TODOSURF - TDS

عمليات شراء داخل التطبيق
+10 ألف
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
الجميع
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذا التطبيق

اكتشف الميزات المميزة الجديدة ولا تفوت أي موجة! اجعل أيامك التي لا تنسى تتكرر، وقم بإنشاء تنبيهات من سجلات الجلسة الخاصة بك. تتبع أفضل التوقعات، كل ذلك بدون حدود أو إعلانات.
قم بتنزيل Todosurf الآن، تطبيق الهاتف المحمول الذي لا غنى عنه لجميع عشاق ركوب الأمواج! نحن نوفر لمتصفحي الإنترنت جميع الأدوات التي يحتاجونها حتى لا يفوتوا أي جلسة على الإطلاق. احصل على تنبؤات دقيقة للأمواج، واستمتع بـ 14 يومًا من التنبؤات، واحصل على تنبيهات بشأن الأمواج وإشعارات الرياح، وقم بالوصول إلى كاميرات الويب المباشرة، واستمتع بالصور ومقاطع الفيديو في الوقت الفعلي من متعاونينا. وهذا ليس كل شيء! في هذا التحديث الأخير، يمكنك أيضًا مشاركة الصور ومقاطع الفيديو مع الأصدقاء.
Todosurf عبارة عن منصة تتمتع بخبرة تزيد عن 15 عامًا في تقديم أفضل معلومات الأرصاد الجوية لمتصفحي الإنترنت. نحن نغطي أفضل المواقع في العالم، ونقدم تفاصيل عن ارتفاع سطح البحر، وظروف الرياح، وفترات الأمواج، ورسومات عالية الجودة.
الملامح الرئيسية لتطبيق Todosurf:
تنبؤات موثوقة للموجات: نحن نعمل باستخدام بيانات من أفضل المصادر، مثل NOAA وCopernico، ونقوم بمعالجتها من خلال التعديلات اليدوية من كبار الخبراء والمتعاونين المحليين في جميع أنحاء العالم.
14 يومًا من التوقعات المجانية: خطط لجلسات ركوب الأمواج الخاصة بك لمدة تصل إلى 14 يومًا مقدمًا. احصل على نظرة شاملة لظروف الأمواج واعثر على الوقت المثالي لضرب الأمواج.
تنبيهات متقدمة للأمواج والرياح: ابق على اطلاع في الوقت الفعلي. قم بإعداد ملف التعريف الخاص بك لتلقي تنبيهات بشأن الشواطئ والظروف المفضلة لديك. قم بإدارة تنبيهات الموجات الخاصة بك في أماكن محددة أو ضمن إعدادات ملفك الشخصي.
أنشئ ملف التعريف الخاص بك وشارك التجارب: قم بتخصيص ملفك الشخصي في Todosurf وشارك الصور والتجارب من شواطئك المفضلة مع الأصدقاء. كن جزءًا من مجتمع عالمي من متصفحي الأمواج واكتشف مواقع جديدة أوصى بها زملائك المستخدمين.
جدار الشاطئ المباشر: قم بالوصول إلى جدار الشاطئ الخاص بموقع ركوب الأمواج الخاص بك وابق على اطلاع دائم بالأحداث في الوقت الفعلي. تحقق من الظروف الحالية وشارك متعة ركوب الأمواج مع المستخدمين الآخرين.
قم بتنزيل Todosurf الآن واستعد لتجارب لا تنسى في عالم ركوب الأمواج. لا تدع أي موجة تمر دون أن يلاحظها أحد!
تاريخ التحديث
18‏/05‏/2024

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
لا تتم مشاركة أيّ بيانات مع جهات خارجية.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى مشاركة بيانات المستخدمين
قد يجمع هذا التطبيق أنواع البيانات هذه.
المعلومات الشخصية والصور والفيديوهات والجهاز أو أرقام التعريف الأخرى
يتم تشفير البيانات أثناء النقل
يمكن أن تطلب حذف البيانات

الجديد

We update every month because we want to offer the best app possible. That's why this week, we've improved several aspects that will make everything run much smoother and look much nicer. We hope you like it!