الخاص بك.

ألعاب محاكاة حافلة المدرب: ألعاب قيادة الحافلات 2021
احصل على استعداد لقيادة جهاز محاكاة حافلة الحافلة والذهاب في رحلة نقل بالحافلة. هل سبق لك أن حاولت قيادة حافلة سياحية أو مركبة ثقيلة ، إذا لم يكن الأمر كذلك ، فجرّب حافلة محاكاة حافلة ركاب المدينة هذه التي تقود حافلة ثلاثية الأبعاد. كن سائق حافلة ثقيلًا في محاكاة حافلة الباص 2022 مع قيادة الحافلة باليورو. استعد لتكون سائق حافلة حقيقيًا ، وسوف ينتظرك ركاب المدينة والسياح على الطرق الوعرة في محطات الحافلات أو محطات الحافلات وعليك تقديم خدمة الاختيار والإفلات في محاكاة حافلة النقل العام ثلاثية الأبعاد.

الاندفاع الحقيقي لقيادة الحافلات - ألعاب حافلة المدينة ثلاثية الأبعاد
مدينة ضخمة في محاكي حافلات اليورو هذا - لعبة حافلة مجانية pvp توفر لك تجربة قيادة حافلة نقل ضخمة على نطاق واسع. استمتع بأوضاع متعددة مع قيادة حافلات الركاب ، ولعبة الحافلات على الطرق الوعرة ، وموقف حافلات المدينة ، وسباق حافلات الطرق السريعة ، ومحاكي حافلات النقل العام. توفر لعبة bus wali أو لعبة bus wala خريطة واقعية أو حافلات فاخرة أو حافلات حديثة ورسومات مفصلة عالية للعبة قيادة الحافلات العالمية في وضع عدم الاتصال. تجربة قيادة لا تصدق لمحاكاة الحافلات باليورو تأخذك في قيادة حافلة حقيقية. نقل الركاب في مدينة إلى مدينة أو من مكان إلى مكان آخر ليس فقط تحديًا للقيادة ، بل يستخدم مهارات سائق الحافلة لجعله مثاليًا في قيادة الحافلات على الطرق الوعرة أو لعبة سباق الحافلات على الطرق السريعة.

لعبة الحافلة الهندية 3D محاكاة لعبة القيادة على الطرق الوعرة
لا تفوت فرصة تجربة القيادة في المدينة أو القيادة الشاقة مع تصميم داخلي مفصل ، وجهات نظر مختلفة للكاميرا أو اختيار وإسقاط الركاب في طرق متعددة لمحاكاة حافلة ركاب المدينة حافلة القيادة ثلاثية الأبعاد. ابدأ حياتك المهنية كسائق حافلة جديد لأداء مهمة اختيار الحافلة وإسقاطها وبناء مهاراتك تدريجيًا إلى سائق الحافلة المتقدم. تنتظر الكثير من الحافلات الثقيلة ذات التخصيص النهائي انتباهك. اختر حافلة ركاب أو حافلة هندية أو حافلة متنقلة أو أي شخص تريد قيادته في لعبة الحافلة النهائية غير المتصلة بالإنترنت - محاكاة الحافلات في الهند.

لعبة سائق الحافلة اليورو - لعبة والي الحافلة
إليك بعض النصائح الدقيقة لمساعدتك في سباق الحافلات على الطرق الوعرة أو مواقف حافلات المدينة لتجنب أي حادث. يعد حزام الأمان أولويتك الأولى لقيادة حافلة هندية حقيقية ، وتجنب الاصطدام بحركة المرور أو الأشخاص ، واستخدم المرايا الجانبية قبل تشغيل محاكي الحافلة الحقيقي وملء الوقود قبل الانتهاء. في حالة وقوع أي حادث ، سيتم تغريمك وفي الحالات الخطيرة يمكن أن يتم سجنك في ألعاب محاكاة حافلة الحافلة: ألعاب قيادة الحافلات 2021. لدى محاكي الحافلات الهندي فرص متعددة لإكمال التحديات مجانًا. قم بأداء مهمة النقل بالحافلة العامة الخاصة بك بشكل مثالي مع مهارات قيادة الحافلة النهائية واحصل على مكافأة إضافية بتقييم كامل في محاكاة قيادة الحافلات الأمريكية - لعبة حافلة wala.

ألعاب الحافلات ثلاثية الأبعاد 2021 - خصائص سائق الحافلة على الطرق الوعرة:
1. رسومات مفصلة عالية في لعبة حافلة شاقة.
2. تأثيرات واقعية في حافلة جديدة ثلاثية الأبعاد.
3. استمتع بالقيادة في أجواء متعددة.
4. لعبة صغيرة الحجم.
5. لعبة حافلة غير متصلة بالإنترنت 3D 2022.
6. لعبة حافلة مجانية.
تاريخ التحديث
11‏/01‏/2024

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
لا تتم مشاركة أيّ بيانات مع جهات خارجية.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى مشاركة بيانات المستخدمين
لم يتم تجميع أي بيانات.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى جمع بيانات المستخدمين
يتم تشفير البيانات أثناء النقل
يتعذّر حذف البيانات

التقييمات والتعليقات

4.1
3.84 ألف مراجعة
Binyameen Mohammed
18 أكتوبر 2023
انها شيء و الصور شيء آخر لا انصح شخص بتجربتها
رأى 5 أشخاص أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
HADI Love
1 أبريل 2023
لعبة مش جميلة وحتى كل ما ادخل تخرج أرجى حل المشكلة
رأى 37 شخصًا أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
احمد الفقعاوي
10 يوليو 2023
العبه رائعة جدا بس بده شويه تعديلات
رأى 27 شخصًا أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟