Nature Green Live Wallpaper

يتضمن إعلانات
4.8
677 مراجعة
+10 ألف
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
البالغون بعمر 17 عامًا فما فوق
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذا التطبيق

هل تحب الطبيعة الخضراء؟ حسنًا ، هذا سؤال غبي. لأن من لا يحب الطبيعة الخضراء ، أليس كذلك؟

الطبيعة جميلة جدًا وهي تعبر عن التأثير القوي لوجود شخص ما صنع كل هذا. الذي يعرف بالله. الطبيعة نفسها هي أكبر دليل عالمي على وجود الله. الطبيعة ، حتى عندما تسمع عنها ، تبدأ في التفكير في جو أخضر منعش. تبدأ في الشعور واستنشاق الهواء النقي في عقلك.

هذا صحيح بالنسبة لمعظمنا ، لأن الطبيعة تترك تأثيرًا قويًا جدًا علينا جميعًا. لقد قمنا ببناء هذا التطبيق بخلفيات الطبيعة الخضراء 4K لإعطاء القليل من الاهتمام للجمال الطبيعي من خلال السماح لعملائنا المخلصين بالثناء على الجمال الطبيعي من خلال وضع هذه الخلفيات على شاشات هواتفهم المحمولة ، إذا لم يتمكنوا من زيارة الأماكن شخصيًا.

الطبيعة الخضراء جزء من حياتنا. لا تتركنا أبدًا وحدنا ، لأن الطبيعة الخضراء هي سبب تنفسنا وحيويتنا. لهذا السبب بالضبط ، حتى التفكير في الطبيعة يجعلك تشعر بالانتعاش والحيوية بسبب الشعور بأنك ستكتشف الطبيعة.

اللون الأخضر هو لون الحياة والتجدد والنمو. يرتبط اللون الأخضر بالنباتات والأشجار ويعبر عن النضارة والخصوبة والانسجام والنمو والبيئة. الأخضر لون رائع جدًا ، وله جانب من جوانب علم النفس ، فإن هذا اللون هو اللون المثالي للعواطف. يمنحنا القوة للتعبير عن مشاعرنا ، ونحب أنفسنا والآخرين دون قيد أو شرط. الأخضر هو لون الكون وعلامة الصفاء. اللون الأخضر هو لون الحب.

يمثل اللون الأخضر الداكن عادة الأعمال العسكرية والنقدية والمصرفية. اللون الأخضر صانع سلام. الأخضر هو لون الحب. أن تستشهد من أجل وطنك ، وأن تكون فخرًا لوطنك ، وتحمي بلدك بجسدك وروحك. اللون الأخضر جميل وذو مغزى بكل طريقة ممكنة. إذا كنت لا تحب اللون الأخضر ، فربما لم تقم أبدًا بإصداره بهذا الشكل أو أنك لم تعرف أبدًا معنى اللون الأخضر.

لقد قدمنا ​​لك هذا التطبيق بخلفيات الطبيعة الخضراء 4K لتجعلك تشعر بالانتعاش والحيوية وخالية من الإجهاد بعد يوم طويل ومليء بالحيوية قد تقضيه في العمل أو المدرسة. اللون الأخضر بحد ذاته هو صانع سلام وعندما يأتي في شكل من أشكال الجمال الطبيعي ، فإنه يصنع العجائب. إذا سبق لك أن جربت التواجد في أماكن بها الكثير من الجمال الطبيعي مثل الأشجار والجبال والمساحات الخضراء ، مع تلوث أقل وضوضاء أقل وهواء نقي أكثر للتنفس.

عندها ستعرف المعنى الحقيقي للجمال الطبيعي ومدى نشاطه. إذا كنت تريد معرفة ما هو مخفي في هذا التطبيق ، فيمكنك إلقاء نظرة على قائمة الخلفيات هذه ، فقد قمنا بتصنيفها لك لتسهيل اتخاذ القرار ، سواء كنت تريد هذا التطبيق في هاتفك المحمول أم لا:

الشجرة الخضراء، الخلفية
خلفيات الورقة الخضراء
خلفية الجبل الأخضر
خلفيات العشب الأخضر
خلفيات الغابة الخضراء
خلفية الشلال الأخضر
خلفية الطبيعة الخضراء مجردة
خلفية الحديقة الخضراء

إذا كنت مغرمًا بالرسوم المتحركة ، ومثل نفسك تتخيل بمناظر الطبيعة الساحرة ، فهذه الخلفيات مخصصة لك خصيصًا:

خلفيات طبيعة أنيمي
جبل ثلجي، الخلفية
الباستيل، طبيعة، الخلفية
خلفية السماء الخضراء الطبيعة
خلفية النهر الأخضر
خلفية طبيعة هندسية

الآن ، إذا كنت قد قررت بالفعل ، أنك بحاجة إلى تنزيل هذا التطبيق على هاتفك ، فدعنا نخبرك بالمزيد عن هذا التطبيق. يحتوي هذا التطبيق على الميزات التالية:

5000+ خلفيات الطبيعة الخضراء
سهولة مشاركة الصور وتنزيلها
معاينة واقتصاص وتعيين كخلفية للشاشة


التحميل الان

تطبيق GREEN NATURE 4K WALLPAPER
تاريخ التحديث
06‏/10‏/2023

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
لا تتم مشاركة أيّ بيانات مع جهات خارجية.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى مشاركة بيانات المستخدمين
لم يتم تجميع أي بيانات.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى جمع بيانات المستخدمين
لا يتم تشفير البيانات
يتعذّر حذف البيانات

التقييمات والتعليقات

4.8
673 مراجعة