Idle games:Mega Tower defense

يتضمن إعلاناتعمليات شراء داخل التطبيق
4.5
457 مراجعة
+500 ألف
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
مراهقون
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذه اللعبة

إنها ألعاب مجانية غير رسمية وألعاب خاملة للجميع، وألعاب غير متصلة بالإنترنت للأشخاص الذين يحبون الدفاع عن الأبراج.
إنها ألعاب ذهنية لاختبار قدرتك على التكيف، إنها ألعاب استراتيجية لممارسة تكتيكاتك. مثل ألعاب الحرب الأخرى، فإن تقدم المعركة ملحمي، ولكن مع الرسومات الكرتونية، ستجلب لك مشاعر ألعاب الأطفال.
ألعاب الخمول: Mega cube Tower Defense مناسبة للأشخاص من جميع الأعمار، باعتبارها ألعابًا غير متصلة بالإنترنت، يمكنك لعبها في أي وقت وفي أي مكان. لن تأخذ هذه الألعاب الخاملة الكثير من وقتك، تعال واستمتع بمتعة هذه الألعاب المجانية.

استخدم استراتيجيتك للدفاع عن المملكة وسحق قوى الشر بترسانة هائلة من الأبراج والتعاويذ تحت قيادتك! ستوفر لك هذه الألعاب الاستراتيجية منصة لإظهار موهبتك الاستراتيجية من خلال دمج الأبراج ووضعها. هناك عدة أنواع من الأبراج في لعبة الدفاع عن الأبراج هذه، كل برج يجلب إلى الحياة قدرة غير عادية؛ استخدم الإستراتيجية لبناء برجك والحيل الذكية لقلب مجرى المعارك الملحمية.

ألا يمكنك مسح المسرح بالأبراج الحالية؟ يمكنك محاولة ترقية أبراجك للحصول على أضرار وتأثيرات أعلى. سواء كان برجًا أزرق أو برجًا أصفر، يمكنك الترقية طالما تم دمجه! ألعاب الخمول: Mega cube Tower Defense هي ألعاب دمج مبتكرة تتميز بالدمج لترقية اللعب، لا مزيد من أوقات انتظار الترقية الطويلة، ما عليك سوى دمج اثنين معًا وستنتهي الترقية على الفور! مثل ألعاب الألغاز الأخرى، تحتاج إلى التفكير لاتخاذ القرار الصحيح، وفي بعض الأحيان يكون وضع الأبراج الصحيحة في الوقت المناسب أكثر فعالية من انتظار دمج برج آخر.

معارك مثيرة
مشهد المعركة أشبه بألعاب الحرب الحقيقية. نأمل أن تصبح قائدًا مجيدًا وتستمتع كثيرًا.

عملات لجمعها
ستحصل على عملات معدنية عن طريق تدمير موجات العدو، استخدم هذه العملات لدمج أبراجك لهزيمة الأعداء من المستوى الأعلى. وكألعاب خاملة، لا تنس العودة لجمع العملات المعدنية عندما تكون متاحًا.

ادمج للترقية
هل أنت من محبي ألعاب الدمج؟ يمكنك الدمج بقدر ما تريد في هذه الألعاب المجانية. يمكنك فقط دمج الأبراج ذات الألوان والمستوى نفسه.

خطط لاستراتيجيتك
حدد استراتيجيتك مع هذه الأبراج والترقيات المذهلة، وخطط لاستراتيجيتك للاختيار من بين أنماط الأبراج المختلفة جدًا في هذه الألعاب التي لا تحتاج إلى اتصال بالإنترنت والتي تسبب الإدمان.

مجموعة كبيرة ومتنوعة من المستويات
بعد هزيمة موجات وموجات الأعداء، ستزداد صعوبة المستوى تدريجيًا، وسيصبح الأعداء أقوى، ولن يتوقفوا أبدًا، الأمر كله متروك لك لإنقاذ العالم.

مجانية للعب
باعتبارها ألعاب مجانية، لن تكلفك المال. ولن تكلف الكثير من الوقت للعب، واستمتع بساعات من اللعب في أي وقت وفي أي مكان!

ستكون هناك بعض المعارك الشديدة. ثق بنا، فأنت بحاجة إلى إظهار أفضل استراتيجيات الدفاع عن الأبراج إذا كنت ترغب في إتقان هذه الألعاب الاستراتيجية. الرسومات الفريدة والمؤثرات الصوتية والعديد من الأبراج والمستويات المختلفة ستجذبك وتسليك أيضًا. ستحب كل ثانية تقضيها في اللعب! دفاع رائع عن البرج بمستويات وشخصيات رائعة. ماذا تنتظر، تعال وجربها.
تاريخ التحديث
11‏/10‏/2023

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
لا تتم مشاركة أيّ بيانات مع جهات خارجية.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى مشاركة بيانات المستخدمين
لم يتم تجميع أي بيانات.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى جمع بيانات المستخدمين
يتم تشفير البيانات أثناء النقل
يتعذّر حذف البيانات

التقييمات والتعليقات

4.5
434 مراجعة
جساس M
24 مارس 2022
ممتاز
رأى شخصان (2) أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
Idle Tower Defense
28 مارس 2022
Hello thanks for love our tower defense game, and have fun in game

الجديد

1.Adjust minions defense and health values in later levels
2.Adjust the deceleration calculation formula of deceleration battery
3.Improve the animation effect of poison turret