2022 world cup qatar

يتضمن إعلانات
3.6
188 مراجعة
+50 ألف
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
الجميع
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذا التطبيق

تحتضن دولة قطر هذا العام مونديال قطر 2022 لكأس العالم هذه البطولة التي تعتبر الأولى من نوعها في الشرق الأوسط والتي تبدأ من تاريخ 21 نوفمبر إلى 18 ديسمبر.
هذا التطبيق مخصص لي موعد كأس العالم 2022 وجميع الفعاليات الخاصة به ، حيث ستجد فيه كل الاشياء التي تخص كأس العالم قطر و الفعاليات المرتبطة به.
تطبيقنا هو تطبيق كامل وممتاز لمتابعة بطولة كأس العالم قطر لكرة القدم في مدينة لوسيل والدوحة وغيرها التي تقدم العديد من الفعاليات، كأس العالم 2022 سيكون كأس العالم الثاني والعشرين. وهي بطولة عالمية لكرة القدم تتنافس عليها الفرق الوطنية حول العالم.
تأهل ما مجموعه 32 فريقًا ، بما في ذلك الدولة المضيفة قطر ، إلى البطولة، تم وضع الفرق المؤهلة البالغ عددها 32 في ثماني مجموعات من أربعة ، ويتأهل الفريقان الأولان من كل مجموعة إلى الأدوار الإقصائية.
وستكون المباراة الافتتاحية يوم 21 نوفمبر وستقام المباراة النهائية في 18 ديسمبر - اليوم الوطني لدولة قطر - على ملعب لوسيل.
بعد مرحلة المجموعات حيث ستلعب أربع مباريات على أساس يومي ، ستشمل جولات خروج المغلوب دور الستة عشر وربع النهائي ونصف النهائي ونهائي كأس العالم يوم 18 ديسمبر.
لذلك ننصحك بتحميل تطبيق كأس العالم 2022 world cup qatarلتتعرف أكثر على سدادات كأس العالم حيث قانت دولة قطر بإنشاء ملاعب كأس العالم في المدة ما بين 2015 /2022، وقد تمت القرعة وأعلنوا عن جدول المباريات، بحيث ستلعب البطولة في 8 اماكن بعضها صمّم من اجل هذه النسخة من المونديال خصيصا ، لذلك صممنا تطبيق ليعرف على ملاعب كأس العالم 2022 ووضعناه بين يديك ليكون دليلك في التعرف على أسماء ملاعب مونديال قطر
كما يحتوي التطبيق على مسابقة بقيمة 500$ تتم قرعتها في نهاية البطولة
مميزات التطبيق:
- المنتخبات المتأهلة إلى كأس العالم في قطر 2022
- ملاعب كأس العالم
- قرعة كأس العالم قطر
- كرة كأس العالم 2022 "الرحلة" وصور كثيرة لها
- أخبار كأس العالم
- التطبيق متوفر باللغة العربية واللغة الانجليزية
خلاء المسئولية: إنه هذا التطبيق غير رسمي لكأس العالم بدولة قطر 2022. كذلك فان كجميع الصور داخل البرنامج قد تكون عليها حقوق طبع ونشر . جميع الصور في التطبيق متاحة في المجالات العامة. لم يتم اعتماد هذه الصورة من قبل أي من المالكين المحتملين ، ونحن نستخدم الصور فقط من اجل اهداف جمالية. ولا نقصد انتهاك حقوق الطبع والنشر ، وسيتم احترام أي طلب لإزالة إحدى الصور / الشعارات / الأسماء
تاريخ التحديث
26‏/10‏/2022

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
قد يشارك هذا التطبيق أنواع البيانات هذه مع جهات خارجية.
الموقع الجغرافي والصور والفيديوهات و4 نوع آخر من البيانات
قد يجمع هذا التطبيق أنواع البيانات هذه.
الموقع الجغرافي والصور والفيديوهات و4 نوع آخر من البيانات
يتم تشفير البيانات أثناء النقل

التقييمات والتعليقات

3.6
178 مراجعة
Rachid Mehach
5 أبريل 2023
جميلة جدا جدا
رأى 18 شخصًا أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
مازن محسن على
4 يناير 2022
ارجو من اصدقاء لا تحمله هذا البرنامج برنامج فاشل
رأى 45 شخصًا أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
خالد السيد
26 نوفمبر 2021
تطبيق سيء جدا
رأى 37 شخصًا أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟