Nextgen - محاكي الشاحنات

يتضمن إعلاناتعمليات شراء داخل التطبيق
3.9
13.8 ألف مراجعة
+1 مليون
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
الجميع
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذه اللعبة

ألعاب لعبه شاحناتالقيادة: استعد لتجربة ألعاب محاكاة السيارات والشاحنات مع هذه المحاكاة - Nextgen Truck Simulator!

العاب شاحنات و محاكي الشاحنات

انغمس في عالم ألعاب محاكي الشاحنات و car parking و driving لعبة الشاحنة هذه ليست مجرد مثال على لعبة شاحنة بسيطة؛ ليست مجرد محاكاة بسيطة للشاحنات، إنها مغامرة كاملة، اختر سيارة أو شاحنة واستمتع بلعبه شاحنات التي تضعك في مقعد السائق. لا مزيد من البحث في لعبة الشاحنة هذه، حيث أن لعبه محاكي الشاحنات هذه توفر لك أكثر محاكيات الشاحنات ومحاكي multiplayer غامرة على الإطلاق! محاكي الشاحنات عبر الإنترنت: اجلس خلف عجلة القيادة للشاحنات الضخمة ذات 18 عجلة، ومجموعة متنوعة من المركبات في ألعاب لعبه محاكي الشاحنات. مع توفر أكثر من 90 شاحنة مختلفة، فإن الاحتمالات لا حصر لها في لعبة الشاحنات وألعاب محاكي الشاحنات!

مميزات لعبة لعبه محاكي الشاحنات:

مجموعة واسعة من المركبات: مع 90 شاحنة وسيارة مختلفة للاختيار من بينها في لعبه شاحنات، بما في ذلك الشاحنات والمقطورات وسيارات الدفع الرباعي والمزيد. تقدم العاب شاحنات مجموعة واسعة لكل عشاق السيارات في ألعاب المحاكاة. يضيف مطورونا بانتظام مركبات جديدة إلى أالعاب شاحنات للحفاظ على الإثارة في محاكي الشاحنات عبر الإنترنت.

العاب الشاحنات و العاب محاكي الشاحنات

اختبر مهاراتك في الشاحنة والعاب تريلات 2023 في جهاز محاكاة القيادة أثناء قيامك بمهام مختلفة في لعبة الشاحنة هذه. بدءًا من مسارات الشحن وحتى محاكي الشاحنات اون لاين، تقدم لعبة الشاحنة هذه مجموعة متنوعة من المهام، بما في ذلك car parking.

ألعاب محاكي الشاحنات: انغمس في عالم مفتوح من العاب شاحنات حيث يمكنك القيام بكل ما ترغب فيه في ألعاب المحاكاة. سواء كان الأمر يتعلق بتشكيل قافلة من الشاحنات مع الأصدقاء في وضع متعدد اللاعبين أو استكشاف الطرق في هذه المحاكاة، فإن الحرية لك في هذا المحاكاة متعدد اللاعبين والشاحنات.

قم ببناء إمبراطوريتك وكن أحد أباطرة الشاحنات: هل تريد أن تكون أكثر من مجرد سائق؟ قم بشراء شركة جاهزة للاستخدام وابدأ في الحصول على دخل سلبي في ألعاب محاكي الشاحنات وأالعاب شاحنات. لعبه محاكي الشاحنات: استخدم أرباحك لشراء سيارة جديدة، أو ضبط شاحنتك وترقيتها، أو حتى بناء محطة تصميم السيارة الخاصة بك في محاكي السائق.

محاكاة واقعية ومحاكاة car parking: توفر ألعاب محاكي الشاحنات المتطرفة لدينا تجربة أالعاب شاحنات لمحاكي الشاحنات اون لاين مع فيزياء المركبات التفصيلية وظروف الطريق الصعبة. قم بلعبة شاحنات مثل سائق الشاحنة الحقيقي أثناء التنقل عبر التضاريس الصعبة في العاب شاحنات.

مغامرات دولية في ألعاب محاكي الشاحنات: استكشف أالعاب شاحنات، بما في ذلك الطرق الأوروبية والشاحنات الأوروبية في لعبة محاكي الشاحنات النهائية. بغض النظر عن منطقة أالعاب شاحنات التي تقودها، فإن إثارة الطريق تنتظرك في truck simulator ومحاكاة الشاحنة التالية.

كن السائق في محاكاة الشاحنة: طور مسيرتك المهنية في لعبة شاحنات ولعبة الشاحنة عبر الإنترنت، وكن السائق في محاكاة الشاحنة النهائية. واجه التحديات وتغلب على كل طريق في العاب محاكي الشاحنات.

لعبة لعبه محاكي الشاحنات والشاحنات

كن ميكانيكيًا في لعبة الشاحنة. قم ببناء شاحناتك وتخصيصها وترقيتها للفوز بالسباق الكبير في لعبة الشاحنات وألعاب المحاكاة.

محاكي الشاحنات من الجيل التالي: استمتع بتجربة رسومات مذهلة تضفي الحيوية على كل طريق في محاكاة العاب شاحنات.

هل تريد ممارسة مهاراتك في ركن جهاز محاكاة لعبة شاحنات هذا؟ ثم جرب هذه المحاكاة المذهلة مع محاكاة car parking وقيادة الشاحنات.

إن جهاز محاكاة لعبة شاحنات هذا هو أكثر من مجرد لعبة شاحنة؛ إنه مثال حقيقي لألعاب محاكي شاحنات. سواء كنت تحب ألعاب محاكي الشاحنات، أو car parking ، أو مجرد إثارة الطريق المفتوح. انتقل إلى ألعاب القيادة وابدأ رحلتك في لعبه محاكي الشاحنات. قم بمحاكي شاحنات، وقم بركن السيارة، وتغلب على الطرق السريعة في لعبة الشاحنة ومحاكاة الشاحنة. قم الآن بتنزيل ألعاب محاكاة محاكي شاحنات والشاحنات هذه واستمتع بتجربة مغامرة العمر في ألعاب لعبه محاكي الشاحنات وألعاب المحاكاة هذه!

Wanna practice in this driving simulator? Then try this simulator and truck games.

This driving simulator is more than just a truck simulator; it's a true example of simulator games. Whether you love car parking, or just the thrill of the open road. Jump into the truck simulator and start a journey in the driving simulator. Do parking in the truck simulator 2023. Download the truck simulator and experience the adventure of a lifetime!
تاريخ التحديث
29‏/02‏/2024

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
قد يشارك هذا التطبيق أنواع البيانات هذه مع جهات خارجية.
الموقع الجغرافي والمعلومات الشخصية و4 نوع آخر من البيانات
قد يجمع هذا التطبيق أنواع البيانات هذه.
الموقع الجغرافي والمعلومات الشخصية و4 نوع آخر من البيانات
يتم تشفير البيانات أثناء النقل
يمكن أن تطلب حذف البيانات

التقييمات والتعليقات

3.8
12.8 ألف مراجعة
Khaled Benbrahim
21 مارس 2024
أنا لم اجربها بعد ولكن اتمنى ان تكون مثل ما في صور وشكرا
رأى 11 شخصًا أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
مروان
19 فبراير 2024
اللعبه مره حلوه بس بتخرجني من لعبه رجان حالو هذ مشكله بسرعه انه كثير هلوه
رأى 65 شخصًا أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
احمد اليماني
19 ديسمبر 2023
حلوه. لاكن. المرائات. لم. تشتغل كمان. نريد. اكسسوارات. داخليه في قمرة القياده واكيد. لاتكون. اكثر من رائعه
رأى 171 شخصًا أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟

الجديد

- New traffic
- Texture improve
- Optimizations