معايدات عيد الاضحى|عيد الأضحى

يتضمن إعلانات
+1 ألف
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
الجميع
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذا التطبيق

معايدات عيد الاضحى مبارك
يزخر تطبيق معايدات عيد الاضحى بالعديد من رسائل التهنئة والخلفيات الملونة الجذابة.
مسجات تهاني عيد الاضحى ،مسجات معايدات عيد الاضحى و يوم الوقوف بعرفة
و أهم ما يحتويه تطبيق معايدات عيد الاضحي.
رسائل و صور معايدات عيد الاضحى المبارك1443 / 2022، هو برنامج عيد الاضحى اغاني عيد الاضحى ورسائل عيد الاضحى و موسوعة من صور عيد الاضحي بدون نت، و تكبيرات عيد الاضحى
هنا أمثلة لتهاني عيد الاضحى سعيد مع صور بإسمك و تهاني عيد الاضحى.
رسائل عيد الآضحى كلمات تهاني العيد تهز الاحاسيس على صور مثيرة وعيد مبارك، بمناسبة عيد الاضحى المبارك نقدم لكم احلى البطاقات وصور مثيرة عليها كلمات ومناظر تبهج القلب تريح النفس تهز الأحاسيس تسعد المتلقي ،متتبعينا الأعزاء ان ديننا يوصينا بصلة الرحم لذا قدمنا لكم هذا البرنامج كي تشارك مع الاحباب الأصدقاء والعائلة فرحة هذه المناسبة كل عام وانتم بخير عيد الاضحى مبارك سعيد والجديد.
تجدون فيه الكثير من صور تهنئة العيد الاضحى المنتقاة يمكنكم إرسالها عبر الإنترنت وإلى آلاف الأرقام دفعة واحدة وبكبسة زر وبأكثر من طريقة و مميزات التطبيق بطاقات بمعاني عظيمة و رسائل عيد الاضحي.
من أجمل المناسبات التي تهل علينا بالفرح و السرور هي الأعياد لذا أحضرنا لكم صور عليها أجمل عبارات المعايدة آملين أن تنال إعجابكم... نقدم لكم بطاقات معايدة بإسمك بمناسبة عيد الأضحى 2022 عيد الاضحى المبارك. العديد من صور التى يمنك أرسالها لاصدقائكم للتهنئة بعيد الاضحى المبارك، اكتشفوا المزيد كاجمل كلام عن العيد و كلام عن عيد الاضحى مع تهنئة بمناسبة عيد الاضحى المبارك.

نقدم لكم أفضل تطبيق متميز لتبادل تهانى عيد الأضحى المبارك 2022 و مشاركة الاهل والاحباب بقدوم العيد الأضحى المبارك، كما يمكنك من ارسال بطاقات التهاني مباشرة وايضا حفظ هذه البطاقات على جهازك و مشاركتها وارسالها عبر الرسائل والفيس بوك والايميل وتويتر وغيرها و كل عام وانتم بخير وأعاده الله عليكم بالخير و اليمن و البركات.

لاتنسوا تقييمنا بخمس نجوووم للدعم والاستمرار شكرا.
تنصل :
ان جميع ما يحتويه التطبيق تم الحصول عليه من المحتوى العام على الانترنت في حال كان هناك اي شيئ تعلق بحقوق الملكية الرجاء التواصل معنا عبر الجميل dodi1mimo@gmail.com
كل عام وانت بخير بمناسبة معايدات عيد الاضحى
تاريخ التحديث
05‏/02‏/2024

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
قد يشارك هذا التطبيق أنواع البيانات هذه مع جهات خارجية.
معلومات التطبيق وأداؤه والجهاز أو أرقام التعريف الأخرى
لم يتم تجميع أي بيانات.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى جمع بيانات المستخدمين
يتم تشفير البيانات أثناء النقل
يتعذّر حذف البيانات