Pop it Fidgets - Bubble Wrap G

يتضمن إعلانات
4.3
107 مراجعات
+50 ألف
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
الجميع
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذه اللعبة

التوتر والقلق ، ضد الإجهاد. ما هو أكثر إثارة من رفع العبء الثقيل لمشاكلك ونقاط ضعفك من خلال لعبة تململ حسية بسيطة؟ هذه أفضل لعبة تبعث على الاسترخاء وتخفف التوتر. حيث مزيج الألوان من التململ لتحريك عقلك لتخفيف التوتر. في يومنا المزدحم، نشعر بالتوتر ونحتاج إلى الاسترخاء، فهذه اللعبة مفيدة أيضًا.
بمجرد أن تفرقعها، ستحصل على المتعة والإثارة والتخلص من التوتر. لنحصل على لعبة Pop It fidget الرائعة على أجهزتك المحمولة. هذه هي أفضل لعبة محاكاة Pop It مع الكثير من النماذج ثلاثية الأبعاد الشهيرة مثل الديناصورات وفرقعة الفقاعات والمهر والسلايم وحورية البحر وغير ذلك الكثير. لعبة Pop It الحسية هي إكسسوار لا غنى عنه في الملعب. يمكنك إحضارهم إلى المدرسة واللعب مع الأصدقاء! تُعرف لعبة "Pop It" بأنها لعبة فيدجيت حسية وهي لعبة مُرضية بشكل غريب ضد التوتر.
لعبة فيدجيت توفر لك العديد من مكعبات فيدجيت ثلاثية الأبعاد الرائعة للظهور واللعب. إنها أيضًا لعبة فرقعة الفقاعات، والتي تحتوي على العديد من الأشكال المختلفة مثل القلب💝، والمستطيل، والنجمة، ووحيد القرن، وشكل الزهرة لتفجير الفقاعات والاستمتاع بالصوت. يمكنك دفع التململ في جميع أنحاء الشاشة مما يوفر نتيجة مريحة للغاية وإدارة الغضب.
"Pop It" لها الكثير من الفوائد! إلى جانب أصوات ASMR الفريدة ، لدينا أصوات فقاعات دفع مختلفة مرضية للغاية. مثل ألعاب فيدجيت الحسية الأخرى مثل الدمى الإسفنجية وأنبوب البوب والغمازة البسيطة والسلايم. Pop It هي لعبة مضادة للتوتر تجعلك تشعر بتخفيف التوتر وتخفيف القلق. عندما تشعر بالتوتر، العب Pop It. عندما تشعر بالاكتئاب، العب Pop It. إنها لعبة تخفيف التوتر والقلق. يمكنك لعب ألعاب التململ المضادة للتوتر في كل مكان باستخدام أجهزتك المحمولة.
الشيء المميز في هذه اللعبة هو أنه يمكنك تجهيز لعبة التململ الحسية الخاصة بك كما تريد. على سبيل المثال، يمكنك تغيير اللون وفقًا لرغبتك وتحويل لعبة التململ هذه إلى لعبة التململ المفضلة لديك.
عندما تحتاج إلى تخفيف القلق والاسترخاء، استمتع بألعاب البوب. فرقعة مناسبة لتهدئة الأعصاب. قم بتنزيل Pop It Game Antistress 3d - Fidget Satisfying Relaxing Games وتخفيف التوتر.



ميزات Pop It 3D Antistress Anxiety وتهدئة:
- يمكن أن تكون Pop it Magic لعبة التململ التي طالما أردتها. إذا تشتت انتباهك أنت أو طفلك بسهولة، وتنتقل من نشاط إلى آخر، وتجد صعوبة في التركيز على مهمة واحدة، فيجب عليك تنزيل هذه اللعبة المُرضية والاستمتاع بفوائدها.
- إذا كنت شخصًا قلقًا، فيمكنك الحصول على تخفيف القلق من لعبة Fidget المحمولة هذه. فقط قم بتفجيرها وتخلص من التوتر.
- يمكن أن تساعدك لعبة Pop It على التغلب على القلق. إذا لم تركز على شيء واحد، يمكن أن تساعدك لعبة التململ الحسية هذه.
- يمكن أن تكون لعبة "Pop It Magic" علاجًا جيدًا للتوتر لتمنحك تخفيف التوتر الذي قد تحتاجه.
- أصوات واقعية ومريحة.
- أشكال مختلفة من ألعاب البوب.
- العديد من المستويات لتخفيف القلق والتوتر.
- ألوان زاهية مختلفة تضفي عليها مزاجًا جيدًا.



قاعدة كبيرة من أشكال Pop it في الفئات:
- أشكال هندسية؛
- الشخصيات
- الحيوانات؛
- الطعام؛
- Dino Fidgets؛
- Unicorn Fidget؛
- النباتات؛
- أخرى


تابعنا:

فيسبوك: https://www.facebook.com/gampaa
إنستغرام: https://www.instagram.com/gampaa
تيك توك: https://tiktok.com/pop_it_fidgets
قناة يوتيوب: https://www.youtube.com/user/gampaa
موقعنا الإلكتروني: https://gampaa.com


قم بالتنزيل والتشغيل.
شكرا لك.
تاريخ التحديث
30‏/09‏/2023

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
قد يشارك هذا التطبيق أنواع البيانات هذه مع جهات خارجية.
الموقع الجغرافي والجهاز أو أرقام التعريف الأخرى
لم يتم تجميع أي بيانات.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى جمع بيانات المستخدمين
يتم تشفير البيانات أثناء النقل
يتعذّر حذف البيانات

التقييمات والتعليقات

5.0
94 مراجعة
عاصم ابوتايه
13 نوفمبر 2021
حبيبتي يسعد قلبيك يا غاليتي الله وبركاته مساء الخير والاحساس والطيبه مرحبا كيفك شو اخبارك كيف وضع عنود وعاصم مرحبا كيفك شو اخبارك كيف وضع عنود وعاصم مرحبا كيفك شو اخبارك كيف وضع عنود وعاصم مرحبا كيفك شو اخبارك كيف وضع ععن مرحبا كيفك شو ف البيت ولا في شي صاير عندكم في البيت حربي نزل من كل واحد 9ععهنتوححححخخخنتههخخخخخخهنن الله ثم عليك ويهدي بالك ياقلبي انا ٤ من كل ف كل شي فيك ♥️ مرحبا كيفك شو اخبارك والله اني احبك في الله ثم انت من وين انتي يا قلبي والله انت روحي انتي كيفك وكيف صحتك وكيف حال عيال
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
mHmD R
19 يناير 2022
٩عف٧ة٥ى
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
marwa jammoul
8 أكتوبر 2021
👍🏻
رأى 4 أشخاص أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟