قصر عائلتي بيت الدمية

يتضمن إعلانات
2.4
904 مراجعات
+100 ألف
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
الجميع
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذه اللعبة

نرحب بكم ترحيبا حارا في لعبة DollHouse Family Mansion الممتعة. في لعبة بيت الدمى هذه ، يمكنك لعب شخصيات متعددة مثل ألعاب بيت الدمى العائلية. هل تريد أن تلعب ألعاب الرسم الفني وألعاب بيت الدمى في مكان واحد؟ إذا كانت الإجابة بنعم ، فجرب لعبة بيت الدمى هذه. استكشف منزل العائلة لفهم جميع أنشطة أفراد الأسرة. دعونا ننفذ مهام متعددة لألعاب قصر العائلة. استمتع بلعب ألعاب المنزل العائلي وألعاب الرسم الفني في مكان واحد.

منطقة المطبخ:
ابدأ في استكشاف المطبخ وطهي الطعام اللذيذ لأفراد الأسرة. قم بإعداد وجبات لذيذة حسب رغبتك في ألعاب طبخ البرجر. أضف الفواكه إلى صانع العصير وصنع عصير الفاكهة. اخبز الدجاج في الفرن كطاهي ألعاب الطهي. قم بإعداد الشاي والوجبات الخفيفة للعبة العائلة داخل المنزل. تزيين طاولة الطعام لعناصر الطعام اللذيذة المتميزة لأفراد الأسرة.

ألعاب فن الرسم:
ارسم صورًا مختلفة للطائرات والزهور والأشجار في لعبة الرسم الفني. املأها بألوان جذابة جميلة. الصق الصور على الحائط وصنع ألعابًا ورقية في بيت الألعاب.

إطلاق التلفزيون:
استكشف غرفة المعيشة وشاهد الأفلام مع العائلة واللعب معًا في Town Family Mansion Fun Game. خزان ماء مهدئ للعين مليء بالأسماك. استرخ على الأريكة في ألعاب الرسم الفني للعائلة.

غرف المعيشة والحمام:
استخدم المصعد للوصول إلى غرفة المعيشة في بلدة بيت الألعاب. العب مع سيارة الهليكوبتر لكرة القدم والدب. رتبي أرفف الحمامات حيث تستحم يوميًا. نظف أسنانك في ألعاب التلبيس. استخدم منشفة ومجفف شعر بعد الاستحمام. أضف بعض المنظفات ومسحوق الغسيل إلى الغسالة في ألعاب تنظيف الملابس. في الغسيل ، تغسل ألعاب الغسالة جميع الملابس المتسخة لأفراد عائلة Town Family Mansion Fun Game.

غرف البنات والآباء:
غيري ملابسك وغيري مظهرك بألعاب التزيين. اصنع تسريحات شعر حديثة مثل العاب تصفيف الشعر. رتب أدوات المكياج ورسومات تصميم فن الأظافر على منضدة التزيين. لعب دور فنان تحول في لعبة الأسرة دمية.

منطقة الحديقة:
هل تحب ديكورات حدائق الزهور؟ إذا كان الأمر كذلك ، فقم بالانضمام إلى لعبة Town Family Mansion Fun هذه كبستاني واعتني بالنباتات في لعبة بيت العائلة. رتبي حفلة شواء لأفراد عائلة بيت الدمى في حديقة بيت الدمى. العب في حديقة قصر العائلة مع أشقائك واستمتع بلعب ألعاب متعددة. تزيين الحديقة بالأضواء والمظلات الملونة. قم أيضًا بإطعام الحيوانات الأليفة في الهواء الطلق واللعب معهم.
تاريخ التحديث
01‏/03‏/2023

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
قد يشارك هذا التطبيق أنواع البيانات هذه مع جهات خارجية.
الموقع الجغرافي والنشاط على التطبيق والجهاز أو أرقام التعريف الأخرى
لم يتم تجميع أي بيانات.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى جمع بيانات المستخدمين
يتم تشفير البيانات أثناء النقل
يتعذّر حذف البيانات

التقييمات والتعليقات

2.4
781 مراجعة
Mohmed Elngger
3 مارس 2023
العبه وحشه جدا جدا جدا جدا جدا جدا انصح الكل مو يلعبوها
رأى 10 أشخاص أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
Habiba Gonane
30 أبريل 2023
هده أسوأ لعبة في العالم من اخترع هده العبات المقزيزة يجب منعه من الا يختارع لعبتا تنياتاااااااااااااا 👎👎👎👎👎👎👇👇👇👇💤💤💤
رأى 7 أشخاص أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
ريم عيسى
29 أغسطس 2022
العبه رائعه جدا شكرا الي سوا العبه وأنصح الظل بي تنزلها
رأى 43 شخصًا أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟