صالون مكياج الزفاف: تلبيس عروس

يتضمن إعلانات
3.8
1.09 ألف مراجعة
+100 ألف
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
مراهقون
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذه اللعبة

غرفة الملابس مليئة بمجموعة واسعة من ملابس الزفاف المذهلة ويمكنك تجربتها جميعًا قبل أن تقرر أيها تبدو أفضل للفتاة الحلوة من صالون مكياج الأميرة هذا لألعاب زفاف الفتيات ، لذا كن مبدعًا في اختيار تلبيس الأزياء. من الكثير من العناصر واجعل حفل زفاف الأميرة الشتوي هذا متألقًا. لذا ساعد هذه العروس الجميلة لأنها ليست سهلة وتتطلب بعض الجهد والشعور بالأزياء للاستعداد لحفل الزفاف ، فهي بحاجة إلى أن تبدو وكأنها أميرة ليوم زفاف مثالي مثل ألعاب تلبيس العرائس والأميرات! لذا كن مصممًا موهوبًا واستمتع بأنشطة تلبيس الدمى والمكياج مع صالون تلبيس أزياء الزفاف. ساعد تلك العروس في العثور على فساتين الزفاف المثالية ذات الأشكال الملونة والزهور الفاخرة. إنها فرصتك للتعرف على الموضة في صالون تجميل الزفاف وفساتين العروس. سترى العديد من الابتكارات في صالون أزياء الزفاف وحدث مكياج الزفاف في مخطط الزفاف هذا الذي يحتوي على بعض أنشطة ألعاب الأميرة الملكية مثل الكثير من ألعاب الزفاف للفتيات. سوف تجدين ما تريدين ، ابدئي الآن ، ولا تنسي اختيار باقة ورد وطرحة عروس مثل معظم العاب مكياج العروس.

ادخلي إلى صالون المكياج في إحدى ألعاب التلبيس الملكية والمكياج واستخدمي أدوات المكياج الاحترافية لخلق مظهر العروس! جربي ظلال العيون وأحمر الشفاه والمسكرة والكحل الجميلة. ستحصلين على دورات مكياج وتسريحات شعر رائعة من خلال منحها تصميم جميل للعروس ، كما يمكنك تجربة إبداعك واختيار أفضل الفساتين. اجعل هذه العروس الجميلة سعيدة للغاية باستخدام مجموعة كبيرة ومتنوعة من الفساتين الجميلة والأحذية والمجوهرات وتسريحات الشعر الفاخرة وباقات الزهور والقمصان وحجاب الزفاف وإكسسوارات الرأس والتنانير وحقائب اليد والمزيد من المجموعات لاستكشاف ألعاب مكياج مخطط الزفاف في هذه الفتيات. لعبة صالون العروس. ثم اختاري تسريحة شعر تناسبها كثيراً ولا تنسى تزيين جمالها بقلادة رائعة وأزرار أذن. بعد هذه الخطوات ، انتقل إلى اللباس في هذه الألعاب ذات الطراز الجديد من لعبة صالون الفتيات التي تعد أهم جزء في مظهر العروس. لا تنسَ اختيار العدسات اللاصقة لتجعل عينيها تبدو مشرقة في أنشطة الزفاف وألعاب تلبيس الدمى. ستتمتع بمجموعة من المرح من خلال لعب أفضل ألعاب ترتيبات الزفاف للفتيات من صانعي أزياء الزفاف والمكياج.

سمات :

✦ بسيطة للعب والتحكم في الواقع مثل معظم ألعاب الزفاف.
✦ العديد من فساتين الزفاف الأنيقة للاختيار من بينها في ألعاب صالون التجميل.
✦ الكثير من مكياج العروس مع أحمر الشفاه وظلال العيون والمسكرة ...
✦ أجمل فساتين الزفاف والباقات وتسريحات الشعر والاكسسوارات.

لن تشعر أبدًا بالملل من هذه اللعبة للفتيات ، فهي تتيح لك الوصول إلى جميع خطوات المكياج والفساتين التي ستساعدك على جعل مظهر المرأة براقة للغاية وتصبح واحدة من أفضل فناني المكياج ومصممي فساتين الزفاف. فما تنتظرون ؟ تحتوي ألعاب الفتيات المجانية هذه على العديد من الخيارات للعبة صالون الزفاف في ألعاب مكياج الزفاف هذه ، إنها فريدة من نوعها فيما يتعلق بفتيات أزياء الزفاف الملكي وألعاب أزياء الزفاف الصيفية.
هو لكل من يستطيع تخيل يوم زفاف مثالي. لذا استكشف حفل الزفاف المثالي وابدأ في تخيل تصميمات جديدة لفستان عروس لعروس زفاف الأميرة هذه مثل الأميرة الملكية واصنع أحجارًا رائعة من خلال لعب لعبة الزفاف الخاصة بنا وتصبح أفضل فستان زفاف أنيق مع هذا الزفاف المذهل العاب تلبيس للبنات.
تاريخ التحديث
17‏/08‏/2023

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
قد يشارك هذا التطبيق أنواع البيانات هذه مع جهات خارجية.
الموقع الجغرافي والنشاط على التطبيق و2 نوع آخر من البيانات
قد يجمع هذا التطبيق أنواع البيانات هذه.
الموقع الجغرافي والنشاط على التطبيق و2 نوع آخر من البيانات
يتم تشفير البيانات أثناء النقل
يمكن أن تطلب حذف البيانات

التقييمات والتعليقات

3.9
892 مراجعة
Raged Eb
6 فبراير 2023
طبعا تعليقي 1. عالم انتي قلتي ان في اعلانات كثيرا اذا عم تلعبي باللعبة لازم اطفاء الانترنت من الهاتف لاكن تقدرين تحاولي ولع الانترنت . 2 . Areen معليشي لاتوجد ولا خيارات اذا وجتي الاخيارات لازم تطلعي من اللعب ممكن تحملت من الهاتف لديكي رح تعمل فيروس واذا تغطي على اي خيار هي بعملك في الهاتف فيروس وهذا تعليقي ... وشكرا ممتازة اللعبة واذا ماعرفتو ماذا تفعلو ابعتولي في التعليقات ®
رأى 166 شخصًا أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
Dina Alsman
2 مارس 2022
التطبيق.فعلا.روعةبس.فى.مشكلةصغيرةارجوحلهاهى.بعد.ان.انزل.العروس.واجهزها.التطبيق.يغلق.ارجو.حلها.بسرعة
رأى 576 شخصًا أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
Talia Mohd Geli
19 ديسمبر 2023
لعبه رائعه جدا الملابس كثيره وجميله و ممكن تغير لون الفستان و دي حاجه نادره جدا يعني في النهايه اللعبه جميله و ممتازه شكرا ليكم على هذا المجهود ......
رأى 27 شخصًا أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟