Fashionista - Fashion Stylist

يتضمن إعلاناتعمليات شراء داخل التطبيق
4.5
8.64 ألف مراجعة
+5 مليون
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
الجميع
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذه اللعبة

كثير من الفساتين هنا بانتظار مصمم أزياء. إذا كنت ترغب في ألعاب تلبيس وتجميل الأميرات للبنات، فجرب لعبة Fashionista: Dress Up Princess 3D Simulator للعب الدرامي. لديك صالون تجميل خاص بك لتلبيس الأميرات في هذه اللعبة المجانية للبنات مع مستويات. استعد لتلبيسها في ألعاب الفساتين وألعاب المحاكاة للمكياج وأثبت أنك أعلى مصمم أزياء في العالم من خلال لعب ألعاب تلبيس للمناسبات ولعبة تصميم الفساتين. ستحب بالتأكيد لعبة تلبيس الأميرة وستجرب تلبيس الدمية في صالون الأزياء الأميرة لألعاب تلبيس الدمى. هذه واحدة من أفضل ألعاب تلبيس مجانية حيث ستقوم بتلبيس ملكتك الخاصة في لعبة تلبيس الملكة. ألعاب Beauty Queen Dress Up Casual هي أفضل ألعاب ملكة الأزياء للبنات. عند بدء وقت تلبيس الأميرة الأنيقة، يجب أن تظهر مهاراتك في التصميم في ألعاب تلبيس الأطفال. هنا يمكنك وضع فستان فخم لنموذجك من خلال لعب ألعاب تلبيس مع مستويات وألعاب الموضة والتحول. في كل مرة يجب عليك إكمال مستوى كيفية تلبيس اللعبة والترقية إلى التحدي التالي لألعاب تلبيس الأميرة وألعاب تلوين الفساتين. من خلال لعب ألعاب صنع الفساتين ستتحسن ذائقتك للموضة. لذا، انتهى الانتظار والعب ألعاب مصمم الأزياء وتلبيس الأزياء مع المستويات. ميزات Fashionista: Dress Up Princess 3D Simulator: - فساتين فاخرة من ألعاب تلبيس الدمى برسومات ثلاثية الأبعاد عالية الجودة. - تجميل الملكة بتركيبات مختلفة في ألعاب صالون الأزياء الأميرة والتحويل. - تلبيس الأميرة والملكة في ألعاب صنع الفساتين ذات السيناريو الواقعي. - العديد من تركيبات تلبيس لتحسين مهارات ألعاب التصميم والأزياء. - مجموعة غير محدودة من ملابس تلبيس الأميرة وألعاب الموضة للبنات.
تاريخ التحديث
26‏/04‏/2024

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
لا تتم مشاركة أيّ بيانات مع جهات خارجية.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى مشاركة بيانات المستخدمين
لم يتم تجميع أي بيانات.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى جمع بيانات المستخدمين
يتم تشفير البيانات أثناء النقل
يمكن أن تطلب حذف البيانات

التقييمات والتعليقات

4.5
8.12 ألف مراجعة
محمد عبد العزيز
9 مارس 2024
اللعبة جميله جدا واعطيها أكثر من خمسين نجمه لكن هناك مشكلة صغيرة چدا انها لا تفتح عند تشغيلها أرجو أن تحلو هذه المشكلة .
رأى 342 شخصًا أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
Frenzoo
11 مارس 2024
Hello! If Fashionista gets stuck on the loading screen, reopen it while your device is connected to a strong wifi or mobile data network. If still the same, please send us an email about it at fashionista@frenzoo.com with a screenshot showing the loading stuck issue and we'll definitely correct it for you as soon as possible. Thanks! - Andrew
mahieddine Aissani
29 مارس 2024
لعبة جميلة جدا وممتعة أنا ما عندي مشكلة اللعبة إنحلت
رأى 203 أشخاص أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
Frenzoo
2 أبريل 2024
Thanks for choosing Fashionista! Happy gaming! ❤️ - Andrew
زكية
11 مايو 2024
لعب جميلة ان صحكوكم باستعمليه الانه لعب جميلة جدن ❤️😍😍👏👍👍👍👍👍👍👍👍👍👍
رأى 3 أشخاص أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
Frenzoo
13 مايو 2024
Hey, thanks heaps for the perfect rating and for recommending Fashionista to other players! Cheers! - Andrew

الجديد

Attention, Fashionistas! Get ready for an epic update, Fashionistas! Embark on thrilling quests to collect valuable stickers and unlock incredible rewards from treasure troves. Enjoy a daily video gift count of 5/5. The "Collect X2" feature doubles your rewards in challenge results, with no daily limit. Access the "Get extra" button conveniently in various sections. Immerse yourself in this exhilarating update and enjoy the new features and rewards!