لعبة بيتزا صانع المطبخ

يتضمن إعلاناتعمليات شراء داخل التطبيق
+10 ألف
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
الجميع
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذه اللعبة

العب لعبة طبخ البيتزا هذه واخدم عملاء سعداء. اصنع عجينة بمزيج من المكونات في لعبة صنع البيتزا هذه وابدأ في خبز وصفتك المفضلة. قم بتشكيل العجينة بأسلوبك الخاص واذهب مع المكونات اللذيذة مثل الذرة والجبن والهالابينو وغيرها من عناصر لعبة خبز البيتزا الإيطالية هذه.

اصنع الصلصة الحارة والثوم الخاصة بك ، والجبن الفوار ، وقطع الخضار واستمتع بهذه البيتزا محلية الصنع والجبن. كن سيد البيتزا والطاهي الخبير في صنع البيتزا مع هذه اللعبة البسيطة والمجنونة من لعبة البيتزا. خبز البيتزا وطهيها في لعبة طاه المطبخ الخاصة بك.

كن الطاهي الحقيقي مع وصفات الطبخ لعبة خبز البيتزا. ستعمل الرسوم المتحركة للطهي والخبز على تحسين مهاراتك في الاستمتاع بألعاب طبخ صانع البيتزا الممتعة والصعبة. الضوابط البسيطة والسلسة ستجعلك أكثر حبًا لخبز البيتزا. العب لعبة خبز البيتزا هذه وتعرف على كيفية صنع البيتزا وخبزها في مطبخك الخاص.

قصة طاه الخبز اللذيذة هنا للطهاة الصغار في لعبة طبخ البيتزا السريعة المذهلة هذه. لعبة صانع البيتزا الجيدة للوجبات السريعة ستعزز مهاراتك في ألعاب الوجبات السريعة. استمتع بلعبة البيتزا هذه مع مطعم طعام متجر البيتزا الخاص بك وافتح المزيد من النكهات المجنونة التي تسبب الإدمان لخبز البيتزا.

هل تحب لعب طبخ البيتزا وألعاب الوجبات السريعة؟ مرحبًا أيها الطهاة الصغار ، إليك شيء أكثر من لذيذ بالنسبة لك. قم بتشغيل مطعم البيتزا الخاص بك ، واصنع العجين من اختيارك وابدأ في خبز البيتزا. العب لعبة إدارة الوقت هذه وابدأ في خبز النكهات المفضلة لديك.

لعبة صنع البيتزا في مطعم الطبخ هذه مع أدوات تحكم سلسة وسهلة ستجعلك تحب قصة الشيف هذه. لعبة طبخ البيتزا للبنات بمستويات هنا من أجلك. العب وقم بتنزيل صانع البيتزا ولعبة خبز البيتزا هذه للفتيات بمستويات. احصل على المزيد من الزعانف مع لعبة الطهي المجنونة هذه.
تاريخ التحديث
25‏/01‏/2024

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
قد يشارك هذا التطبيق أنواع البيانات هذه مع جهات خارجية.
الموقع الجغرافي ومعلومات التطبيق وأداؤه
لم يتم تجميع أي بيانات.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى جمع بيانات المستخدمين
لا يتم تشفير البيانات
يتعذّر حذف البيانات