LooLoo Kids: Fun Baby Games!

عمليات شراء داخل التطبيق
3.6
2.69 ألف مراجعة
+1 مليون
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
الجميع
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذه اللعبة

استمتع بألعاب عمرها 3 سنوات مجانًا! سوف تحب ألعاب الفتيات الصغيرات المجانية! استكشف العالم من خلال الألعاب التعليمية للأطفال الصغار مجانًا! دعونا نتعلم مع ألعاب الأطفال الصغار!

يرسل أطفال LooLoo تحياتهم ويدعوون جميع الأطفال للتعلم واللعب! نحن نعلم مدى أهمية قضاء الوقت بشكل مفيد والاستمتاع في نفس الوقت. سوف يستكشف طفلك العالم من حولنا ويتعلم الكثير من الأشياء الجديدة. ألعاب تعليمية للأطفال الصغار مع LooLoo Kids تضمن مزاجًا جيدًا لجميع الفتيات والفتيان! ألعاب الأطفال المجانية في انتظار الجميع!

ما ستجده في ألعاب الأطفال الصغار السهلة هذه:
🐸 🎹 جزيرة الموسيقى التي تضم ضفادع موسيقية حيث يحتاج اللاعب إلى تشكيل فرقة موسيقية خاصة به والغناء معها! استمتع بهذه الألعاب التي يبلغ عمرها عامين للأطفال الصغار مجانًا!
🐥 🧩 ألغاز الصور المقطوعة مع الحيوانات! يعد تجميع الصور أمرًا ممتعًا وسهلاً، لذا حتى الأطفال الصغار يمكنهم التعامل معه! هذه ألعاب عمرها 4 سنوات مجانية!
🚌 🎶 الحافلة من الأغنية الشهيرة: في الألعاب التي عمرها عامين، على اللاعب أن يأخذ الركاب إلى وجهاتهم من خلال مسار مليء بالعقبات!
🎢 👶 النزول إلى أسفل الشريحة، ولكن قبل ذلك، يحتاج اللاعب إلى جمع العناصر الضرورية - وهي مهمة مثيرة للاهتمام لتطوير البراعة! هذه ألعاب مجانية للأطفال!
📷 ✨ جلسة تصوير حقيقية في ألعاب ممتعة للأطفال الصغار مجانًا! انتبه هنا، لا ينبغي تفويت أي شخصية في الألعاب الممتعة للأطفال! ألعاب الأطفال الصغار لدينا سهلة ومثيرة للاهتمام!
🍡 المباراة 3، الألغاز للأطفال الصغار حيث يحتاج المرء إلى أن يكون ذكيا ومنطقيا. عالم LooLoo Kids سيثير إعجاب الجميع! سوف تحب ألعاب الأطفال الصغار السهلة! ألعابنا المجانية للفتيات الصغيرات مصنوعة بالحب! ألعاب عمرها 3 سنوات مجانية!

📚 تعلم مع ألعاب الأطفال الصغار!
ستعمل هذه الألعاب الرائعة للأطفال وألعاب الأطفال بعمر سنة واحدة على تطوير البراعة لدى طفلك، بالإضافة إلى تحسين ذاكرته أثناء تعريفه بالعالم من حوله. تمامًا كما هو الحال مع ألعاب الأطفال السهلة والممتعة للأطفال من عمر 2 إلى 5 سنوات من LooLoo Kids، لن يشعر أحد بالملل من ألعاب الأطفال الصغار للفتيات والفتيان بعمر 3 سنوات! التعلم مع ألعاب الأطفال الصغار LooLoo Kids ممتعة وسهلة! ألعاب عمرها 4 سنوات مجانية!

🎈 استمتع بألعاب الأطفال الصغار بعمر عامين!
ما الذي يمكن أن يكون أفضل من استكشاف العالم الخارجي من خلال الألعاب الممتعة للأطفال؟ جوني وأصدقاؤه مستعدون للركوب على زلاجاتهم والعزف على الجيتار والتعرف على الحيوانات. ألعاب الأطفال الصغار المجانية المشرقة والبديهية لواجهة الأطفال بعمر عامين هي شيء سيحبه كل طفل! ألعاب الأطفال الصغار المجانية هنا!

عالم LooLoo Kids مليء بالألعاب للفتيات والفتيان بعمر 3 سنوات مع الأغاني. يمكنك الانضمام إلى نادي LooLoo للأطفال وإعطاء طفلك انطباعات لا تنسى. لم تكن الألعاب التي يبلغ عمرها عامًا واحدًا جذابة جدًا من قبل! تم تصميم ألعاب الأطفال الصغار هذه مجانًا لجميع المستكشفين الصغار! ألعاب رائعة للأطفال وألعاب ممتعة للأطفال!

سيتم تجديد اشتراكك تلقائيًا في نهاية فترة الاشتراك، وستتحول النسخة التجريبية المجانية تلقائيًا إلى اشتراك مدفوع في نهاية الفترة التجريبية، ما لم يتم إيقاف التجديد التلقائي قبل 24 ساعة على الأقل من نهاية الفترة.
سيتم فرض رسوم الاشتراك المطبقة على حسابك خلال 24 ساعة من نهاية فترة الاشتراك أو الفترة التجريبية السابقة. بعد هذا الوقت، سيتم تجديد اشتراكك تلقائيًا حتى يتم إيقاف التجديد التلقائي، ويجب إيقافه دائمًا قبل 24 ساعة على الأقل من نهاية الفترة الحالية لتجنب الرسوم التالية لفترة جديدة.
يمكنك إيقاف التجديد التلقائي في أي وقت من إعدادات حساب Google الخاص بك.
الإصدار الحالي من شروط الاستخدام متاح هنا: https://devgamekids.com/terms-of-use.html

نريد رأيك!
اتصل بنا:
💌 support@devgameou.com
ابقوا متابعين:
🔔 https://www.facebook.com/DEVGAME.Kids
موقعنا:
💻 https://devgameou.com/

اكتشف العالم مع ألعاب عمرها 3 سنوات مجانًا! الألعاب التعليمية للأطفال الصغار في انتظاركم! هذه ألعاب مجانية للفتيات الصغيرات! قم بتطوير ألعاب الأطفال السهلة والممتعة للأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 2-5 سنوات والعديد من الأنشطة! استمتع بألعاب عمرها عامين للأطفال الصغار! ألعاب الأطفال المجانية لم تكن مثيرة للاهتمام من قبل!
تاريخ التحديث
07‏/02‏/2024

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
لا تتم مشاركة أيّ بيانات مع جهات خارجية.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى مشاركة بيانات المستخدمين
لم يتم تجميع أي بيانات.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى جمع بيانات المستخدمين
يتم تشفير البيانات أثناء النقل
يتعذّر حذف البيانات
التزم مطوّر البرامج باتّباع سياسة العائلات في Play

التقييمات والتعليقات

3.7
2.26 ألف مراجعة
بتول بتول
11 ديسمبر 2023
احسنت
رأى 53 شخصًا أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
DEVGAME KIDS games
11 ديسمبر 2023
متشکرم! 😊
دشي تود ال ساتي
11 يناير 2024
جميل
رأى 33 شخصًا أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
DEVGAME KIDS games
12 يناير 2024
شكرا لكم! 😊
Hind Awad
14 نوفمبر 2023
لا تعمل
رأى 50 شخصًا أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
DEVGAME KIDS games
17 نوفمبر 2023
مرحبا! حاول حذف اللعبة وإعادة تثبيتها (يمكنك استعادة قيمة الدفع).

الجديد

Update today and go to play!