رماية بندقية قناص الإرهاب

يتضمن إعلانات
3.8
78 مراجعة
+10 ألف
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
البالغون بعمر 17 عامًا فما فوق
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذه اللعبة

لعبة قناص الإرهاب! لعبة قناص النخبة: ألعاب الرماية بالبندقية
احصل على لعبة Android Sniper Terror 2024 مع برنامج قناص العميل السري الترفيهي، يمكنك التحكم في القضاء على الإرهاب. كن واحدًا من أخطر القتلة في لعبة القناصة وقم بالقضاء على جميع خصومك. مع لعبة مطاردة العملاء غير المتصلة بالإنترنت Kill، يمكنك محاربة الإرهابيين وغيرهم من الأشرار القاتلين عبر الإنترنت! مطاردة قتلة النخبة ضد هجمات الإرهابيين. تعد لعبة القناص مطلق النار واحدة من أفضل أوضاع لعبة إطلاق النار على الوكيل وقواعد القصة.

لعبة Sniper Fury Shooting: تقدم Sniper Honor تجربة لعب مذهلة للعميل XI. كل شيء يحدث في غمضة عين - حارب عصابات المدينة أو أفضل ألعاب إطلاق النار في الثانية، يمكنك لعب لعبة مطلق النار بمسدس القناص المسلية هذه في السوق، والتي تتميز بطريقة لعب رائعة لإطلاق النار دون اتصال بالإنترنت تشبه لعبة Command Shooting Games 2023، يجب أن تكون من النخبة القاتل الذي يستمتع بأفضل فرص القناصة! العدالة تنادي، وتقع على عاتقك مسؤولية الحفاظ على سلامة سكان هذه المدينة الحديثة! الأبطال، حشد ألعاب الرماية دون اتصال! انضم إلى عميل مطاردة القاتل المحترف، وواجه الإرهابيين.

مرحبًا بك في لعبة Agent Hunt Hitman من لعبة مطلق النار الخاصة بالوكيل الخاص. في لعبة إطلاق النار من منظور الشخص الأول هذه من عام 2023، ستواجه كل إرهابي كقناص قاتل ثلاثي الأبعاد مع تدريب متخصص. نحن نقدم بكل تواضع مهمة القاتل المأجور كوماندوز السرية الحقيقية لجميع محبي ألعاب إطلاق النار من منظور الشخص الأول. ستجعل طريقة اللعب الجذابة في لعبة الكوماندوز من منظور الشخص الأول والأسلحة المتطورة وقت فراغك رائعًا. باعتبارك جندي كوماندوز في لعبة FPS، فإن أولويتك القصوى هي القضاء على كل إرهابي. يتم تضمين مجموعة واسعة من الأسلحة الفتاكة، مثل البنادق الهجومية والبنادق والسكاكين والقنابل اليدوية ومسدسات المقلاة والبنادق الهجومية، في ألعاب الرماية المجانية. ككوماندوز جيش ماهر، تولى القيادة وقيادة التهمة لإنهاء ألعاب قاتل مهمة إطلاق النار الكوماندوز الفعلية.

لعبة Hitman Agent: Hitman Shooter
إذن لماذا تتأخر؟ احصل على ألعاب الحركة مطلق النار الخاصة بنا للتنزيل. قم بإنشاء حساب في الدوري الأعلى لألعاب القناص مطلق النار للوصول إلى منصب الكوماندوز الأسطوري في لعبة القناص القاتل. في ألعاب الأسلحة، يمكنك أيضًا مواجهة مجموعة متنوعة من ملفات تعريف مطلق النار من أعلى إلى أسفل والتي من شأنها تحسين خبرتك في الحرب التكتيكية كقناص محترف. أدخل لعبة القناص الاحترافية، واقبل التحدي الذي يمثله، واستعد جيدًا قبل الانخراط في القتال.
تاريخ التحديث
30‏/04‏/2024

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
لا تتم مشاركة أيّ بيانات مع جهات خارجية.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى مشاركة بيانات المستخدمين
لم يتم تجميع أي بيانات.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى جمع بيانات المستخدمين
لا يتم تشفير البيانات
يتعذّر حذف البيانات

التقييمات والتعليقات

3.8
75 مراجعة
جعفر طيارة
12 مايو 2022
،😘😍😍😍😍😍😻😻😻😻💙💛
رأى شخص واحد أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
Vbase Tech
18 يونيو 2022
Thanks for feedback