ترجمة كردي عربي عراقي وفصحى

يتضمن إعلانات
3.5
548 مراجعة
+100 ألف
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
الجميع
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذا التطبيق

بسم الله الرحمن الرحيم
اعزائي هذا التطبيق هو الاول من نوعه حيث يعمل على ترجمة اللغة الكردية السورانية للهجة العراقية الدارجة وكذلك للعربية الفصحى وبالعكس ، حيث اقتصرت التطبيقات الاخرى على اللغة العربية الفصحى ، كما قمت باضافة طريقة لفظ الكلمات العربية والعراقية لمن لايجيدها عبر كتابتها باستخدام الحركات والحروف المتبعة في اللغة الكردية ، علما ان التطبيق يحتوي على مايقرب من 6000 كلمة وساعمل لاحقا ومن خلال التحديثات القادمة على اضافة المزيد باذن الله تعالى لذا احرص على تحديث التطبيق كلما سنح تحديث له ، راجيا ان يقدم لكم التطبيق الفائدة المرجوة مع تمنياتي لكم بالتوفيق .
----------------------------------------------------------------------
هاوڕێان خۆشەویست ، ئەم ئەبلیکەیشنە تەنها ئەبلیکەیشنێکە کە تیایدا زمانی کوردی وەردەگێڕێت بۆ زاراوەى عێڕاقی و هەروەها بۆ زمانی عەرەبی قواعیدی و بەپێچەوانەوە ، وهەروەها فێربوونی شێوازى خوێندنەوەى وشە عەرەبییەکان وعێڕاقیەکان لە ڕێگەى نووسینی ئەو وشانە بەبکارهێنانی پیتی کوردی، لەم ئەبلیکەیشنەدا نزیکەى 6000 وشەی تێدایە ولەداهاتوودا هەوڵ دەدەم ئەو بڕە زۆر زیاتر بکرێت بۆیە ئاگاداری ئەبدەیتەکان بە ، بەهیوای سوود وەرگرتن.
تاريخ التحديث
12‏/02‏/2024

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
لا تتم مشاركة أيّ بيانات مع جهات خارجية.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى مشاركة بيانات المستخدمين
لم يتم تجميع أي بيانات.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى جمع بيانات المستخدمين

التقييمات والتعليقات

3.5
539 مراجعة
mdean farzat
21 فبراير 2024
هذا تطبيق رائع وجميل ولكن اريد قاموس كامل للغة فربما هناك كلمات لا اعرفها واريد اللفظ ايضا لاجيد نطق الكلمة باللغة الكردية
رأى 13 شخصًا أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
AH-DEV
21 فبراير 2024
شكراً جزيلاً🌷 ، أما فيما يخص قاموس اللغة فلا شك إن هنالك مفردات لا يحويها التطبيق علماً إننا مستمرون بادخال كلمات وجمل جديدة بشكل دوري ولكن يمكنك أيضاً الاستعانة بكتب ومجلدات قد تحوي عدد أكبر من المفردات وكذلك طرق لفظها كما سنحاول مستقبلاً إضافة طرق اللفظ للتطبيق.
هدى الصراف
14 ديسمبر 2021
جميل جدا خصوصاً بعد التحديث ولكن نطمح بالتحديث الجديد ان يكون هناك طريقه نطق للكلمات الكردية لكي نتعلم اللفظ حاله حال ترجمة كوكل..تحياتي مع الشكر والتقدير
رأى 99 شخصًا أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
AH-DEV
15 ديسمبر 2021
شکراً جزيلاً، وللاسف خاصیة نطق الكلمات الكردية غير متوفر حالياً وفي حال توفره سنقوم باضافته مباشرة ولكننا سنعمل مستقبلاً على طريقة تمكنكم من تلفظ الكلمات الكردية بسهولة اكثر ، تحياتي.
Abdullah Civil
9 يوليو 2022
التطبيق جيد لكن اتمنى ترجعونه مثل قبل و هو بكتابه الكلمات عن طريق كيبورد الهاتف حصرا و يا ريت تضيفون نطق الكلمات و شكرا على التطبيق 😘😘
رأى 47 شخصًا أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟

الجديد

تصحيح بعض الأخطاء واجراء بعض التعديلات وإضافة كلمات وجمل جديدة.
ڕاستکردنەوەی هەندێک هەڵە و ئەنجامدانی هەندێک دەستکاری و زیادکردنی وشە و ڕستەی نوێ.