Gangster Sniper Shooting Games

يتضمن إعلاناتعمليات شراء داخل التطبيق
+1 ألف
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
مراهقون
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذه اللعبة

ألعاب Fps 3d Sniper Shooting المجانية هي ألعاب إطلاق نار FPS ممتعة بدون اتصال بالإنترنت مع لقطات تغطية حقيقية وألعاب إطلاق نار حديثة. قاتل بصفتك إرهابيًا مضادًا في ألعاب إطلاق النار من منظور الشخص الأول للحفاظ على شرف بندقيتك. إنها واحدة من مغامرات قناص العصابات المثيرة التي تطلق النار على ألعاب البندقية الممتعة مع ألعاب الرماية غير المتصلة بالإنترنت لعام 2021. ستكون مهاراتك في ألعاب الرماية القاتلة بصفتك مطلق النار من النخبة ميزة إضافية ضد العصابات في ألعاب المهام الجديدة الحاسمة. العدالة تدعوك إلى مغامرات مثيرة لإطلاق النار على قناص العصابات للقيام بواجبك في ألعاب القتال بالأسلحة النارية وألعاب القناصة ثلاثية الأبعاد المجانية غير المتصلة بالإنترنت. قم بحماية مافيا المدينة الحديثة، وأطلق النار على المجرمين من خلال ألعاب الرماية الجديدة 2021 باستخدام المغامرات المثيرة لعصابات القناصة التي تطلق النار على مهارات ألعاب القناص الممتعة الخاصة بك دون اتصال بالإنترنت.
عشاق ألعاب حرب القناصة الحقيقية وألعاب الأسلحة الحديثة ، لقد انتهى انتظارك الآن ، العب مهام ألعاب إطلاق النار القاتلة الجديدة كغطاء مطلق نار حقيقي 2021 لمعركة إطلاق النار الحديثة. هل أنت مستعد لمهام الهدف السرية في ألعاب التصويب غير المتصلة بالإنترنت؟ كن جزءًا من عالم الرماية النخبة وساحة القناصة ثلاثية الأبعاد للقيام بضربة إطلاق نار مجانية من منظور الشخص الأول في أفضل ألعاب الحركة. إذا كنت تريد تحدي قناص النخبة في الألعاب المجانية ثلاثية الأبعاد ، فواجه مهام القناصة في ألعاب إطلاق النار في انتظارك. في ألعاب إطلاق النار ثلاثية الأبعاد غير المتصلة بالإنترنت من منظور الشخص الأول ، تعد الضربة الحديثة بمسدس التغطية ضرورية في ساحة معركة ألعاب الرماية لألعاب القتال بالأسلحة النارية الحقيقية. استعد لخوض تحدي الحرب ثلاثي الأبعاد الممتع. تعد طريقة اللعب المحسنة من منظور الشخص الأول ضرورية لساحة إطلاق نار سلسة لألعاب إطلاق النار ثلاثية الأبعاد الحقيقية من منظور الشخص الأول.
لذا استعد لتحدي عالم الرماية ثلاثي الأبعاد من لعبة إطلاق النار ثلاثية الأبعاد الممتعة من منظور الشخص الأول مع مهام لعبة إطلاق النار الواقعية. ألعاب إطلاق النار المكثفة المجانية المليئة بالإثارة في ألعاب إطلاق النار من ألعاب العصابات. جرب ألعاب القتال الحقيقية وأطلق النار على المجرمين باستخدام أفضل بندقية قنص لديك في لقطة الغلاف وأثبت نفسك كقائد قناص حقيقي لألعاب إطلاق النار العالمية غير المتصلة بالإنترنت أثناء لعب ألعاب حرب القناصة هذه.
كوماندوز FPS لألعاب القناص ثلاثية الأبعاد المجانية غير المتصلة بالإنترنت ، حان الوقت للقيام بواجبك في ألعاب إطلاق النار FPS ككوماندوز حقيقي. تتطلب الضربة الحاسمة للألعاب المجانية للأسلحة مهارات ألعاب إطلاق النار للحفاظ على شرفك أثناء قتال القناصة. من خلال لعب ألعاب القناص العصابات لألعاب مهمة القناص الحقيقية ، ستحصل على المهام الصعبة بصفتك مطلق النار بالبندقية 2021. تتطلب ألعاب الأسلحة الجديدة غير المتصلة بالإنترنت قاتل قناص حقيقي لإطلاق النار وقتل مجرمي مافيا المدينة الحديثة. يحتاج الكوماندوز الحقيقي إلى ألعاب قتال بالأسلحة النارية من ألعاب الحرب الجديدة. إذا كان الكوماندوز يتعامل مع حرب القناصة لإطلاق النار في الألعاب غير المتصلة بالإنترنت ، فسوف يستمتع بعالم الرماية لألعاب الحركة. اقفز إلى ساحة ثلاثية الأبعاد مليئة بالإثارة وقم بضربة حاسمة ضد رجال العصابات. التقط سلاح القناص الخاص بك ، وصوب بدقة وأطلق النار. ستحصل على فرصة واحدة فقط. لا تضيع فرصتك وإلا ستخسر ألعاب القناصة الحربية. تحتوي ألعاب Sniper fps على مجموعة ضخمة من الترسانة الحديثة، اختر بندقيتك المفضلة واستمتع بأفضل تجربة لألعاب القنص.

ميزات لعبة Gangster City Sniper Shooting: Gun Shooting:
• مجموعة ضخمة من الأسلحة الحديثة للعب ألعاب القنص الممتعة من منظور الشخص الأول.
• مهام إطلاق نار صعبة لألعاب إطلاق النار ثلاثية الأبعاد المجانية.
• مهمة إطلاق نار قناص حديثة ومذهلة ومكثفة.
• ألعاب حرب معركة واقعية لتحديات ألعاب الرماية.
• مؤثرات صوتية واقعية للأسلحة النارية.
• مهام صعبة لألعاب إطلاق النار.
• يمكنك لعب ألعاب القناصة ثلاثية الأبعاد من منظور الشخص الأول مجانًا.
لا تنس تقييم ومراجعة لعبة Strike Secret Mission لعصابة FPS Commando - ألعاب إطلاق نار مجانية بدون اتصال بالإنترنت ومشاركتها مع الآخرين. اختر أسلحتك وفخاخك وقم بترقية شخصيتك إلى FPS Commando Gangster Strike Secret Mission - ألعاب إطلاق نار مجانية بدون اتصال بالإنترنت، واصطحبها إلى بنادقك السرية.
تاريخ التحديث
10‏/10‏/2023

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
قد يشارك هذا التطبيق أنواع البيانات هذه مع جهات خارجية.
النشاط على التطبيق ومعلومات التطبيق وأداؤه والجهاز أو أرقام التعريف الأخرى
لم يتم تجميع أي بيانات.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى جمع بيانات المستخدمين
يتم تشفير البيانات أثناء النقل
يتعذّر حذف البيانات