وصفات طعام روسية

يتضمن إعلاناتعمليات شراء داخل التطبيق
4.3
439 مراجعة
+50 ألف
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
الجميع
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذا التطبيق

يقدم لك تطبيق الوصفات الروسية العديد من الوصفات الصحية والسريعة. وتشمل هذه وصفات المشروبات ، وصفات adobo ، وصفات vindaloo ، وصفات الشواء ، وصفات الكستليت ، وصفات المعكرونة ، وصفات سندويشات التاكو وصفات للقطع.

وصفات احتفالية
وصفات روسية في نهاية المطاف لحفل عشاء Super Bowl الأمريكي. يمكنك أيضًا العثور على العديد من وصفات الطعام الروسية التي تناسب أي مناسبة مثل عيد الحب ورأس السنة الصينية.

وصفات روسية سهلة وشعبية لهذا الشهر
وصفات مثل الفطائر الروسية ، سوليانكا ، كعكة العسل ، شاشليك ، فطر جوليان ، إيكرا ، الزلابية ، والسلمون المدخن أو الرنجة المملحة شائعة في يناير وفبراير.

تعليمات وصفة روسية صحية بسيطة بالصور
تحتوي كل وصفة طعام روسية على تعليمات سهلة خطوة بخطوة مع صورة. احصل على العديد من الوصفات الخفيفة مجانًا في تطبيق الوصفات الروسية. على عكس تطبيق الوصفات الأخرى ، يمكن استخدام الوصفات الروسية في وضع عدم الاتصال. هذا يجعل تطبيق الوصفات المجاني الخاص بنا لنظام Android مناسبًا تمامًا لمطبخك.

اجمع أفضل الوصفات الروسية المفضلة
أضف وصفات الطعام الروسية السهلة المفضلة لديك إلى قسم المفضلة في التطبيق. يمكنك استخدام الوصفات الروسية السهلة المحفوظة في وضع عدم الاتصال. يمكنك أيضًا إنشاء مجموعات وصفات روسية صحية على أساس أفكار غير نباتية ونباتية ووجبات الغداء وأفكار العشاء وما إلى ذلك.

البحث عن وصفة الطعام الروسي
ابحث عن الوصفات عن طريق البحث البسيط باسم الوصفة أو المكونات المستخدمة. يمكنك البحث عن أفضل الوصفات الروسية بالمكونات التي لديك. لدينا أيضًا وصفات عيد الشكر ، ووصفات عيد الميلاد ، ووصفات الهالوين ، وفئات وصفات أخرى للمناسبات الخاصة.

حول المكونات إلى وصفة
يتيح لك تطبيق وصفات الطعام لدينا الطهي باستخدام المكونات التي لديك. تتيح لك ميزات الطبخ حسب المكونات البحث واكتشاف وصفات طعام روسية سهلة يمكنك طهيها باستخدام المكونات الموجودة في مطبخك / ثلاجتك.

الأذواق والحساسية والوجبات الغذائية
غالبًا ما يكون لدينا وصفات روسية سهلة للأشخاص الذين يتبعون حمية باليو وكيتو وخالية من الغلوتين ونباتي. إذا كنت تعاني من أي حساسية تجاه الطعام ، فلدينا وصفات خالية من منتجات الألبان ، ووصفات خالية من اللاكتوز ، ووصفات خالية من المأكولات البحرية ، ووصفات خالية من البيض ، وخالية من القمح. تتوفر معلومات غذائية مثل الكوليسترول والكربوهيدرات والسعرات الحرارية والدهون في تطبيق الوصفات الروسية.

ضع خطط وجبات
سيكون تخطيط الوجبات سهلاً ولذيذًا مع الوصفات الروسية. ابدأ بتناول وصفات روسية صحية مع التخطيط المناسب للوجبات وتسوق البقالة.

نقدم الكثير من وصفات الطعام الروسية:
طهي أفضل الوصفات الروسية اللذيذة في المنزل باستخدام الشبت والبيض والفلفل المطحون وضلع الكرفس. تتوفر في التطبيق وصفات لأطباق الطعام الروسية الكلاسيكية السهلة مثل kotleti الروسي الكلاسيكي ، و oladushky ، و shuba ، والرنجة المملحة ، و kulebyaka. تشمل الوصفات الروسية السهلة المفضلة لدينا الشاشليك ، ولحم البليني بالجبن والشبت ، والبرشت ، والجولبتسي.

يمنحك تطبيق الوصفات الروسية الصحية الكثير من وصفات الطهي المجانية للحساء والترياكي والكعك وما إلى ذلك الآن بعد أن أصبح لديك تطبيق وصفات الطعام الروسي ، لم تعد بحاجة إلى حمل كتب وصفات ضخمة.

ابدأ الطبخ من خلال تطبيق الوصفات المجاني اليوم.
تاريخ التحديث
20‏/02‏/2024

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
قد يشارك هذا التطبيق أنواع البيانات هذه مع جهات خارجية.
المعلومات الشخصية والنشاط على التطبيق و2 نوع آخر من البيانات
قد يجمع هذا التطبيق أنواع البيانات هذه.
المعلومات الشخصية والصور والفيديوهات و3 نوع آخر من البيانات
يتم تشفير البيانات أثناء النقل
يمكن أن تطلب حذف البيانات

التقييمات والتعليقات

4.2
364 مراجعة
مستخدم Google
27 يناير 2014
انتو ما تعرفو الغات
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
مستخدم Google
12 ديسمبر 2013
لديكم مشكلة في اللغة العربية اتمنى مراجعتها فهي ليست اللغة العربية الفصحى ارجو ماراجعتها البرنامج رائع
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
مستخدم Google
20 أكتوبر 2013
لا يوجد باللغة العربية ويجيب الفارسية علي انها عربية
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟