Photo PIP & Photo Editor

يتضمن إعلانات
4.5
193 مراجعة
+50 ألف
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
الجميع
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذا التطبيق

PIP Camera Photo Editor & Best Photo Magazine frame maker app with photo editor
محرر PIP Photo هو واحد من أفضل تطبيقات PIP Photo، Photo Editor & Photo Effects مع مجموعة من أدوات تحرير الصور لإعطاء أفضل النتائج. سوف تقوم بإنشاء صورة فوتوغرافية رائعة باستخدام Photo PIP والمحررين مجانًا ، وتتوفر جميع ميزات أدوات تحرير الصور مجانًا. محرر PIP Photo Editor سهل وسهل لإنشاء صورتك دون معرفة احترافية بتحرير الصور.

صمم الصورة باستخدام تأثيرات {صورة في صورة} على نمط PIP. يتوفر عدد كبير من إطارات صور PIP للاستخدام والتنزيل مثل نمط زجاجة الزجاجة ، الإطارات ، نمط المربع البسيط ، نمط الرسوم المتحركة المضحكة . احفظ وشارك صورة PIP عبر الاتصالات الاجتماعية. يتم تلقائيًا إزالة الصورة في الصورة (PIP) تلقائيًا وإضافة الفلاتر والخلفيات والصور المخصصة كخلفيات ومقدمة بآثار التمويه .

يحتوي محرر الصور على واجهة مستخدم بسيطة وسهلة لتحرير الصورة باستخدام أداة تحرير الصور الجديدة. اعطِ تأثيرات أفضل للصورة من خلال سطوع الإعداد ، البياض وإزالة النغمات ، البقعة الداكنة من وجه الصورة. قم ببناء الصورة الاحترافية من خلال إعادة لمس الصورة ، والفلاتر الغامضة ، وحزمة الملصقات المضحكة ، وكتابة النص بخط رائع ، والكثير من

> PIP Camera Photo Editor
قم بإنشاء الصورة باستخدام إطارات صور PIP Style وإعطاء الصورة بتأثيرات للصور باستخدام إطارات PIP جديدة. حرية استخدام وتحميل قوالب صور PIP الجديدة والخلفيات والإطارات. التقط الصورة باستخدام كاميرا PIP وحجم الصورة الخلفية الضبابية.

> مجلة إطارات الصور
100+ قوالب مجلة مختلفة لتجمع بين الصور في إطار واحد. يمكنك تخصيص قوالب الصور المجلة لتناسب احتياجاتك. صمم الصورة بطريقتك الخاصة استنادًا إلى اختيارك ، كل التخصيصات ممكنة باستخدام إطارات PIP محرر الصور. مجانا لتحميل جديد إطارات الصور غلاف مجلة

>> Photo Editor Pro
يوفر PIP Photo Editor الكثير من ميزات تحرير الصور والصور في تأثيرات الصور. تتيح أداة المحرر إعطاء أفضل تأثيرات على الصورة وإعادة ترتيب الصورة عن طريق الاقتصاص والتدوير والوجه. يمكنك تجميل الصورة من خلال تطبيق تأثيرات تجميل تلقائي وسطوع الإعداد والتشبع وفلاتر ألوان الصور وإضافة ملصقات مضحكة وكتابة النص على إطارات الصور وغير ذلك الكثير.

>> الفلاتر والملصقات والمزيد
مرشحات صور ملونة مذهلة لإنشاء إنشاء فني رائع للصور. أكثر من 20+ مرشحات الصور وصناع الفن الصورة لأفضل مظهر. تنزيل حزم الملصقات غير المحدودة وإضافتها على إنشاء صورتك مجانًا. قم بتنزيل الخلفيات والإطارات وقوالب PIP وقوالب المجلة الجديدة والمحدثة بحرية لإنشاء إطارات صور PIP وأفضل صور Magazine.

=================================
5 خطوات سهلة لإنشاء إطار صور PIP
=================================

1) افتح PIP Photo Editor App
2) اختر قالب المجلة أو الصورة في الصورة {PIP}
3) اختر صورتك من المعرض
4) قم بتخصيص قالب صورة كاميرا PIP
5) أضف ملصقات ونصًا والمزيد
6) قم بحفظ الإطار ومشاركته على الشبكة الاجتماعية

لذا فهو أفضل خيار لإنشاء PIP Photo Frame & Magazine Photo Frame باستخدام Photo PIP ، تطبيق Photo Editor. التطبيق يحتوي على أدوات تحرير الصور القوية وجميع الميزات خالية من الاستخدام. قم بتنزيل Photo PIP ، Photo Editor & Effect واستمتع باللعب.

البريد الإلكتروني: dreamphotolab2016@gmail.com
تاريخ التحديث
10‏/02‏/2024

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
قد يشارك هذا التطبيق أنواع البيانات هذه مع جهات خارجية.
الموقع الجغرافي والنشاط على التطبيق و2 نوع آخر من البيانات
قد يجمع هذا التطبيق أنواع البيانات هذه.
الموقع الجغرافي والمعلومات المالية و3 نوع آخر من البيانات
يتم تشفير البيانات أثناء النقل
يتعذّر حذف البيانات

التقييمات والتعليقات

4.5
183 مراجعة
Reem AlKhalifa
22 أكتوبر 2021
ليش الصور تظهر مغممه ومشوشة ومش ظاهرة! ابدا الصور مش واضحة لما اختار اي اطار او اي شكل!؟ ليه كده؟!
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
غسان يعقوب ابو اشبيب
28 يوليو 2021
جميل جدا جدا جدا و سهل و رائع
رأى شخص واحد أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
مستخدم Google
15 مايو 2019
تمام كويس
رأى شخصان (2) أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟

الجديد

Bug Fixed!