2.9
3.01 ألف مراجعة
+500 ألف
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
الجميع
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذا التطبيق

MasWear هو تطبيق مصاحب للجهاز المتصل يمكنه إرسال أو استقبال الرسائل النصية وإجراء المكالمات. متصلة بساعاتنا الذكية (طرز الأجهزة: MS PEAK9، MS WatchUltra، وما إلى ذلك) عبر البلوتوث، ويمكن دفع الرسائل النصية ورسائل التطبيقات الأخرى إلى الساعة وعرضها على الساعة بأذونات المستخدم. يمكن للمستخدمين إجراء المكالمات، والرد على المكالمات أو رفضها، والرد بسرعة على الرسائل النصية على الساعة، مما يجعل حياتهم اليومية أكثر راحة. يمكن لـ MasWear أيضًا اكتشاف وتقييم بيانات النشاط اليومي للمستخدمين، والخطوات، والنوم، ومعدل ضربات القلب، وما إلى ذلك، مما يساعدك على مراقبة وضبط الأنشطة اليومية والحياة.

الخصوصية: نحن نطلب فقط الأذونات الضرورية للغاية. على سبيل المثال: على الرغم من أن التطبيق سيستمر في العمل إذا تم رفض إذن الاتصال، إلا أن بعض الميزات لن تكون متاحة. نحن نضمن بشكل صارم أن بياناتك الشخصية مثل جهات الاتصال وسجلات المكالمات لن يتم الكشف عنها أو نشرها أو بيعها أبدًا.

*يلاحظ:
يضمن MasWear أن المعلومات التي تم جمعها أدناه تقتصر على تقديم الخدمات الوظيفية وتحسين تجربة التطبيق، ويتم حفظ بياناتك محليًا فقط في التطبيق، ولن يتم تحميلها على السحابة، ولن يتم الكشف عنها أو نشرها أو بيعها أبدًا. سوف يأخذ MasWear دائمًا معلوماتك الشخصية على محمل الجد ويحميها بشكل آمن:

يتطلب MasWear إذنًا بالموقع للتأكد من إمكانية اتصال جهازك المحمول بساعتك وتزويدك ببيانات الطقس لموقعك الحالي وخرائط التتبع أثناء التمرين.

يتطلب MasWear أذونات الملفات حتى يمكن الوصول إلى وحدة التخزين الداخلية للهاتف بشكل صحيح عندما يحتاج المستخدم إلى تغيير الصورة الرمزية الخاصة به أو مشاركة صورة متحركة مفصلة.

يتطلب MasWear أذونات الهاتف المحمول، وأذونات قراءة وكتابة الرسائل النصية، وأذونات دفتر العناوين، وأذونات سجل المكالمات للتأكد من أن الساعة يمكنها توفير وظائف مثل تذكير الرسائل النصية، وإظهار معرفات المتصل الواردة، وحالة المكالمة، والرد السريع على الرسائل النصية.

إخلاء المسؤولية الخاص: الاستخدام غير الطبي، لأغراض اللياقة البدنية/الصحة العامة فقط.
تاريخ التحديث
24‏/05‏/2024

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
لا تتم مشاركة أيّ بيانات مع جهات خارجية.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى مشاركة بيانات المستخدمين
قد يجمع هذا التطبيق أنواع البيانات هذه.
الموقع الجغرافي والمعلومات الشخصية والصحة واللياقة البدنية
يتم تشفير البيانات أثناء النقل
يمكن أن تطلب حذف البيانات

التقييمات والتعليقات

2.9
2.95 ألف مراجعة
Mohamad Al Bashir
11 أبريل 2024
التطبيق ممتاز و لكن عندما اقوم بتعطيل صوت الوسائط يتعطل الاتصال بالسوار بالكامل
رأى 5 أشخاص أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
Swelam.benswelam Swelam
31 يناير 2024
لا يمكن الارتباط بين الساعة والهاتف بس مو صفة جميله جدا
رأى 28 شخصًا أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
انمار احمد
25 ديسمبر 2022
برنامج جدا جدا جدا فاشل وسيء بي قليل من الخلفيات ولايمكن التحديث ولايمكن ربط الساعه مره ثانيه الا عند غلق البرنامج واعاده تشغيله
رأى 45 شخصًا أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟

الجديد

1.Update dial request and push.