Transport Tycoon Empire: City

يتضمن إعلاناتعمليات شراء داخل التطبيق
4.4
149 ألف مراجعة
+10 مليون
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
الجميع
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذه اللعبة

اجمع المركبات، وقم بتسليم البضائع، وإنهاء العقود، واتقن استراتيجية بناء المدينة لتصبح قطب النقل النهائي! ابحث عن أفضل استراتيجية وسوف تغمر حمولتك كل محطة قطار ومطار ورصيف في كل مدينة ساحلية في العالم. في البر والبحر والجو، لن يكون لإمبراطورية النقل الخاصة بك حدود. اجمع القطارات والشاحنات والسفن والطائرات لإكمال عقود النقل على خريطة دائمة التغير مليئة بالأشخاص والأماكن المثيرة للاهتمام. قم بغزو كل ميناء بحري بسفن الشحن الخاصة بك، وأشبع حمى النقل الخاصة بك واجعل مدينتك تزدهر. لا يهم إذا كنت تساعد في إصلاح الجسور أو حماية البيئة أو توفير منتزه ترفيهي رائع أو بناء مركز فضاء مذهل، يجب أن تنجح استراتيجيتك!

كن قطب النقل النهائي
لا تتعلق لعبة Transport Tycoon Empire sim هذه بالقطارات فقط. قطب النقل يتقن جميع طرق التسليم. ستستخدم المرسلين لإدارة قائد القطارات لإمبراطورية السكك الحديدية الخاصة بك، وقبطان السفينة في رحلاتهم وستوظف مرسلين جدد عندما تكون شركتك جاهزة للتوسع. اللوجستيات الجيدة لا تقل أهمية عن وجود قطارات وشاحنات مذهلة، ولتقف في القمة، ستصبح قطبًا لوجستيًا بارعًا.

وبعد الانتهاء من المهمة بشكل جيد، ستتاح لك فرص لجمع القطارات والشاحنات، وشراء طائرة أو قوارب جديدة، وستكون مستعدًا لمواجهة تحديات أكبر في مدينتك وعالمك!

بناء المدينة العالمية
انقل البضائع، وساعد المقاولين،... أليس هناك شيء مفقود في تجربة لعبة الملياردير الخاصة بك؟ أساس وإرث حياتك التجارية الكبيرة؟ تتضمن اللعبة بناء صندوق رمل لمحاكاة المدينة! ستصبح عمدة المدينة الصغيرة وستبنيها لتصبح المدينة الكبرى الحقيقية، وشراء أراضٍ جديدة، وبناء مبان وطرق جديدة لوسائل النقل العام، أينما تريد. ستقوم بتزيين مدينتك وترقية المقر الرئيسي لشركتك وإعطاء المزيد من العمق لمحاكاة خط النقل بالسكك الحديدية الأساسية. ستقوم بتوسيع محطة القطار الخاصة بك، وبناء المصانع لمعالجة البضائع التي حصلت عليها من خلال أسطول الشحن الخاص بك وإرسال القطارات والسهول والشاحنات والسفن إلى العالم كله.

الميزات:
• مزيج فريد من نقل البضائع: أرسل مركباتك من الميناء البحري أو المطار أو محطة القطار لتسليم البضائع
• إدارة المرسلين - استخدم مدير النقل الذي يمكن الاعتماد عليه لإدارة حركة المرور وتصبح ملك النقل الحقيقي وأكبر قطب
• قم ببناء مدينة جيبك وتزيينها وتخصيصها لترك علامة دائمة على العالم
• قم بإنشاء إمبراطورية سكك حديدية عالمية مع العديد من القطارات المذهلة، كن قطب القطارات النهائي
• اجمع الشاحنات وكن قطب الشاحنات أيضًا!
• امتلك السماء وكل مدينة مطار بأسطول طائراتك - فنحن نعيش في عالم المطارات
• سافر إلى مناطق مختلفة لبناء إمبراطورية ملحمية - من الصحراء إلى جزيرة المدينة، إلى تيرا نيل أو الأراضي الشمالية المتجمدة!
• اجمع المركبات النادرة وقم بترقيتها لتوصيل المزيد من البضائع - من القطارات البخارية إلى الطائرات المستقبلية

جنة الإستراتيجيات والمحاكاة
ليس فقط مزيجًا مثاليًا من لعبة قطب السفن وقطب السكك الحديدية وقطب الطائرات مع نماذج مفصلة للغاية لكل مركبة ، ستكون منشئ قطب مدينة الجيب وتستكشف خريطة مليئة بالأماكن الرائعة. نظرًا لأن اللعبة تقع في أرض غير مسماة ، فسوف تستمتع بكل ما يعجبك في ألعاب محاكاة الشاحنات الأمريكية والأوروبية ، وستكون محاكيًا رائعًا لقطارات اليورو ومدير مدينة المطار مع طائرات مختلفة تحت تصرفك. ستكون مدينتك الساحلية مليئة بسفن الشحن الضخمة التي تنقل البضائع عبر البحار والأنهار الشاسعة وسيتعين عليك بذل قصارى جهدك لتصبح أفضل قطب سفن في المدينة الساحلية في العالم. من خلال مشاهد التقديم الملحمية لجميع المركبات، ستعرف كيف يشعر سائقو الشاحنات في أوروبا أو سائقو القطارات الأمريكيون أو قباطنة الطائرات عندما يعملون لديك.

تنويه: Transport Tycoon Empire هي لعبة مجانية. يمكن لعبها مجانًا تمامًا ولكن يمكنك أيضًا تسريع التقدم عن طريق إجراء عملية شراء.

انضم إلى مجتمعنا من أباطرة السكك الحديدية المذهلين: https://www.facebook.com/TransportTycoonAndCityBuilder/
تاريخ التحديث
26‏/04‏/2024

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
قد يشارك هذا التطبيق أنواع البيانات هذه مع جهات خارجية.
النشاط على التطبيق
قد يجمع هذا التطبيق أنواع البيانات هذه.
الموقع الجغرافي والنشاط على التطبيق و2 نوع آخر من البيانات
يتم تشفير البيانات أثناء النقل
يمكن أن تطلب حذف البيانات

التقييمات والتعليقات

4.4
134 ألف مراجعة
abumaged nawaf
16 مارس 2024
طريقة تشغيل اللعبة يحتاج لتعديل :فمثلا نحصل على الكثير من القطارات ولكن تكون مكررة فلا يستفيد منها الاعب فلماذا لايتم بيعها أو تفكيكها من قبل الاعب ويستفيد من ثمنها وقطع غيارها لتحديث وتطوير بقية القطارات كذلك القطارات تتعطل وتحتاج للكثير من الأموال ولا يحصل الاعب إلا على أقل القليل للإصلاحها وعليك أن تقوم بالشراء من مالك الخاص أو أن يتعطل القطار وتفقد الإستفادة منة وعندما تريد أن تقوم بمهمة فلا تجد إلا قطار أو قطاربن ترسلهم والباقية معطلة فأرجو مساعدة الاعب مساعدة جدية حتى لا يقوم بحذف اللعبة
رأى 913 شخصًا أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
ابوريماس وكنزي
25 أبريل 2024
لعبه حلوة وعجبتني بس فيها كذا نقطه سلبيه خالص 1/عدم اختيارالقطارات او الطيرات اوالسيارات بتعتمد علي لف عجله الاختيار وبنحصل علي تكرار كتير ومش عارف اخد اللي محتاجو 2/عدم اضافه اللغه العربيه برجاء تعديل اللعبه انا للاسف ممكن امسحها بسبب كدة ان في معظم المهمات دلوقتي مش عارفه انجزها لعدم وجود وسليه النقل المناسبه
رأى 11 شخصًا أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
Lokmane
29 أبريل 2024
لعبة لا بأس بها لكن لو تضيفو اللغة العربية فهذا أفضل وشكرا
رأى 6 أشخاص أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟

الجديد

Update 1.26.0
- Become the Oil Tycoon - new Event
- Safes minigame - more safes, more fun!
- Event leaderboard - multiple shorter competitions
- Improved onboarding experience
- Optimization and bugfixes