Third eye awakening

يتضمن إعلانات
4.6
13 مراجعة
+1 ألف
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
الجميع
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذا التطبيق

توفر هذه العين الرؤية وراء العين الجسدية. كشفت معظم العلوم الحديثة أن العين الثالثة لها تأثير على الغدة الصنوبرية ، التي ترتبط بالتنويم المغناطيسي والعديد من الأنشطة النفسية الفائقة.

ثبت علميًا أن دقات الأذنين تزيد من قوة الذاكرة وقوة التركيز والإبداع لدى الشخص. موسيقى تنشيط العين الثالثة المضمنة مقنعة.

تتضمن شقرا الشفاء الروحي للعين الثالثة زيادة الوعي وإطلاق الكتل وخلق المزيد من التدفق من خلال مراكز الطاقة هذه. تعرف أيضًا على مراكز الطاقة في اليدين والقدمين. اكتشف أكثر الأدوات فعالية لموازنة وشفاء مراكز الطاقة.

ترمز العين الثالثة إلى حالة وعي مستنيرة يمكن من خلالها إدراك العالم. تأمل العين الثالثة هو لزيادة قوتك على الإدراك من خلال الوضوح الذهني والحدة. إن استخدام عينك الثالثة لا يعني أن تصبح نفسانيًا أو تنمي قوى سحرية ، كما يعتقد بعض الناس.

على سبيل المثال ، في فلسفة الأيورفيدا ، يتم تمثيل العين الثالثة بواسطة Ajna chakra وفي مصر القديمة ، يعكس رمز عين حورس موضع الغدة الصنوبرية في صورة رأس الإنسان.

هناك العديد من التقنيات التي يمكن استخدامها لتنشيط العين الثالثة. الأكثر فاعلية من بينها ونصل إلى نتيجة نوضح ما يمكنك في أقصر وقت. فتح العين الثالثة عملية طويلة ، خاصة لأنه يجب علينا التحلي بالصبر الشديد مع الأشخاص الجدد الذين يبدأون.

يطور التأمل الموجه الوعي بالطاقة ، ويدعم إطلاق الكتل الشخصية ، ويساعدك على إنشاء تدفق صحي في نظامك. تدرب على التمركز والتأريض ، وامنح نفسك الشفاء من خلال هذا التأمل لمراكز الطاقة السبعة.

* المميزات:

- تحديث التطبيق بشكل متكرر.
- أكمل التمرين خطوة بخطوة إلى الغدة الصنوبرية المنشطة.
- تطبيق مجاني وغير متصل بالإنترنت.
تاريخ التحديث
13‏/02‏/2024

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
لا تتم مشاركة أيّ بيانات مع جهات خارجية.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى مشاركة بيانات المستخدمين
لم يتم تجميع أي بيانات.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى جمع بيانات المستخدمين
يتم تشفير البيانات أثناء النقل
يتعذّر حذف البيانات

التقييمات والتعليقات

4.6
13 مراجعة
Tarez Haddad
23 أبريل 2022
Very good
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟

الجديد

third eye awakening