MyMuslim: زواج المسلمين

يتضمن إعلاناتعمليات شراء داخل التطبيق
4.1
8.43 ألف مراجعة
+100 ألف
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
البالغون بعمر 17 عامًا فما فوق
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذا التطبيق

مرحبًا بكم في MyMuslim، بوابتك إلى الزواج الإسلامي المعنوي

اكتشف الحب والرفقة والسعادة الزوجية مع MyMuslim، التطبيق الرائد للتعارف والزواج الإسلامي المصمم خصيصًا للمجتمع المسلم العالمي. سواء كنت تبحث عن شريك لزواج حلال، أو ترغب في لقاء عزاب مسلمين يشاركونك نفس التوجهات، أو تستكشف منصة آمنة للتواصل المعنوي، MyMuslim يجسر الفجوة بين التقاليد والحداثة للعزاب العرب والمسلمين.

لماذا تختار MyMuslim؟

علاقات مركزة على الحلال: اعثر على مباراتك المثالية في بيئة محترمة تتماشى مع القيم الإسلامية. منصتنا تحترم القيم الإسلامية، وتخدم العزاب الذين يبحثون عن طريق حلال نحو الزواج.

مجتمع قوي: انضم إلى مجتمع نابض بالحياة من العزاب المسلمين من خلفيات متنوعة، بما في ذلك المسلمين السنة والشيعة، مما يضمن تنوعًا في اختيارات المباريات المحتملة. سواء كنت في باكستان، المملكة المتحدة، فرنسا، أو أي مكان في العالم، MyMuslim يربطك بشركاء متوافقين.

دردشة خاصة وآمنة: شارك في محادثات خاصة مع الملفات الشخصية المتطابقة. نظام الرسائل الآمن لدينا يضمن خصوصيتك وأمانك، مما يسمح بالتواصل الصريح والأمين بطريقة حلال.

تطابق متقدم: تقدم خوارزميات المطابقة المتطورة لدينا تركيزًا على التوافق، وتسهيل الاتصالات التي تشارك قيمك الإيمانية واهتماماتك وتفضيلاتك الشخصية. تجربة فرحة العثور على شخص يفهم حقًا ويشارك قيمك المسلمة.

التواصل العالمي: سواء كنت تتطلع للعثور على الحب محليًا أو ترغب في توسيع آفاقك دوليًا، ميزة "السفر" في MyMuslim تمكنك من اكتشاف والتواصل مع المسلمين في جميع أنحاء العالم. من إندونيسيا إلى تركيا، ألمانيا، وما وراءها، اعثر على رفيق روحك دون قيود جغرافية.

تفاعل واتصال: إلى جانب الزواج، MyMuslim يعمل كشبكة اجتماعية للمسلمين، ويشجع على الصداقات، والتفاعل المجتمعي، ومشاركة التجارب والأفكار ضمن إطار حلال.

ابدأ رحلتك نحو النكاح اليوم

مع MyMuslim، ابدأ رحلتك للعثور على الحب، وشارك في التعارف الإسلامي، وتقدم نحو النكاح بثقة. منصتنا تقدم أكثر من مجرد التوفيق؛ إنها مجتمع حيث يمكنك العثور على شريك، وتنمية العلاقات، وربما مقابلة شريك حياتك المستقبلي في بيئة ممتعة، محترمة، وحلال.

حمل MyMuslim الآن مجانًا وانطلق إلى عالم حيث يلتقي الإيمان بالحب، وقد تؤدي اتصالتك التالية إلى حلم الزواج الإسلامي الذي يتحقق.

احتضن مستقبل الزواج الإسلامي مع MyMuslim—حيث يتقاطع الإيمان والحب والمجتمع.
تاريخ التحديث
20‏/01‏/2024

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
لا تتم مشاركة أيّ بيانات مع جهات خارجية.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى مشاركة بيانات المستخدمين
قد يجمع هذا التطبيق أنواع البيانات هذه.
الموقع الجغرافي والمعلومات الشخصية و6 نوع آخر من البيانات
يتم تشفير البيانات أثناء النقل
يمكن أن تطلب حذف البيانات

التقييمات والتعليقات

4.1
8.37 ألف مراجعة
Muhammed Harun
2 مارس 2024
التطبيق يطلب في كل شيء بطاقه ائتمان ولا يوجد اعضاء كثيره تجد نادر شخص عن شخص واشكل الاشخاص من اندونيسيا ليس فيه من بريطانيا او امريكا او روسيا او فرنسا بس اندونيسيا ولا الجزائر تطبيق ان كان ليس في كل الدول هذا لا يسمى تطبيق
رأى 9 أشخاص أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
Abdelaziz Mahbob
7 فبراير 2024
تطبيق جيدا جدا لكن يحتاج إلى بعض التعديلات متلا اقوم بي إختيار دوله التي تريدها
رأى 9 أشخاص أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
Sahrmeradalmerade Almerade
7 أبريل 2024
تطببق ممتاز ومميز وسهل ولا يوجد فيه اعلانات
رأى 5 أشخاص أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟

الجديد

Bug fixes