ما جونغ وندرز سوليتير Mahjong

يتضمن إعلاناتعمليات شراء داخل التطبيق
4.6
316 مراجعة
+10 ألف
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
الجميع
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذه اللعبة

يدعوك مكان الجنة الرائع لمحاربة أفضل لعبة Mah jongg Solitaire في العالم. العب في أفضل تقاليد Majong الصينية. في لعبة Mahjong الكلاسيكية هذه ، يمكنك العثور على المستويات والخرائط الأصلية لـ Mahjong والمستويات الكلاسيكية لـ Mahjong Solitaire. العثور على الاختلافات في Mahjong Solitaire! أنت في الوقت الحقيقي ألعاب mahjong مجانية للعب في وضع عدم الاتصال.

حل الألغاز وتغلب على Mah-jong Paradise! استرخ في جو لطيف مع Mahjong Free Solitaire. استرخِ لجميع أفراد العائلة من لعبة Mahjong Solitaire مجانًا. عائلتي في عطلة نهاية الأسبوع تلعب لوحة سوليتير. في Mahjong Solitaire Great Wall ، يمكنك اللعب مجانًا تمامًا! أفضل لعبة Mahjong مجانية تصل إلى 25 ميجا بايت. لذلك ، هذه هي لعبة mahjong الكلاسيكية الحقيقية المجانية.

سافر مع ما جونغ. العب mahjong على متن طائرة ، أو العب mahjong في إجازة أو العب mahjong مع عائلتك. لعبة ما جونغ العائلية التي يمكن أن تلعب فيها الأم والأب والجدة والجد جميع أفراد الأسرة. لعبة عارضة سريعة لجميع أفراد الأسرة. Mahjong هي لعبة لوحية شائعة ، يلعبها الكبار والصغار. هذه لعبة mahjong للأطفال لتنمية المنطق والتفكير والانتباه. مستويات ما جونغ عيد الميلاد المبهجة لكل يوم. Mahjong Klondike مع مجموعات بانوراما مختلفة في جولة في المدينة

Mahjong Sakura هي واحدة من أكثر ألعاب الطاولة شعبية في العالم. القواعد البسيطة واللعب المريح يعني أنه يمكن لأي شخص الاستمتاع بجولة من Mahjong Titan. ستجد في Mahjong Travel بطاقات كلاسيكية ، ولكن أيضًا لعبة Mahjong الصينية. Majong مجاني لقد جاءنا من العصور القديمة ، وحتى يومنا هذا ، تحظى اللعبة بشعبية في أي مكان في العالم ، كما هو الحال في Majong Solitaire ، يمكنك اللعب مجانًا تمامًا ، وكذلك في أوقات فراغك. مستويات جونغ حمراء ملونة على مواضيع مختلفة لإعجاب كل شخص ذكي. هذا أفضل لاعب سوليتير لدي. سيكون بوذا الصيني دائمًا بجانبك في لعبة Mahjong الكلاسيكية مع كنوز مذهلة.

القواعد:
👌 امسح كل البلاطات في التشكيل من خلال إيجاد أزواج متطابقة.
👌 إذا لم تتمكن من العثور على أي أزواج ، فيمكنك خلط البلاط في أي وقت.
👌 امسح جميع بلاطات mahjong في 5 دقائق.

ميزات اللعبة لعبة لوحة مجانية:
🀄 ما جونغ كلاسيك سوليتير
🀄 من السهل لعب لعبة مطابقة البلاط!
🀄 ألعاب جونغ مجانية
🀄 توقيت ألعاب جونغ
🀄 4 أنواع من صعوبة ما جونغ اللغز
🀄 الوضع الزمني لأولئك الذين يسعون لتحدي إضافي!
🀄 استرخِ مع الفن الجميل والموسيقى الهادئة!
🀄 تحفة يدوية الصنع
🀄 تم إنشاؤها بواسطة عشاق Mahjong
🀄 كل أسبوع مستويات جديدة من لعبة Mahjong
توطين لعبة Solitaire بأكثر من 18 لغة
🀄 استمتع برسومات فائقة
🀄 أكثر من +450 لوحة
🀄 لوحات يومية جديدة
🀄 خيارات تلميح والتراجع وخلط اللوحة
🀄 خيار الظل
🀄 مسح البلاط الكبير
🀄 الحفظ التلقائي عند الخروج أو الرد على مكالمة
🀄 لا تدخل مع مشغل الموسيقى

نظام متعدد اللغات: الإنجليزية ، الإيطالية ، الفرنسية ، الإسبانية ، البرتغالية ، الألمانية ، الهولندية ، البولندية ، السويدية ، النرويجية ، الصينية ، اليابانية ، الكورية ، السنغافورية ، الأسترالية
تاريخ التحديث
07‏/01‏/2024

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
قد يشارك هذا التطبيق أنواع البيانات هذه مع جهات خارجية.
الموقع الجغرافي ومعلومات التطبيق وأداؤه والجهاز أو أرقام التعريف الأخرى
لم يتم تجميع أي بيانات.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى جمع بيانات المستخدمين
يتم تشفير البيانات أثناء النقل
يتعذّر حذف البيانات

التقييمات والتعليقات

4.6
231 مراجعة
Alaa Tahsen Bek
3 يونيو 2022
1-This play Majonghe Windows Solitaire is easy and simple and meny kind and Happy and delishace and authors❤️💚🤍💜❤️❤️❤️🌹🍒❤️❤️❤️!!! . هذه لعبة(ماجونغ وندرز سوليتير تكون سهلة وبسيطة ومتنوعة وسعيدة ولذيذة وتعلم أشياء أخرى من ضمنها التوافق الذهني والعضلي والتوافق الذهني والعصبي وجميع التوافقات ألأخرى❤️💚🤍💜❤️❤️❤️🌹🍒❤️❤️❤️!!! . أرجو أن أكون قد وفيتها حقها ، لإنني كنت أعتقد أنها صعبة ولكن حبي لشعوب جنوب شرق آسيا خلاني أنزلها هي وتلاتة آخرين💚🤍💜🌹❤️، ولما بدأت أشغلهم واحدة واحد[أريد أكمل مربع2]
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
Raspberry Games Co
14 أكتوبر 2022
شكرا جزيلا لمراجعتك بخصوص لعبتنا. نقوم دائمًا بجمع تعليقات المستخدمين ورسائل البريد الإلكتروني التي يمكننا تطبيقها مع التحديثات.