Sea Hero Quest Research

1.6
70 مراجعة
+10 ألف
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
الجميع
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذه اللعبة

** حاليًا لأغراض البحث فقط **

تتبع لعبة Sea Hero Quest Research Edition النجاح المذهل للعبة Sea Hero Quest الأصلية التي تم إطلاقها في عام 2016، والتي لعبها أكثر من 4 ملايين شخص حول العالم. ليست مجرد لعبة، ولكنها مهمة لمساعدة العلماء على محاربة الخرف، لقد أعطتنا Sea Hero Quest فهمًا جديدًا لكيفية تنقلنا في العالم. وبفضل البيانات التي يشاركها الملايين من مستخدمي Sea Hero Quest، يمكننا تطوير أساليب أفضل لاكتشاف مشاكل التنقل التي يعاني منها الأشخاص المصابون بالخرف وتمهيد الطريق لتشخيص أسرع.

تستمر اللعبة الآن من خلال Sea Hero Quest Research Edition، وهي نسخة من اللعبة يمكن الوصول إليها بكلمة مرور يستخدمها العلماء في جميع أنحاء العالم لإجراء المزيد من الدراسات التي ستساعد في الإجابة على الأسئلة الكبيرة في الخرف والملاحة. إذا كان لديك رمز للوصول إلى هذا الإصدار، فيمكنك تقديم مساهمة قوية في البحث من خلال اللعب، وسيولد دقيقتان فقط من وقت اللعب ما يعادل 5 ساعات من بيانات البحث المستندة إلى المختبر.

تم تطوير Sea Hero Quest بواسطة GLITCHERS، وقدمتها شركة Deutsche Telekom وبدعم من علماء من كلية لندن الجامعية وجامعة إيست أنجليا وأبحاث الزهايمر في المملكة المتحدة.
تاريخ التحديث
29‏/06‏/2023

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
قد يشارك هذا التطبيق أنواع البيانات هذه مع جهات خارجية.
النشاط على التطبيق
لم يتم تجميع أي بيانات.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى جمع بيانات المستخدمين
يتم تشفير البيانات أثناء النقل

التقييمات والتعليقات

1.5
64 مراجعة
فهد الغامدي (‪fahad‬‏)
11 نوفمبر 2022
لازم تسجل في موقعهم على شأن تلعب .
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟