لعبه المدرسه - العاب انمي

يتضمن إعلانات
3.7
177 مراجعة
+50 ألف
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
الجميع
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذه اللعبة

لعبه المدرسه - العاب انمي
هيا نلعب Yumi Anime Life Simulator، حيث يمكنك لعب دور فتاة الأنمي في ألعاب المدرسة الثانوية. تم تصميم لعبة حياة فتاة المدرسة الأنيمي هذه خصيصًا لأولئك الأولاد والبنات الذين يحبون قضاء وقتهم مع أصدقاء المدرسة الثانوية القدامى ويريدون الاستمتاع بأيام الحياة المدرسية. لديك فرصة رائعة للتصرف مثل فتاة مدرسة الأنمي وأداء أنشطة مختلفة في ألعاب الأنمي المدرسية. لقد لعبت العديد من ألعاب فتيات المدرسة الثانوية وألعاب محاكاة yandere ولكن هذه المدرسة الثانوية الافتراضية تمنحك تجربة رائعة في لعبة حياة فتاة المدرسة. قم بجميع الأنشطة الترفيهية في ألعاب الأنيمي كما ترغب في القيام بها في محاكاة حياة تلميذة المدرسة الثانوية. شارك في المسابقات الرياضية واربح جميع الجولات لتحصل على جائزة في ألعاب الأنمي المدرسية. مزحة مع الخاص بك العاب انمي واستمتع بالحياة المدرسية في منطقتنا العاب مدرسه.

لعبه المدرسه - العاب انمي
هل أنت مستعد للعب ألعاب المدرسة الثانوية وترغب في الاستمتاع بحياة فتاة المدرسة yandere لأداء بعض الأنشطة الترفيهية مثل لعبة فتاة الأنمي. ابدأ في عيش أيام الحياة في المدرسة الثانوية وواجه العديد من التحديات كطالب جديد في ألعاب المدرسة الثانوية. اذهب إلى مدرستك واحصل على الجدول الزمني للفصل من مكتب الاستقبال وأكمل المهام المختلفة وفقًا للتعليمات الواردة في لعبة ألعاب فتيات الأنمي. عندما تتجه نحو الفصل الدراسي، ستعطيك إشارة لفتح باب ألعاب فتيات المدرسة الثانوية. بمجرد الدخول، يجب عليك اتباع توجيهات الإشارة في ألعاب فتاة الأنمي. تعلم الأنشطة التعليمية الأساسية واستمتع بالمشاركة في الأنشطة اللامنهجية للعبة الأنيمي تلميذة. مزحة مع الخاص بك العاب انمي واستمتع بالحياة المدرسية في منطقتنا العاب مدرسه.

لعبه المدرسه - العاب انمي
تم تصميم Yumi Anime Simulator خصيصًا لأولئك الذين يحبون شخصية ساكورا في ألعاب القصة المدرسية. في ألعاب المدرسة الثانوية الأنيمي المقدمة هذه، ستلعب كفتاة أنمي للاستمتاع بأيام حياتك المدرسية مع الأصدقاء القدامى. استيقظ مبكرًا في الصباح وقم بتنظيف أسنانك وتناول وجبة فطور لطيفة في لعبة الرسوم المتحركة المدرسية. خذ حقيبتك الجامعية وقم بقيادة السيارة نحو المدرسة الثانوية، والآن قم بتسجيل حضورك في الفصل الدراسي واحضر حصة الرياضيات. ساكورا هي صديقتك المفضلة في لعبة الحياة المدرسية وهي تزعجك كثيرًا أيضًا، فقد حان الوقت للانتقام من خلال القيام بالمقلب! اذهب إلى الفصل الدراسي وقم برمي حقيبة yumi خارج مدرسة الأنيمي الثانوية في ألعاب محاكاة الحياة. استعد لتكون سباحًا ماهرًا في الحياة المدرسية الافتراضية، وقم بأداء مهام مختلفة في محاكاة أنيمي ساكورا وأكمل جميع المهام التعليمية. مزحة مع الخاص بك العاب انمي واستمتع بالحياة المدرسية في منطقتنا العاب مدرسه.

مميزات حياة فتاة المدرسة الثانوية في أنمي يومي
رسومات عالية الدقة لأيام الحياة المدرسية الافتراضية.
أكمل الحياة المدرسية من خلال أداء مهام مختلفة.
قم بتكوين صداقات جديدة واللعب معهم في مدرسة ساكورا الثانوية.
لعب مهام مختلفة في الألعاب المدرسية مثل السباحة والرقص وكرة السلة.

لعبه المدرسه - العاب انمي
Anime High School Simulator 3D هي لعبة جديدة تمامًا لتمثيل الأدوار والحياة المدرسية للاعب واحد تحاكي الحياة الحقيقية في الحرم الجامعي بالمدرسة الثانوية. يمكنك الشروع في المغامرة الأكثر إثارة في لعبة الأنمي، والتعلم في الفصل الدراسي، والخروج واللعب أو الدردشة مع الأصدقاء، وإنشاء قصة حب متحركة خاصة بك بينما تكون منغمسًا في عالم الرسوم المتحركة والألعاب في ألعاب محاكاة الحياة. يمكنك إما تأجيل المهمة والذهاب في مغامرة حول العالم، أو قيادة السيارة في المدينة، أو لعب كرة القدم، أو استخدام قوتك الخارقة للطيران في لعبة فتاة المدينة. والأهم من ذلك، أنه يمكنك حماية مدينتك ومحاربة الشر باستخدام نظام القتال في ألعاب الأنيمي ثلاثية الأبعاد! مزحة مع الخاص بك العاب انمي واستمتع بالحياة المدرسية في منطقتنا العاب مدرسه.
تاريخ التحديث
08‏/09‏/2022

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
لا تتم مشاركة أيّ بيانات مع جهات خارجية.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى مشاركة بيانات المستخدمين
لم يتم تجميع أي بيانات.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى جمع بيانات المستخدمين
لا يتم تشفير البيانات
يتعذّر حذف البيانات

التقييمات والتعليقات

3.7
159 مراجعة
Reemah Noor
3 يوليو 2022
حلوة بس مافيه الترجمة العربي والتحكم على الرقض والعب في كرة السله يبغاله تعديل ومناسبه للا طفال
رأى 16 شخصًا أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
Slndrena Altamre
10 مارس 2022
واللهي جميله صدج وروعه واهم اشي لما اه انتة عرفين 💕💕💕 واتمنا انو ما يقيموها من سوق بليه وشكرا
رأى 21 شخصًا أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
Hexabin Games
19 مايو 2022
Thank for such ab beautiful Review , we are working on it
ويو ويو
29 يناير 2023
جدمليه وقويه 😂شله في المله
رأى شخصان (2) أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟