Word Breeze - Earn Bitcoin

يتضمن إعلانات
4.4
10.6 ألف مراجعة
+500 ألف
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
مراهقون
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذه اللعبة

بالتعاون مع Bling، نقدم لك لعبة البحث عن كلمات بيتكوين الممتعة - ولكنها مليئة بالتحديات التي تتيح لك كسب عملات بيتكوين وعملات مشفرة حقيقية!

يجمع Word Breeze بين عناصر الكلمات المتقاطعة والجناس الناقص. المهمة بسيطة: فك رموز الكلمات المخفية لإكمال كل لغز بيتكوين للبحث عن كلمة لكسب العملات المشفرة.

مع كل مرحلة تحاول فيها، ستربح نقاط Bling Points التي يمكنك استبدالها بالبيتكوين و/أو العملات المشفرة الأخرى. تتقدم كل لوحة تشفير في الصعوبة لتغذية حواسك المعرفية بينما تجعلك تشعر بالاسترخاء والإنجاز!

جرب مجموعة من مشاهد Bitcoin وأصوات التشفير التي توفر لك إحساسًا بالهدوء. يوفر كل مستوى فرصة لتحسين مهاراتك في البحث عن الكلمات والتهجئة والمفردات بينما تكسب Bitcoin أو العملات المشفرة الأخرى!

يساعدك نظام التلميحات الموقوت الخاص بنا في البحث عن الكلمات دون إحباط. اربح Bitcoin أو Crypto في شكل رموز.

كيفية اللعب: ابحث عن الكلمات باستخدام مربعات الحروف المخفوقة مرتبة في دائرة أسفل متاهة العملات المشفرة. اسحب بعناية لإنشاء مصطلحات Bitcoin التي تملأ المساحات الفارغة في الأعلى. على الرغم من احتواء كل خانة على أحرف متعددة ، إلا أن هناك إجابة تشفير واحدة فقط.

قم بتنزيل التطبيق مع متعة تشفير لا نهاية لها!

*نصيحة: يستغرق الأمر وقتًا طويلاً لكسب ما يكفي من العملات المعدنية داخل اللعبة لصرف مبلغ كبير من Bitcoin. يكسب معظم المستخدمين مبلغًا لا يساوي سوى جزء من السنت (بالدولار الأمريكي).

لقد أضفنا الآن خيار الدفع عبر PayPal! يمكنك اختيار صرف نقاط Bling Points الخاصة بك إلى الدولار الأمريكي عبر PayPal ، مما يوفر لك المزيد من المرونة. للحصول على خيار الدفع عبر PayPal، ستحتاج إلى حساب PayPal صالح.

العب واحصل على Bitcoin أو عملات مشفرة أخرى!
تاريخ التحديث
22‏/02‏/2024

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
قد يشارك هذا التطبيق أنواع البيانات هذه مع جهات خارجية.
المعلومات الشخصية والجهاز أو أرقام التعريف الأخرى
قد يجمع هذا التطبيق أنواع البيانات هذه.
المعلومات الشخصية والنشاط على التطبيق و2 نوع آخر من البيانات
يتم تشفير البيانات أثناء النقل
يمكن أن تطلب حذف البيانات

التقييمات والتعليقات

4.4
10.4 ألف مراجعات
خليل العدواني
13 ديسمبر 2023
ضميريا اللعبة رائعة وصادقة واستفدت منها لكن نتمنى لو يكون السحب على محافظ أو منصات أخرى لأن كوين باس حظرت حسابات كثيرة ومنها حسابي الخاص بي واتمنى حل مشكلة المحافظ وشكرا لكم ولكل القائمين على هذا العمل والإبداع🥰🥰🥰
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
PlayDay Studios
14 ديسمبر 2023
Hi! Thanks for providing this feedback. 🤗 At the moment, we only allow cash outs through Coinbase and PayPal, but we're set to introduce a new withdrawal option in the upcoming first quarter of next year, and it will be through the Bitcoin Lightning Network. You can check the announcement here: https://www.youtube.com/watch?v=BFkNutWsz24
محمد العسيري
18 ديسمبر 2021
شكرا لكم لعبة جميلة ولكن كيف يمكن الحصول على الهدية 12 يوم فعند الضغط على الايقونة لأحصل على الهدية لا يحدث شئ
رأى 4 أشخاص أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
PlayDay Studios
22 ديسمبر 2021
Hi, محمد العسيري! Thanks for playing! 💕🥰 I'm sorry you're experiencing an issue. 😱😱 Please make sure you are using the latest version of the app then restart your phone/device. If your issue is not solved, please reach out to me at support@blingfi.com so I can help you! 🏖️🍂🍀🍁
maysaa Korj
5 سبتمبر 2022
جيدة ولكن نسبة الريح جدا قليلة جدا جدا باليوم يمكن نربح ليرتين تركي اذا جمعنا ٢مليون نقطة وهي النقط بضل ٢٤ ساعة تلفون بايدك حتى يجتمعو بتمنى بس لو ترفعوا نسبة النقط ع الاقل الواحد يطالع ٥ ليرات باليوم من كل لعبة انا منزلة ٧ العاب وكل لبعبة بلعبها دورين يعني بصيروا ١٤ لعبة حتى جمع مليون ونص بس من الضمير الدفع صادق بس قليل جدا جدا يعني حرام الواحد يضيع وقته ونهاره كرمال ليرة او ليرتين باليوم
رأى 7 أشخاص أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
PlayDay Studios
18 أكتوبر 2022
أشكرك على ردك يا ميساء. 🌸 الغرض من اللعبة هو توفير الترفيه والسماح للمستخدمين بطريقة آمنة للحصول على العملة المشفرة. نوضح على صفحة Google Play الخاصة بنا أن الأمر يستغرق وقتًا طويلاً لكسب نقاط Bling كافية لاسترداد مبلغ كبير من العملات المشفرة. ومع ذلك ، فإننا نعمل على إيجاد طرق لمساعدة اللاعبين على كسب المزيد من النقاط ، لذا ابق على اتصال! 🌺🌼

الجديد

Bitcoin games let you earn bitcoin just by playing games! In this update:
🔧 Bug fixes and improvements