Parent Sense: Daily Baby Care

عمليات شراء داخل التطبيق
3.1
421 مراجعة
+50 ألف
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
الجميع
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذا التطبيق

إن فهم العالم الحسي لطفلك هو سر إنجاب طفل يكون سعيدًا وهادئًا ومنتبهًا ومستعدًا للتعرف على العالم ، وينام بسهولة وينام بشكل سليم لفترات طويلة في المرة الواحدة. تحسس الوالدين هو المفتاح لهدوء طفل رضيع وخالٍ من المغص. إنشاء عادات نوم جيدة والحفاظ على ليالي هادئة. تحسين التنمية وخلق تجارب تعلم مبكر إيجابية.

كونك والدًا جديدًا مليء بالأسئلة ولكن ليس بالكثير من الإجابات الموثوقة. Parent Sense هو تطبيق تم تطويره بواسطة خبراء لإرشادك فيما يتعلق بالتغذية وجداول النوم وتتبع المعالم حتى تتمكن من الوالدين بثقة. Parent Sense هو تطبيق شامل للأبوة ومتتبع للأطفال تم تطويره بواسطة خبير الأبوة والأمومة ، Meg Faure ، لمنحك إمكانية الوصول إلى نصائح الوالدين القائمة على العلم في العالم الحقيقي. للحصول على نصائح عملية ونصائح حول رعاية الأطفال حديثي الولادة لتتبع مراحل نمو طفلك - Parent Sense هو التطبيق الوحيد الذي تحتاجه للوالدين بثقة من 0 إلى 12 شهرًا.

استخدم متتبع الطفل المجاني لتتبع أوقات تغذية طفلك وروتين النوم والوزن وجدول التطعيم والمزيد. تم تصميم التطبيق للآباء المشغولين ، لذا فهو الطريقة الأسرع والأسهل للاحتفاظ بسجل للرضاعة الطبيعية وجدول التغذية بالصيغة ودفتر يوميات النوم ليلًا ونهارًا وستحصل على روتين يومي مخصص لطفلك الصغير. لم يكن إنشاء روتين للأطفال أسهل من أي وقت مضى!

بالإضافة إلى ذلك ، بصفتك مشتركًا في التطبيق ، يمكنك الوصول إلى محتوى من تأليف خبراء ومصمم خصيصًا لعمر طفلك ومرحلة نموه. احصل على نصائح يومية وأسبوعية حول النوم والتغذية والصحة والنمو. استفد من إرشادات الفطام خطوة بخطوة لبدء طفلك بتناول الأطعمة الصلبة وتجنب الحساسية والأكل المزعج. اختبر هذه الميزات مع نسخة تجريبية مجانية لمدة أسبوعين!

يمكنك أيضًا الوصول المباشر إلى سلسلة كتب Meg Faure's Baby Sense (Sleep Sense ، Feeding Sense ، Baby Sense ، Toddler Sense) ومجموعة متنامية من دورات الأبوة والأمومة التي يقدمها متخصصو الرعاية الصحية الرائدون ، والمتاحة كمشتريات ميسورة التكلفة داخل التطبيق.

روتين مرن
احصل على روتين يومي لطفلك بناءً على عمره والخداج وطريقة التغذية ووقت الاستيقاظ الأول. اتبعي أوقات يقظة الطفل القائمة على العلم لتتعرفي على الوقت المناسب لتهدئة طفلك وكيفية اكتشاف علامات التحفيز المفرط.

جهاز تعقب مجاني للأطفال
تتبع كل ما هو مهم. سجّل بسرعة وسهولة إطعام طفلك ، والنوم ، والمعالم ، والفحوصات الصحية والمزيد. استخدم المؤقت أو سجل الأوقات يدويًا لمساعدتك على ضبط روتينك من أجل طفل أكثر سعادة وصحة.

تحسين نوم طفلك
ساعد طفلك على النوم طوال الليل بدعم عملي من مؤلفة Sleep Sense، Meg Faure. احصل على إرشادات عملية لإنشاء روتين لوقت النوم ، وما يجب القيام به بشأن القيلولة ، وتهدئة الطفل المرهق وغير ذلك.

عزز نمو طفلك
احصل على فكرة لعب مباشرة لكل يوم من السنة الأولى لطفلك. هذه الأنشطة المعتمدة من OT مناسبة للعمر ومصممة لمساعدة طفلك على الوصول إلى مراحل مهمة والتطور على النحو الأمثل.

يمكن أن تكون الأبوة والأمومة صعبة ، خاصة عندما يتعلق الأمر برعاية الأطفال حديثي الولادة. يزيل Parent Sense التخمين من الأبوة والأمومة ، لذلك يتم تمكين الوالدين بثقة والاستمتاع بكل لحظة مع طفلك.

التتبع المجاني والاشتراك
قم بتنزيل Parent Sense للوصول إلى متتبع الأطفال المجاني أو فتح جميع ميزات تطبيق الأطفال في نسخة تجريبية مجانية مدتها أسبوعين!

بعد انتهاء الفترة التجريبية المجانية ، يمكنك الاختيار من بين حزم الاشتراك المرنة من Parent Sense.
اختر من بين الاشتراك السنوي (R499) ، والربع سنوي (R199) ، والاشتراك الشهري (R99) ، وتمتع بالوصول إلى جميع ميزاتنا لتحويلك إلى خبير أطفال.

تجدنا هنا:
الفيسبوك: https://www.facebook.com/ParentSenseApp/
تويتر: https://twitter.com/ParentSenseApp
Instagram: https://www.instagram.com/parentsense.app/
يوتيوب: https://www.youtube.com/channel/UCirJx2JNWWBxuXJh9CnI5hw

إخلاء المسؤولية: تم إنشاء هذا التطبيق بعناية فائقة. لا يتحمل المطور ولا المؤلف مسؤولية أي أضرار تنشأ عن عدم الدقة أو الإغفالات في التطبيق.
تاريخ التحديث
25‏/03‏/2024

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
لا تتم مشاركة أيّ بيانات مع جهات خارجية.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى مشاركة بيانات المستخدمين
قد يجمع هذا التطبيق أنواع البيانات هذه.
المعلومات الشخصية والنشاط على التطبيق والجهاز أو أرقام التعريف الأخرى
يتم تشفير البيانات أثناء النقل
يمكن أن تطلب حذف البيانات

التقييمات والتعليقات

2.8
417 مراجعة

الجديد

On-Demand Parenting Wisdom
Introducing our genAI chatbot, aiah! Discover a world of expert parenting guidance with aiah. Get instant answers to all your questions and make informed parenting decisions. aiah, your trusted source for on-demand parenting wisdom, now available in this release.