DEAD KILL: Zombie Game 3D

يتضمن إعلاناتعمليات شراء داخل التطبيق
3.5
265 مراجعة
+50 ألف
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
البالغون بعمر 17 عامًا فما فوق
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذه اللعبة

العب مع الملايين من رماة الزومبي في ألعاب الزومبي غير المتصلة بالإنترنت.

Dead Kill هي لعبة مجانية للبقاء على قيد الحياة في نهاية العالم لألعاب الزومبي مع موضوع fps في ألعاب الرماية غير المتصلة بالإنترنت التي تسبب الإدمان! لا تنس أن الألعاب التي يمكنك لعبها دون اتصال بالإنترنت والتي تمنحك مغامرة مذهلة لألعاب إطلاق النار على الزومبي.

قم بتشديد دفاعك ضد الزومبي، وركز على هدف فوضى الأسلحة، وحرك الأسلحة على الزناد واطلق النار على الزومبي في لعبة Dead Kill: Zombie Shooting Gun Game غير المتصلة بالإنترنت.

عام 2060: انتشر فيروس الزومبي مع فوضى الأسلحة داخل المختبر مما أدى إلى فجر نهاية العالم للزومبي. تم التعاقد مع فرق قناصة الزومبي في ألعاب الأسلحة لحماية البلاد بإطلاق النار على الزومبي. تألق مشرقًا، وسلح نفسك بأسلحة ألعاب بندقية fps المذهلة وابق على قيد الحياة في ألعاب zombie apocalypse غير المتصلة بالإنترنت. كن الأمل الأخير وانضم إليهم في إطلاق النار على ألعاب حرب الزومبي، ربما تكون هذه هي الأيام الأخيرة من الفوضى المسلحة على الأرض في ألعاب إطلاق النار على الزومبي المجانية دون اتصال بالإنترنت.

إذا كنت تبحث عن بعض ألعاب الأسلحة الممتعة لتلعبها، فشق طريقك عبر النفق المليء بالزومبي، وقاتل من أجل البقاء في ألعاب الزومبي نهاية العالم في لعبة فوضى أسلحة الزومبي هذه. لا تهرب إذا كنت لا تريد أن تصبح ميتًا مثل الآخرين وتقبل واجبك في قتل الموتى في Dead Kill وتكون أفضل رماة الزومبي في ألعاب الأسلحة غير المتصلة بالإنترنت.

تتضمن ميزات لعبة إطلاق النار على الزومبي Dead Kill ما يلي:

- ألعاب بندقية fps غير متصلة بالإنترنت لإطلاق النار على أنواع مختلفة من الزومبي
- الهروب من النفق والبقاء على قيد الحياة في نهاية العالم غيبوبة في هذه اللعبة المجانية
- أطلق النار على الزومبي وزعماء الزومبي باستخدام الأسلحة النارية ثلاثية الأبعاد في الثانية
- كن صائد الزومبي، واقتل الزومبي بكل أنواع فيروسات الزومبي في ألعاب بندقية الزومبي
- قم بترقية ترسانة الزومبي والبنادق والبنادق والقناصين الخاصة بك لتصبح أقوى لمحاربة موجات الزومبي بدون توقف في الألعاب غير المتصلة بالإنترنت
- أكمل مهمات اللعبة المجانية لقتل موجات الزومبي بدون توقف وتهديدات الألعاب غير المتصلة بالإنترنت.

صعود الموتى - هل ستنجو؟
تأتي موجات الزومبي اللانهائية لمطاردة جميع صائدي الزومبي في ألعاب إطلاق النار على الزومبي في الثانية للعب. هؤلاء الزومبي القاتلون لا يهتمون بالإنسانية والدم فقط هو الذي يمكن أن يخفف من تعطشهم للشر، ويصطادون الزومبي في الألعاب غير المتصلة بالإنترنت لأن هؤلاء الموتى يقتلون مخلوقات اللعبة المجانية الموجودة في كل مكان في لعبة إطلاق النار على الزومبي ويكملون واجب البقاء على قيد الحياة في الزومبي.

اجمع تذكرة المعركة في هذه اللعبة المجانية لتحصل على عروض خاصة وأسلحة والمزيد!
فرصة لك لتكون ناجًا خاصًا من ألعاب الأسلحة النارية من لعبة إطلاق النار على الزومبي غير المتصلة بالإنترنت هذه وتطارد الموتى باستخدام قناصة إطلاق نار حديثين وبنادق ذات جلود أسلحة رائعة للغاية. اقتل الموتى الأشرار واربح الحرب في ألعاب الزومبي المذهلة هذه غير المتصلة بالإنترنت!

زومبي ميت مذهل في لعبة FPS!
في ألعاب FPS غير المتصلة بالإنترنت، واجه كائنات الزومبي بقدرات مميتة متنوعة، ولكل منها فيروس زومبي متطور فريد من نوعه. اكتشفهم وأطلق عليهم النار عندما يصبحون أقوى وأكثر ذكاءً بمرور الوقت. كن مستعدًا لمواجهة أنواع مختلفة من الزومبي في الفوضى المسلحة في ألعاب Dead Kill غير المتصلة بالإنترنت

يقوم الموتى الأشرار في لعبة Dead Kill Zombie Apocalypse بنشر فيروس الزومبي في المدينة، فلنطاردهم مع صائدي الزومبي وننقذ العالم!

قم بمطاردة الموتى الأشرار في لعبة Dead Kill Zombie Apocalypse، وكن الناجي النهائي من ألعاب أسلحة الزومبي، وأنقذ العالم من الفيروس!

أسلحة الزومبي الأسطورية!
افتح ترسانة ضخمة مكونة من 1000 بندقية إطلاق نار ميتة في هذه اللعبة المجانية لصياد الزومبي لتستمتع بتجربة قناص الزومبي المثيرة. قم بتخصيص سلاحك وكن أفضل صياد زومبي للألعاب غير المتصلة بالإنترنت في لعبة إطلاق النار المكثفة على الزومبي.

مكافآت جذابة للعبة FPS ZOMBIE دون اتصال بالإنترنت!
أجب على نداء المهمة في نهاية العالم غيبوبة. أنقذ الناجين، واقتل الزومبي، واكسب المكافآت، وقم بترقية رتبتك بأسلحة وميزات جديدة عن طريق صيد المزيد من الزومبي. كلما قمت بالصيد أكثر، كلما حصلت على المزيد من المكافآت في لعبة البقاء على قيد الحياة من الزومبي هذه.

يقدم Dead Kill عناصر تحكم في ألعاب الأسلحة لتجربة ألعاب مثيرة دون اتصال بالإنترنت. قم بتأمين المخارج والبقاء على قيد الحياة في نهاية العالم مع قناصة ورماة الزومبي الخبراء.

العب ألعاب الزومبي الأخرى غير المتصلة بالإنترنت للمتعة أيضًا.
تاريخ التحديث
10‏/02‏/2024

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
لا تتم مشاركة أيّ بيانات مع جهات خارجية.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى مشاركة بيانات المستخدمين
لم يتم تجميع أي بيانات.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى جمع بيانات المستخدمين
يتم تشفير البيانات أثناء النقل
يتعذّر حذف البيانات

التقييمات والتعليقات

3.3
248 مراجعة
وليد حسين
22 أغسطس 2022
جيد
رأى شخصان (2) أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
Modern Zombie Games
1 سبتمبر 2022
Dear User, glad that you liked the game also wait for more future updates to enjoy more amazing zombie game features.
محمود جرات
11 أغسطس 2022
خرااااااااا
رأى شخصان (2) أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
Modern Zombie Games
1 سبتمبر 2022
Dear User, your concerns regarding zombie game has been forwarded to the team, new zombie features will be released soon in order to address your zombie game concerns, till then enjoy your fullest this zombie game.

الجديد

Amazing graphics
Smooth FPS controls
Multiple zombies to shoot
Advanced zombie capabilities
Bug Fixes
Gameplay Improvements