Feng Shui & Horoscope 2024

3.9
941 مراجعة
+100 ألف
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
الجميع
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذا التطبيق

فنغ شوي، وضعت منذ أكثر من 3،000 سنة في الصين، هو دراسة التوازن بين طاقات أي مساحة معينة. كما انها حول تسخير طاقات جيدة في محيطك لجذب الصحة الجيدة والحظ، وإضعاف السلبية. هذا التطبيق الميزات بعض من أكثر شعبية فنغ شوي الصيغ والنظريات لمساعدتك على القيام بذلك تماما!

تم تصميم هذه الميزة معبأة الصينية التطبيق الرمل للجميع، من المبتدئين إلى أكثر محنك فنغ شوي المتحمسين. فمن السهل للاستخدام، دون جميع من الصعب أن نفهم لغات والمفردات التخصصية، وتبسيطها، من دون أخذ بعيدا جوهر الصيغة.

المهام الرئيسية من التطبيق هي توقعات الأبراج الصينية، السنوي ستار الطائر والآلام الرسم البياني، الشهري الطائر ستار فنغ شوي، فنغ شوي باغوا الفورمولا وفنغ شوي كوا. التطبيق يسمح لك لتخزين ملامح متعددة لقراءات شخصية.

توقعات برجك الصيني يقدم تنبؤات من ما يخبئه العام لك وفقا لعلامة الصينية الحيوان برجك. كيف سيكون أجرة حياتك الحب؟ سوف عملك أو مهنة تتخذ منعطفا جديدا؟ هل هناك أي عقبات من حيث الصحة؟ نضع في اعتبارنا أنه على الرغم من مدى سوء يمكن أن يكون لديك توقعات علم التنجيم، مع جيدة فنغ شوي، كل عام يمكن أن يكون عاما جيدا!

الطائر ستار فنغ شوي هي مدرسة البوصلة متقدمة من فنغ شوي الذي يتضمن وقت البعد في الصيغة. ويعتقد أن النجوم تحلق السنوية والشهرية لتكون أقوى عناصر من فنغ شوي. بعض نجوم تؤدي الظروف مواتية حين أن البعض الآخر غير المواتية. إذا تم إجراء قطاع معينة تصل من نجوم جيدة فقط، ويعتقد أن الكثير من الحظ في طريقها للمحتل من هذا القطاع. عندما نجوم سيئة السيطرة على الطاقات وهي تنذر بان القادمة من المصائب.

تحت ستار الطائر والآلام المخططات السنوية والشهرية، يمكنك قفل الخريطة وفقا لمنزلك أو الاتجاه التي تواجه المكتب. ثم، ببساطة ركب المخططات لتخطيط المباني الخاصة بك. من هناك، يمكنك أن ترى أي قطاع من منزلك أو مكتبك والتي تعاني من نجوم سيئ الحظ ومعرفة يشفي بالنسبة لهم. في الوقت نفسه، يمكنك الاستفادة من الطاقات من المناطق المباركة مع رياح إيجابية للاستفادة منها. هذه الأساليب إنتاج نتائج باهرة وسريعة ويمكن على حد سواء تقصير فترات سوء الحظ، في حين تفعيل أو إطالة فترات الحظ الجيد.

الطائر ستار خريطة يظهر أيضا في مواقع اثنين آخرين الآلام السنوي اللعين جدا: الدوق الأكبر جوبيتر (تاي سوي) ومقتل ثلاثة (سان شا).

فنغ شوي باغوا صيغة الطموح هو شعبية فنغ شوي نظرية وهذا ما احتضنت من قبل العديد من الممارسين فنغ شوي. فمن زعم ​​أن أحدثت تأثيرات لا يصدق بسرعة مذهلة من قبل الناس الذين تطبيقه. وفقا لهذه الصيغة، كل قطاع من القطاعات التسعة من منزلك / المكتب يحكم نوع من الحظ على سبيل المثال الوظيفي، والحب، والصحة والثروة الحظ وغيرها، ويؤثر على شخص معين على سبيل المثال سوف البطريرك، الأم الحاكمة، البكر الخ نجل معرفة ما يجب القيام به مع هذه المعرفة تساعد على زيادة حظك وتحقيق طموحاتك. وبالمثل، فإن التطبيق يسمح لك لقفل باغوا خريطة لاتجاه تواجه الممتلكات الخاصة بك بحيث يمكنك بسهولة تحويلها إلى خطة تخطيط من منزلك / المكتب.

أخيرا وليس آخرا هو شوي فنغ صيغة كوا. ويحسب لديك عدد كوا (1-9) باستخدام تاريخ ميلادك ونوع الجنس. فإن كل عدد كوا لديها أربعة مواتية (الرخاء، الصحة، الرومانسية ونمو الشخصية) وأربعة اتجاهات غير مواتية (الحادثة، أشباح خمسة، ستة أعمال القتل وإجمالي الخسارة). مع مساعدة من العرف البوصلة كوا في App تحت متناول يدك، يمكنك تحديد مريح هذه الاتجاهات، في أي وقت، في أي مكان! وينصح لك لمحاولة دائما لمواجهة الاتجاهات الخاصة بك جيدة عندما كنت تعمل، وكان اجتماعا هاما، ومشاهدة التلفزيون أو النوم، وتجنب تلك سيئ الحظ. مع التطبيق المستمر، ستلاحظ تحسنا كبيرا في حظك.
تاريخ التحديث
01‏/09‏/2023

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
لا تتم مشاركة أيّ بيانات مع جهات خارجية.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى مشاركة بيانات المستخدمين
لم يتم تجميع أي بيانات.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى جمع بيانات المستخدمين

التقييمات والتعليقات

3.9
876 مراجعة
مستخدم Google
22 يوليو 2014
ت
رأى شخص واحد أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟