Real Football Soccer Strike 3D

يتضمن إعلانات
+100 ألف
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
الجميع
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذه اللعبة

تدور لعبة Real Football Soccer Strike 3D حول ركل كرة القدم في المرمى، وأن تكون بطل كرة قدم عالي النقاط. جرب كرة القدم كما لم يحدث من قبل، في هذه اللعبة الرياضية سهلة اللعب، استمتع بتجربة لعب غير رسمية. استعد للعب لعبة كرة القدم المذهلة وكن بطلاً حقيقياً لكرة القدم في لعبة الكرة الحرة من الركلات الحرة. باعتبارك نجم كرة قدم متنقل، استمتع بفيزياء الركلات الحقيقية وتجربة كرة القدم الأسطورية. هذه هي فرصتك لتكون أفضل مهاجم كرة قدم أثناء لعب لعبة الركلات الحرة ثلاثية الأبعاد هذه. اركل واضرب وسجل باستخدام لاعب كرة القدم البطل. استخدم قدميك وقوة المهاجم لتسجيل الأهداف. اضرب بقوة ضد أفضل لاعبي كرة القدم في دوري الأحلام. انضم إلى الدوريات الكبرى وكن جزءًا من بطولات الدوري لكرة القدم. اربح أفضل مباريات كرة القدم وبطولات كرة القدم لتصبح أفضل بطل كرة قدم ومهاجم كرة قدم حقيقي. العب أفضل لعبة كرة قدم خالية من الأساطير مثل بطل رياضي حقيقي أو العب كلاعب أسطوري حقيقي في أفضل لعبة لبطولة كرة القدم. انتظر صافرة الحكم لبدء المباراة.

تشكيلة أفضل لاعبي كرة القدم نجوم الأبطال للعب مع أحد عشر فريقًا وإسقاطهم في ملعب كرة القدم هذا. خطط للاستراتيجية، وعزّز مهاراتك لتوجيه الضربة القاضية في دوري الأحلام الحقيقي للعبة كرة القدم المجانية. أطلق العنان لمهاراتك كلاعب بطل كرة قدم. انضم إلى نادي بطولة دوري كرة القدم للحصول على أفضل طريقة لعب لنجوم كرة القدم. باعتبارك لاعبًا في أفضل فريق كرة قدم لهذا العام، فز ببطولة دوري الأحلام بركلات الترجيح. انقر فوق كرة القدم هذه لتسجيل الأهداف كأفضل لاعب كرة قدم في هذه اللعبة الجماعية. كوّن فريق بطل كرة القدم الذي تحلم به في لعبة كرة القدم الحقيقية هذه. قم بقيادة فريق كرة القدم المثالي من الأمام. إدارة اللاعبين في مواقع الهجوم. اشعر باللحظات المتوترة في لعبة دوري كرة القدم المجانية الحقيقية هذه. هذه هي اللحظة النهائية في اللعب للاعب كرة قدم. حارس المرمى جاهز لتنفيذ ركلة جزاء كرة القدم المجانية. اضرب بقوة للمراوغة وبعد الهدف لتكون بطل كرة قدم حقيقي. يمكنك اللعب كلاعب كرة قدم بطل أو في وضع حارس المرمى.

كونك لاعب كرة قدم نجمًا حقيقيًا، العب ركلات الجزاء الضاربة كبطل كرة قدم حقيقي. كن جزءًا من أفضل بطولات الدوري والأندية لكرة القدم في العالم للفوز بمباريات كرة القدم المجانية. تعامل مع لاعب كرة قدم حقيقي بلمسة واحدة من إصبعك. انقر وسدد لتسجيل نقاط لدوري ضد أفضل اللاعبين والخصوم الأسطوريين. قم بتنفيذ الركلات الهجومية الأكثر إثارة للإعجاب وتصدي ركلات الجزاء. بفضل طريقة اللعب البسيطة والسريعة، من السهل لعب Football Strike وتوفر متعة كرة قدم تنافسية لا نهاية لها!

ميزات Real Football Soccer Strike 3D:

طابق وسجل واربح باستخدام Flick Goal Kicks.
تدرب كلاعب كرة قدم.
حفظ أهداف اللاعب الخصم.
العب أوضاع ركلة مختلفة.
اضرب بقوة لتسجيل النقاط.
لعبة كرة قدم مجانية سهلة وممتعة.
تاريخ التحديث
15‏/04‏/2023

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
قد يشارك هذا التطبيق أنواع البيانات هذه مع جهات خارجية.
الموقع الجغرافي والمعلومات الشخصية و3 نوع آخر من البيانات
قد يجمع هذا التطبيق أنواع البيانات هذه.
المعلومات الشخصية والنشاط على التطبيق ومعلومات التطبيق وأداؤه
يتم تشفير البيانات أثناء النقل
يتعذّر حذف البيانات