+500
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
الجميع
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذا التطبيق

تحميل التطبيق عن الأخ بيتزا II واستمتع حصريا تحميل العرض، كوبونات، العروض اليومية والعروض الرائعة. قد يبدو جبني، ولكن إذا كنت تحب لذيذ، أصيلة على غرار نيويورك البيتزا في جو عارضة، نتوق إلى شريحة الذواقة أو اثنين، والإصرار على المكونات الطازجة، ثم هذه العائلة التي تملكها وتشغلها البيتزا هي لك. ليس فقط أنها لا تخدم البيتزا أفضل، ولكن هناك تقدم طازجة الغواصات خرق البطن وجانبي كبيرة وحتى بعض الخيارات المعكرونة رائعة. جمع مجموعة لحزب البيتزا قبل مباراة كبيرة - إذا كنت الباب الخلفي أو المضيف في المنزل - وتحقق من المقبلات الأخ، وأجنحة، يلتف والسلطات وأكثر - المتاحة للتسليم! الاستفادة من التطبيق لتحقيق وفورات، والراحة وأفضل تذوق البيتزا بالطريقة التي شريحة، من الأخ بيتزا II.

التطبيق من الأخ بيتزا على ما يلي:

• وحمل العرض الحصري
• كوبونات وعروض خاصة
• مركز إعلام حتى تعرف ما يحدث!
• القوائم والصور
• الطعام والشراب خاصة

التطبيق مجاني وسوف تتلقى العرض الأول الخاص بك قريبا بعد تنزيله.

يقع الأخ بيتزا II في غاري مركز الأعمال في مانشستر بولاية ماريلاند، وهو المكان المثالي لوقف ما إذا كنت مسافرا خلال أو يعيشون في المنطقة. حنين ستايل بيتزا نيويورك، تقدم طازجة مع التوابل الإيطالية والجبن ذوبان؟ تحتاج طبق من الغذاء لإطعام حشد من الجوع؟ لا أشعر الطهي؟ الأخ بيتزا II هو المكان لتناول الطعام في، تنفيذ أو تسليم - الطعام الساخن لذيذ، والغواصات متخم، والسلطة هش الطازجة، وأسعار كبيرة وكوبونات التطبيق فقط. يتمتع المطبخ الإيطالي تقدم طازجة (مع لمسة صغيرة من اليونان!) في الأخ بيتزا II.
تاريخ التحديث
14‏/03‏/2018

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
لا تتم مشاركة أيّ بيانات مع جهات خارجية.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى مشاركة بيانات المستخدمين
قد يجمع هذا التطبيق أنواع البيانات هذه.
المعلومات الشخصية ومعلومات التطبيق وأداؤه والجهاز أو أرقام التعريف الأخرى
لا يتم تشفير البيانات

الجديد

This release includes the following updates and enhancements:

- Performance Enhancements
- Bug Fixes