Chat España

يتضمن إعلانات
4.3
2.24 ألف مراجعة
+100 ألف
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
البالغون بعمر 17 عامًا فما فوق
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذا التطبيق

مرحبًا بك في Chat España، تطبيق المواعدة الرائد المصمم لربط الآلاف من العزاب الذين يتطلعون إلى العثور على علاقات طويلة الأمد! اكتشف عالمًا من الإمكانيات المثيرة أثناء استكشاف مجتمع العزاب النابض بالحياة والمتنوع والترحيبي.

لماذا تختار دردشة اسبانيا؟

1. مجتمع التنوع والشمول: انضم إلى مجتمع من الرجال والنساء غير المتزوجين من جميع الأعمار والخلفيات الذين يبحثون عن الصداقة أو الحب الحقيقي أو مجرد مشاركة الاهتمامات والعواطف.

2. غرف الدردشة ذات المواضيع: ابحث عن أشخاص لديهم اهتمامات مماثلة في غرف الدردشة العديدة لدينا، مثل الصداقة والحب و18+ و30+ و40+ والفردي.

3. استكشف مناطق إسبانيا: تواصل مع العزاب المحليين في غرف الدردشة الإقليمية لدينا، من مدريد إلى برشلونة وفالنسيا وإشبيلية والعديد من المدن والمقاطعات الأخرى في إسبانيا.

4. قصص النجاح: كل يوم، تولد قصص حب ملهمة على Chat España. انضم إلى قائمة الأشخاص الذين وجدوا علاقات قوية وطويلة الأمد هنا.

5. الخصوصية والأمان: أمانك وخصوصيتك هما أهم أولوياتنا. نحن ننفذ إجراءات صارمة لحماية بياناتك الشخصية ونوفر لك بيئة مواعدة جديرة بالثقة.

6. ابدأ فصلًا جديدًا: جهز قلبك لبدء فصل جديد في حياتك. انضم إلينا لمقابلة أشخاص مثيرين للاهتمام، واستكشاف صداقات جديدة، وربما العثور على الحب الحقيقي.

لا تنتظر أكثر من ذلك للانضمام إلى أفضل تطبيق للمواعدة عبر الإنترنت على Google Play. تواصل مع العزاب القريبين منك واكتشف السعادة والحب. مرحبًا بك في Chat Spain، حيث تتحقق قصص النجاح!
تاريخ التحديث
27‏/04‏/2024

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
لا تتم مشاركة أيّ بيانات مع جهات خارجية.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى مشاركة بيانات المستخدمين
قد يجمع هذا التطبيق أنواع البيانات هذه.
المعلومات الشخصية
يتم تشفير البيانات أثناء النقل
يمكن أن تطلب حذف البيانات

التقييمات والتعليقات

4.3
2.2 ألف مراجعات
عبد الرحمن بس
3 أكتوبر 2021
تطبيق فاشل وغير مفهوم 👎👎
رأى شخص واحد أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
ابراهيم باعباد
14 أكتوبر 2022
موحلو
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
gari salah
12 يوليو 2022
جيد
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟